إطلالات المشاهير بفساتين متشابهة ومكررة بمهرجان الجونة السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
إطلالات المشاهير بفساتين متشابهة ومكررة بمهرجان الجونة السينمائي 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير اللامعة بمهرجان الجونة السينمائي
إطلالات المشاهير الصباحية الكاجوال بمهرجان الجونة السينمائي
أجمل إطلالات المشاهير المواكبة لصيحات الموضة بمهرجان الجونة السينمائي

تعرضت الكثير من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي إلى النقد وذلك بسبب وقوع الكثير منهن في أخطاء عند اختيار موديلات الفساتين. ولكن أكثر ما أثار الجدل في الآونة الأخيرة هو ارتداء بعض النجمات موديلات فساتين متشابهة أو مكررة ولكنها حملت توقيع مصممين أزياء مختلفين. لهذا قررنا أن نستعرض معك أبرز إطلالات المشاهير بالفساتين المكررة التي لفتت الأنظار.

إطلالة جورجينا طواف بمهرجان الجونة السينمائي

اختارت النجمة جورجينا طواف اعتماد فستان أسود أنيق يتميز بفتحة جانبية على الساق مع جزء يكشف عن منطقة الصدر بطريقة جريئة، وقد حمل الفستان توقيع المصممة داليا زيان. ولكن في الحقيقة كان هذا التصميم متشابه بشكل كبير ومتطابق مع عدم وجود أي اختلافات للموديل الذي اختارته عارضة الأزياء روزي هنتنغتون Rosie Huntington والذي حمل توقيع دار Et Ochs وذلك عام 2014 بأحد الحفلات على هامش مهرجان كان السينمائي.

إطلالات ميس حمدان بمهرجان الجونة السينمائي

اختارت ميس حمدان فستان أسود فخم منفوش بتنورة إضافة مع موديل محدد للقوام وكتف واحد بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وقد لفت هذا التصميم أنظار الكثير، والذي حمل توقيع المصمم فؤاد سركيس. ولكن جاء هذا الموديل متشابه مع التصميم الذي كشفت عنه دار Valdrin Sahiti بأوائل عام 2020.

وقد جاءت الموديل متشابه بشكل كبير من حيث التصميم والتطريزات التي جاءت متقاربة للغاية بعض التفاصيل المختلفة. أيضاً تم تقديم الفستان بجزء مائل بشكل مختلف، وهو الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتمدت ميس حمدان فستان سماوي يتميز ببعض التموجات والتطريزات على الصدر والخصر بشكل مفعم بالأنوثة، والذي حمل توقيع المصمم فؤاد سركيس. وقد جاء هذا التصميم متشابه مع الموديل الذي قدمته دار أزياء Valdrin Sahiti ولكن باللون البرتقالي الزاهي الذي كشف عنه في أوائل عام 2020.

إطلالة ناهد السباعي بمهرجان الجونة السينمائي

ظهرت النجمة ناهد السباعي على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي بفستان أبيض مزين بالورد مع جزء يكشف عن أحد الجوانب على منطقة الصدر لتزينه تفاصيل شبكة عنكبوتية بشكل مميز. وقد حمل فستان ناهد السباعي توقيع دار Perla Fashion.

لكن جاء هذا التصميم مشابه للغاية لموديل فستان باللون الأبيض مع تفاصيل الزهور والجزء المفتوح على الصدر من توقيع اللبناني نيكولا جبران والذي كان قد قدمه للمرة الأولى عام 2017. حيث اختارت اعتمده Amanda Holden، كما ارتدت هذا التصميم من قبل النجمة أصالة في أحد الحفلات مع عمل بعض التعديلات على الفستان في نفس العام لتظهر بالشكل الذي اختارته ناهد السباعي. 

إطلالة أمينة خليل بمهرجان الجونة السينمائي

خطفت الأنظار النجمة أمينة خليل بارتدائها لفستان أسود طويل بقصة حورية البحر بتصميم بسيط مع تطريزات فخمة على الظهر بشكل كلاسيكي راقي للغاية والذي حمل توقيع المصممة سلمى عثمان. 

وبرغم أن التصميم مختلف إلا أنه ذكرنا بفستان جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الأسود الذي اختارته عام 2017 من توقيع ريم عكرا الذي تميز بتطريزات متشابهة ولكن على منطقة الصدر وليس الظهر مع قصة متقاربة ولون متشابه.

إطلالة داليا البحيري بمهرجان الجونة السينمائي

اختارت النجمة داليا البحيري فستان فضي مطرز بالكامل بموضة الكاب بتصميم كلاسيكي أنيق، والذي حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري. ولكن للوهلة الأولى كان هذا الموديل يشبه إطلالة النجمة نادين نسيب نجيم بحفل الموركس دور هذا العام. فقد اختارت وقتها فستان فضي تل مطرز بالكامل بموضة الكاب أيضاً ولكنه حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. وبرغم أن هناك بعض الإختلافات إلا أن الفستان جاء متشابه قليلاً معه.