اتهامات بالخيانة وانفصال.. أزمات لاحقت بسمة بوسيل وتامر حسني

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
اتهامات بالخيانة وانفصال.. أزمات لاحقت بسمة بوسيل وتامر حسني
مقالات ذات صلة
بعد عبارتها المثيرة للجدل بسمة بوسيل تكشف حقيقة خيانة تامر حسني لها
تركي آل الشيخ يدخل على خط الأزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل
صور تامر حسني وبسمة بوسيل في زيارة خاصة في بيروت!

حالة كبيرة من الجدل أثارتها مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بإعلان خبر انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات قبل أن تقوم بحذف الخبر وإعادة نشره مرة أخرى. 

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني  

لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي واجهتهم خلال 8 سنوات زواج فقد وصلت الأمور من قبل إلى حد الطلاق في نهاية أبريل عام 2014 بعد أن نقلت الصحف أنباء انفصالهم على لسان تامر حسني، وأن الانفصال تم في هدوء تام وبشكل مفاجئ بعد اتفاق كلاًهما عليه واستمرار علاقة الصداقة بينهما. 

وبعد أيام ظهر تامر حسني مؤكدا: "الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال دون أن تصل إلى الطلاق الرسمي، بسمة أم طفلتي وسواء انفصلنا أم لا، فأنا احترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة". 

شائعة زواج بسمة بوسيل 

أثناء تلك الأزمة ذكرت بعض المواقع الصحفية أن بسمة بوسيل تزوجت قبل الارتباط بتامر حسني من زميلها في برنامج ستار أكاديمي الأردني يحيي صويص. ووصلت الشائعات والأخبار وقتها إلى نشر وثيقة تفيد بزواجهما في بيروت يوم 19-10-2010 بحضور شاهدين وذلك على صداق مقداره 10 آلاف دولار أميركي. 

أغضب الأمر تامر حسني بشدة ورد على تلك الشائعات بإفادة من محكمة لبنانية تنفي عقد زواج بسمة بوسيل من يحيي صويص ويظهر في الوثيقة أنها صادرة عن المحكمة الشرعية السنية في بيروت، ويرد فيها أنه بالعودة إلى سجلات المحكمة لم يثبت وجود عقد زواج بين صويص وبوسيل بتاريخ 19 أكتوبر 2010. 

وعلق كاتبا: "هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس وحياتهم الشخصية بمنتهي الوضاعة والافتراء." 

تابع: "لم ولن اتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي ولقد بدأت بالفعل مقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير، لقد تعودت على الشائعات منذ ظهوري وبطبعي لا أرد عليها، ولكن هذه المرة مختلفة اختلافا جذريا وقسماً بالله لن أترك حقي وحق أسرتي". 

علاقة تامر حسني وجليلة المغربية  

خلال عام 2018 واجه الثنائي أزمة أخرى بنشر الفنانة المغربية جليلة فيديو كشفت فيه أن تامر حسني مازال يحاول التواصل معها من أجل العودة لعلاقتهما لكونها حبيبته السابقة قبل الزواج طالبة من بسمة ما وصفته بمحاولة السيطرة على زوجها، مشيرة إلى أنها تحتفظ برسائل جديدة منه دليلاً على هذا الأمر.

ووجهت جليلة رسالة إلى بسمة بوسيل قائلة: "رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور". 
وتابعت: "مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة". 

مي العيدان تهاجم بسمة بوسيل 

الأزمة الأخيرة كانت قبل أيام حين سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من بسمة بوسيل بعد أن نشرت لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها بجانب صورة جديدة معلقة: "صورة بسمة بوسيل قبل وبعد. . والله فلوس تامر حسني غيرت وبدلت". 

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني  

وبعد 8 سنوات من الزواج الذي أثمر عن 3 أطفال تاليا وأمايا وآدم، عادت أزمة الانفصال من جديد، حين أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني، وأنهما بصدد التحضير لأوراق الطلاق حاليا. 

جاء الخبر على خاصية القصص القصيرة عبر انستجرام:"لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".