أحببتها وتزوجتها فصدمتني بمصيبتين غيرتا حياتي!

  • بواسطة: حلّوها تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أحببتها وتزوجتها فصدمتني بمصيبتين غيرتا حياتي!
مقالات ذات صلة
لأنك من أحببت
ميريام فارس: أحببت الشخص الغير مناسب
أنغام: نعم تزوجت أحمد عز

أرسل شاب مجهول الهوية مشكلته إلى موقع حلّوها يطلب النصح والمساعدة من مجتمع وخبراء حلّوها، حيث تعرف على فتاة لطيفة من عائلة محترمة معرفة تقليدية بهدف الزواج، فمال لها قلبه وتزوجها وسعدت بهما العائلتان، ولم يلاحظ أي شيء غريب على خطيبته في فترة التعارف أو الخطوبة، حتى تزوجا وكانت الصدمة من خلال مصيبتين وليس مصيبة واحدة فقط!


اكتشف الشاب في أول يوم لهما معاً أن زوجته ليست عذراء، وبعد فترة من اشتعال الخلاف بينهما قرر أن يمهلها 3 أشهر كي يبعد عنها الشبهات ثم يطلقها دون أن يسبب لها أو لعائلتها أي أذىً، إلا أنها بعد فترة قصيرة صدمته بمصيبة أخرى يصعب إخفاؤها، ألا وهي أنها حامل في شهرها الثالث!


طرح الشاب مشكلته على مجتمع حلّوها، علّهم يساعدنوه في إيجاد الحل الأمثل دون أن يظلم نفسه وفي نفس الوقت دون أن يتسبب في مقتل زوجته في حال علم أهلها بالخبر.


تراوحت إجابات الناس وتعليقاتهم بين الصبر والغفران وتبني الطفل من جهة، وبين الطلاق وإعلام الأهل من جهة أخرى، وبين إجهاض الجنين من جهة ثالثة. لكن ماذا كان رأي الخبراء والأخصائيين في الموضوع يا ترى؟! وكيف تفاعل الناس مع آراء الخبراء؟! وماذا قرر الشاب في النهاية؟ هل قرر الاستمرار معها؟ هل سيتخلص من الجنين؟ أم هل سيطلقها وينهي القصة مبكراً؟! 


اكتشفوا النهاية غير المتوقعة من خلال تفاصيل السؤال والإجابات بالنقر هنا: "مصيبة بعد أسبوع من زواجي"، ستجدون النهاية في تعليق الشاب نفسه على القصة!