مجوهرات الملاكيت اختيارك لمظهر عصري جذاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
مجوهرات الملاكيت اختيارك لمظهر عصري جذاب
مقالات ذات صلة
الأحذية الحمراء... لمظهر جذاب وأنيق
موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الستان اختيارك لمظهر أنيق
مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة

تعد المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة باللون الأخضر هي الأكثر فخامة، فإن كان متوفر لديك المجوهرات المرصعة بحجر الزمرد الفخم، يجب عليك أيضاً اختيار المجوهرات المرصعة بالملاكيت Malachite وهو من الأنواع التي يتم اختيارها دائماً ما المجوهرات العصرية بشكل راقي.

حيث تم التركيز على تقديم موديلات مجوهرات عصرية جذابة مرصعة بالملاكيت بالشكل العصري أو الراقي الفخم وذلك كي تلبي ذوق كل امرأة. لهذا جمعنا لكِ اليوم أجمل مجوهرات الملاكيت التي يمكن أن تختاريها وتناسب ذوقك في مختلف الأوقات.

قلادات الملاكيت لمظهر عصري جذاب 

حيث يمكنك اختيار موديلات القلادات العصرية سواء التي تتميز بتصميم بسيط أو بشكل ملفت للأنظار. ولكن احرصي على اختيار شكل القلادة التي تتماشى مع ملابسك وذلك لضمان إطلالة رائعة تشبه المشاهير في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار قلادة ديور الشهيرة من الذهب الأصفر التي كانت مرصعة بالزمرد وحجر الملاكيت الأخضر واللؤلؤ بشكل راقي وجذاب مع Dior Rose Des Vents Bib Necklace. أما إن كنت ترغبين في مظهر مظهر عصري وتبحثين عن قلادة بسيطة مرصعة بالملاكيت اختاري الموديل الذي قدمته دار كارتييه Amulette de Cartier necklace. 

خواتم من الملاكيت الأخضر لمظهر أنيق

حرص أغلب دور المجوهرات على اعتماد تقديم موديلات خواتم متنوعة يمكن أن تلبي ذوق المرأة الأنيقة والتي كانت مرصعة بحجر الملاكيت الأخضر. لهذا احرصي على اختيار الموديل المناسب لستايلك ملابسك وذوقك سواء في الإطلالات الصباحية البسيطة أو في السهرة باختيار تصميم فخم وراقي.

فإن كنت من عشاق المظهر الراقي يمكنك اختيار الخاتم المرصع بالألماس والملاكيت من Bvlgari Diva"s Dream Ring. أو تجربة الموديل الذهبي الفخم من ديور Dior Leaves of Love Ring . أما إن كنت ترغبين في إطلالة ناعمة يمكنك اختيار خاتم من الذهب الوردي ومرصع بحجر الملاكيت من مجموعة شوبارد Chopard Happy Hearts.

أساور مرصعة بالملاكيت لإطلالة عصرية

تعد الأساور من القطع المهمة التي يجب عليك اقتنائها ولكن احرصي على اختيارها مع الفساتين ذات الأكمام القصيرة أو متوسطة الطول، وذلك من أجل الكشف عن فخامة مجوهراتك. حيث يمكنك اختيار أشكال مجوهرات الملاكيت المتنوعة التي تم تقديمها والتي بالتأكيد سوف تعكس مظهر مناسب لكِ.

يمكنك اعتماد السوار على هيئة النجوم المرصع بالألماس والملاكيت بشكل جذاب مع Dior Leaves of Love Bracelet. أما إن كنت ترغبين في إطلال عصرية جذابة عليك اختيار سوار Bvlgari Bracelet من الذهب الوردي. أما التصميم الراقي يمكنك أن تجديه مع Chopard Happy Hearts.

أقراط الملاكيت لمظهر ساحر في السهرات

دائماً ما تعد الأقراط من أكثر المجوهرات التي تضيف للمرأة مظهر جذاب لهذا لا تترددي في اقتناء أقراط مرصعة بالملاكيت لإطلالة راقية مناسبة لذوقك. حيث يمكنك الاختيار بين الأشكال البسيطة أو الفخمة التي تتناسب مع إطلالتك التقليدية في الصباح أو حتى في السهرة مع فستان فخم. وذلك لضمان الحصول على الإطلالة المبهرة التي تبحثين عنها بشكل رائع.

يمكنك الاختيار بين التصميم البسيط على هيئة قلوب من Chopard Happy Hearts، أو اعتماد التصميم الفخم من Bvlgari Diva"s Dream Earrings. فهذه الأشكال قادرة أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. ولكن احرصي على تنسيقها مع تسريحات الشعر المرفوعة لضمان إظهار روعة الأقراط المرصعة بالملاكيت في مختلف الأوقات.

أما إن كنت من عشاق الأقراط الطويلة فلا تترددي من اختيار الموديل الراقي المرصع بالملاكيت من الذهب الأصفر مع Piaget Possession Earrings. فبتأكيد سوف يعكس هذا التصميم مظهر رائع لكِ في السهرات بشكل مميز وغير تقليدي.