موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية اختاريها حسب شكل البنطلون
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الشارلستون
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الواسع

أغلبنا يعتمد على موديلات بنطلونات متنوعة للحصول على إطلالة رائعة بشكل يومي. لهذا يجب الحرص على اختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك. لهذا قررنا أن نخبرك بموديلات البنطلونات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة متناسقة وأيضاً من أجل التجديد في إطلالاتك واختيار الموديلات المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

بنطلونات مناسبة للجسم الكمثرى

تعد المرأة صاحبة الجسم الكمثرى معروفة بوجود امتلاء بالأرداف مقارنة بحجم الصدر والذراعين. لهذا فهي بحاجة إلى تقليل حجم الجزء السفلي من القوام بالملابس كي يتماشى مع العلوي. وذلك للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تتناسب معها في مختلف الأوقات.

يعد البنطلون الواسع الطويل والقصيرة الـ Culotte Pants واحد من أفضل القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة المرأة بقوام الكمثرى، وذلك لأنه يعمل على إخفاء الجزء الممتلئ بالقوام. وأيضاً يعد البنطلون بالقصة المستقيمة من التصميمات المناسبة لكِ. كما تعد البنطلونات الشارلستون بحجم متوسط Flare Pants واحدة من القطع الأساسية التي لا غنى عنها.

بنطلونات مناسبة للجسم التفاحة 

تتميز المرأة صاحبة الجسم التفاحة بإمتلاك بطن ممتلئة إلى جانب جزء متناسق. لهذا يجب أن تحرصي دائماً على اختيار موديلات البنطلونات التي يمكن أن تناسب شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

يمكنك اختيار العديد من موديلات البنطلونات مثل البنطلون البوي فريند أو الذي يتميز بقصة مستقيمة. وذلك مع الاهتمام بأن تتميز البنطلونات بألوان داكنة وخصر مرتفع كي تناسب مع شكل قوامك. كما تعد البنطلونات الشارلستون بقصة صغيرة Bootcut من الموديلات مناسبة لكِ. يمكنك أن تختاري أيضاً البنطلون الواسعة لأنها سوف تساعدك في الحصول على التوازن في شكل القوام.

بنطلونات مناسبة للجسم المستطيل

تتميز المرأة صاحبة الجسم المستطيل بتوازن بين الجزء العلوي والسفلي أي الأكتاف حجمها يتساوى مع الأرداف دون أن يكون الخصر محدد. لهذا فهي بحاجة لاختيار قطعة تساعدها في إضافة بعض المنحنيات للجسم لضمان الحصول على شكل رائع بإطلالتها اليومية.

حيث تعد البنطلون التي تتميز بقصة مستقيمة ومحددة على الكاحل من أكثر الموديلات التي تناسبك. يمنك أيضاً اختيار البنطلونات الشارلستون ولكن بحجم صغير بقصة الـ Bootcut وذلك كي يتماشى مع قوامك. كما تتناسب معك البنطلونات الضيقة والواسعة وبالقصة المستقيمة بشكل كبير فلا تترددي من اختيارها.

بنطلونات مناسبة للجسم المثلث المقلوب

تمتلك المرأة صاحبة الجسم المثلث المقلوب أكتاف عريضة مقارنة بحجم الأرداف، لهذا فهي بعمل إلى عمل تناسق في شكل القوامك لمظهر رائع. لهذا يجب الحرص على اختيار القطع الفضفاضة على الجزء العلوي لضمان مظهر مميز.

حيث تتناسب معك في المقام الأول البنطلونات الفضفاضة سواء القصيرة أو الطويلة. تعد أيضاً موديلات البنطلونات الشارلستون سواء الواسعة أو الضيقة من أكثر الموديلات التي تناسبك. كما يمكنك أن تختاري البنطلونات الباجي أو والبوي فريند بشكل كبير.

بنطلونات مناسبة للجسم الساعة الرملية

تشتهر المرأة بقوام الساعة الرملية بأنها تمتلك قوام متناسق مع خصر محدد بشكل كبير لهذا، فهي دائماً الأكثر حظاً. وذلك لأن يتناسب معها العديد من موديلات البنطلونات التي يمكن أن تنال إعجاب وتواكب صيحات الموضة المختلفة.

حيث تعد البنطلونات بالقصة المستقيمة أو الضيقة من الموديلات الأساسية التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك. يمكنك أن تختاري أيضاً البنطلونات الواسعة سواء الطويلة أو القصيرة والشارلستون بمختلف أشكالها. كما يمكن أن تختاري البنطلونات التي تتميز بأزرار أو جيب على الجوانب فهي يمكن أن تتماشى مع قوامك بشكل أكثر من رائع في مختلف الأوقات.