مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 20 أغسطس 2021
مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
مجوهرات الجمشت اختيارك لإطلالة فخمة
مجوهرات الزمرد اختيارك الأمثل لإطلالة السهرة
موضة المجوهرات ذات الشراشيب اختيارك لإطلالة ساحرة

الحصول على إطلالة أنيقة في مختلف الأوقات لا يمكن أن تكتمل إلا باقتناء مجوهرات فخمة مرصعة بحجر اللازورد الأزرق. فهو من أكثر الأحجار الكريمة التي تتميز ببساطة شديدة وبرغم هذا يمكن أن تعكس مظهر راقي للمرأة عند اعتمادها. لهذا تميل دائماً لاختياره أغلب السيدات من أجل الحصول على إطلالة مميزة في مختلف الأوقات.

لهذا يجب عليك التركيز جيداً عند اختيار المجوهرات المناسبة لإطلالتك وذلك سواء باختيار القلادات أو الأقراط أو الخواتم أو اللجوء إلى البروش إن كنت تبحثين عن التميز بإطلالتك. لهذا جمعنا لكِ اليوم أفخم مجوهرات اللازورد التي يمكن أن تقتنيها بخزانة للحصول على مظهر راقي.

قلادات اللازورد الأنيقة 

اهتم الكثير من دور المجوهرات بتقديم موديلات قلادات متنوعة من اللازورد والتي يمكن أن تناسب إطلالتك الصباحية وبعد الظهيرة وذلك نظراً لتصميمها البسيط الأنيق. حيث يمكنك اختيار قلادة ديور التي تتخذ شكل النجمة من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس من Dior Rose des vents. 

أما إن كنت من محبي التصميمات العصرية القوية اختاري الموديل الذي زينه الأسد من الذهب الأصفر مع قلادة شانيل المرصعة باللازورد Chanel Lion Médaille necklace. والباحثات عن المظهر الناعم المفعم بالأنوثة اختاري القلادة على هيئة زهرة من اللازورد بشكل راقي والتي كانت من Van Cleef & Arpels  Rose de Noël pendant.

أساور اللازورد لمظهر راقي 

اختيار سوار مناسب لإطلالتك في السهرة أو حتى في إطلالات بعد الظهيرة احرصي على اعتماد الملابس التي تتميز بأكمام قصيرة أو متوسطة الطول بحيث تتماشى مع الأساور. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق وإطلالة موفقة.

فإن كنت تبحثين عن موديلات أساور كلاسيكية مرصعة باللازورد فليس هناك أفضل من الموديل الذي قامت بتقديم Piaget Possession Bracelets. والذي كان من الذهب الوردي ومرصع بالألماس بشكل راقي لا مثيل له.

اختاري موديلات الأساور البسيطة الناعمة المرصعة باللازورد إن كنت تفضلين المظهر ناعم الذي لفت أنظارنا مع Chaumet Jeux de Liens bracelet. ولمظهر راقي يشبه المشاهير اختاري سوار كارتييه المرصع باللازورد الأزرق الأنيق من Amulette de Cartier bracelet.

إن كنت تبحثين عن سوار بتصميم غير تقليدي عليك اقتناء السوار الذهبي المرصع بالألماس واللازورد من Dior Rose des Vents Hand Jewel. الذي بتأكيد سوف يمنحك مظهر رائع في مختلف الأوقات بشكل جذاب.

خواتم اللازورد الأكثر تميزاً

إن كنت من محبي لفت الأنظار من خلال الخواتم اختاري الموديلات الفخمة التي خطفت الأنظار المرصعة بحجر اللازورد الفخم. حيث تم تقديم الخاتم الذي جاء على هيئة وردة من اللازورد وتفاصيل مرصعة بالألماس مع Van Cleef & Arpels Hellébore ring. 

أما إن كنت تبحثين عن موديل خاتم يناسب إطلالتك اليومية لا تترددي من اقتناء التصميم العصري الذي يمكن أن يعكس شخصيتك القوية المزين بشكل الأسد ومرصع باللازورد من شانيل Chanel Lion Médaille ring. فهو سيكون مناسب لكِ بشكل كبير فلا تترددي من اقتنائه لمظهر رائع.

أقراط اللازورد التي يجب اقتنائها

إن كنت تفضلين الحصول على مظهر مميز بالأقراط هذا العام عليك اقتناء مجوهرات فان كليف أند أربلز المرصعة بحجر اللازورد وتتخذ شكل الفراشات بشكل ناعم Van Cleef & Arpels Two Butterfly earrings. فهي سوف تعكس مظهر راقي وناعم لإطلالتك عند اختيارها بمختلف الأوقات.

اختاري الأقراط على هيئة الزهور إن كنت تفضلين الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية هذا العام. وذلك باختيار أقراط Van Cleef & Arpels Rose de Noël earrings المرصعة باللازورد والألماس بشكل عصري أنيق لا مثيل له.