إطلالات المشاهير الأيقونية بحفل الميت غالا على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
إطلالات المشاهير الأيقونية بحفل الميت غالا على مدار السنوات
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير بحفل الإيمي Emmy Awards على مدار السنوات
إطلالات أيقونية للمشاهير على مدار مهرجان كان السينمائي 2021
جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا 2016

أغلبنا ينتظر حفل الميت غالا Met Gala كل عام وذلك نظراً للتفاصيل الرائعة التي تخطف أنظارنا به وإطلالات المشاهير التي دائماً ما تكون مميزة وغير تقليدية. ومع أقتراب حفل الميت غالا 2021 Met Gala قررنا اليوم أن نستعرض أجمل إطلالات المشاهير الأيقونية على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا التي لا يمكن نسيانها مع مرور الزمن.

إطلالات وعروض للمشاهير لا يمكن نسيانها على السجادة الحمراء

دائماً ما تسيطر الأزياء الغريبة والفساتين بقصات غير تقليدية على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا بكل عام، ولكن في الحقيقة كانت هناك إطلالات مميزة ورائعة لفتت الأنظار. فالبعض منها نال إعجاب الكثير والبعض الأخر كان محط سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات الليدي غاغا

خطفت الأنظار الليدي غاغا Lady Gaga بإطلالاتها المتنوعة خلال حفل الميت غالا 2019. فقد صنعت عرض مميز أمام الكاميرات على السجادة الحمراء، وذلك بارتداء 4 إطلالات فوق بعضها وتخلت على كل قطعة واحدة تلو الأخرى بمساعدة مصمم الأزياء بشكل مميز وغير تقليدي لم نعتاد على حدوث هذا من قبل.

حيث اختارت اعتماد 4 إطلالات متنوعة من توقيع المصمم Brandon Maxwell. فظهرت في البداية بفستان فوشيا منفوش، وبعده فستان أسود منفوش، وبعد فستان فوشيا محدد للقوام، وبعده ظهر بالملابس الداخلية.

إطلالة زيندايا

ظهرت النجمة Zendaya زيندايا بإطلالة مميزة للغاية خلال حفل الميت غالا 2019 وذلك حين اختارت عمل عرض مميز لها. حيث ارتدت فستان فضي بسيط بتصميم سندريلا ولكن كان بجانبها Law Roach الذي كان ممسك بعصا تخرج دخان وفجأة تم إضاءة الفستان بحركة بسيطة نالت إعجاب الكثير وقتها. وقد حمل الفستان توقيع دار Tommy Hilfiger.

إطلالات ريهانا الأغرب

اعتمدت النجمة ريهانا Rihanna على الظهور بحفل الميت غالا باختيار إطلالات غريبة دائماً ما تلفت أنظار الحاضرين، وتعرض البعض منها للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقتها. مثل الفستان الأصفر المنفوش الذي يشبه الروب وكان هذا بحفل الميت غالا عام 2015 وقد حمل فستانها توقيع Guo Pei. 

أما بحفل الميت غالا عام 2017 اختارت اعتماد فستان بتصميم غير منتظم ذو دوائر بشكل غريب ونسقت معها صندل ذو أربطة طويلة حتى الفخذين. وقد حمل فستانها توقيع دار Comme des Garçons.

إطلالات المشاهير الأجمل بحفل الميت غالا 

كانت هناك أيضاً الكثير من الإطلالات المبهرة للنجمات على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا Met Gala على مدار السنوات لا يمكن نسيانها. حيث كانت هناك بعض النجمات تركز مجهودها في الحصول على إطلالة تناسب الطابع الخاص بالحفل وفي نفس الوقت أن تكون ذات مظهر رائع.

إطلالة نيكول كيدمان

كانت إطلالة نيكول كيدمان Nicole Kidman بحفل الميت جالا 2016 هي الأكثر تميزاً والتي لا يمكن نسيانها مع مرور الزمن. فقد اختارت وقتها فستان أسود مطرز بتفاصيل فضية براقة بموضة الكاب والذي حمل توقيع دار أزياء Alexander McQueen. 

إطلالة بلايك ليفلي

خطفت الأنظار النجمة بلايك ليفلي Blake Lively عند حضورها حفل الميت غالا عام 2018. حيث اختارت وقتها فستان باللون النبيتي منفوش ومطرز بتفاصيل ذهبي بشكل فخم جعلها تشبه الملكات في العصور القديمة خاصة مع التاج الذي ارتدته. وقد حمل فستانها توقيع دار أزياء Atelier Versace.

إطلالة بيونسيه

ظهرت النجمة بيونسيه Beyoncé عدة مرات بحفل الميت غالا، ولكن كانت الإطلالة الأكثر تميزاً لها بعام 2016. وذلك حين اختارت فستان اللاتيكس محدد للقوام وبأكمام منفوشة الذي كان من الصيحات الرائجة وقتها بشكل كبير. وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء Givenchy.

إطلالة جينيفر لوبيز

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عدة مرات على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا، ولكن كانت إطلالتها الأكثر تميزاً كانت عام 2015. وذلك حين اختارت فستان تل شفاف ومطرز على منطقة الصدر والأرداف. 

وقد كان هذا التصميم من الموديلات الرائعة بشكل كبير وقتها والذي حمل توقيع دار أزياء Versace.

إطلالات الملكات والأميرات والسيدات الأولى للرؤساء بحفل الميت غالا 

ظهرت الكثير من الملكات والأميرات على مدار الزمن بحفل الميت غالا، وقد نجح أغلبهن في الحصول على مظهر رائع ومبهر بطريقة بسيطة جاءت مناسبة لطابع الحفل.

الملكة رانيا

حيث ظهرت الملكة رانيا بحفل الميت غالا للمرة الأولى عام 2016، وقد خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة وقتها. حيث ارتدت فستان بسيط مزين بتفاصيل الريش بشكل ساحر باختيارها لفستان يحمل توقيع دار Valentino.

الأميرة ديانا

ظهرت الأميرة ديانا Princess Diana للمرة الأولى بحفل الميت غالا عام 1996 باعتماد إطلالة بسيطة وهادئة للغاية. حيث اختارت فستان منسدل على القوام باللون الكحلي حمل توقيع دار ديور Dior مع قلادة من اللؤلؤ بشكل راقي.

إطلالة ميلانيا ترامب

ظهرت من قبل ميلانيا ترامب Melania Trump على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا ولكن كان هذا عام 2005. وقد اختارت اعتماد إطلالة أنيقة وراقي للغاية بارتداء فستان أسود ستان محدد للقوام من Alexander McQueen.