موديلات بنطلونات جينز للقصيرات عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
موديلات بنطلونات جينز للقصيرات عليك اقتنائها
مقالات ذات صلة
موديلات بنطلونات جينز أساسية لا تتخلي عن اقتنائها
موديلات بنطلونات جينز مناسبة للكيرفي من موضة 2021
أحذية تجنبي اختيارها مع البنطلون الجينز

تواجه الكثير من الفتيات صعوبة في اختيار موديلات البنطلونات الجينز للقصيرات، ولا تنتبه إلى أنها يمكن أن ترتدي الموديلات التي تزيد من قصر قامتها. لهذا جمعت لكِ اليوم أبرز تصميمات بنطلونات جينز للقصيرات ننصحك باختيارها لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ.

بنطلون جينز ضيق

يعد البنطلون الجينز الضيق واحد من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات للغاية. وذلك لأنه يعمل على إبراز منحنيات قوامك بشكل ملفت للنظر وإبعاد النظر كونك قصيرة القامة بشكل كبير. 

يعد أيضاً بنطلون الجينز الضيق من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تتماشى مع مختلف أشكال الملابس الموجودة بخزانتك خاصة الكاجوال.

بنطلون جينز شارلستون

هناك موديلات بنطلونات جينز للقصيرات يمكن اختيارها وتساعدك في الحصول على مظهر رائع. حيث يعد البنطلون الجينز الشارلستون  بقصة الـ Boot Cut الصغيرة وبقصة الـ Flares الكبيرة من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تضيف لإطلالتك قوام رائع سواء كنت نحيفة أو ممتلئة.

حيث يعمل البنطلون الجينز الشارلستون في منح الساق طول أكبر من خلال الاتساع الموجود على الجزء السفلي من الساق بحيلة بسيطة. وهذا الموديل يمكن أن يتناسب مع الملابس العلوية الكلاسيكية أو العصرية الأنيقة.

بنطلون جينز بالقصة المستقيمة 

يعد البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة الـ Straight-Leg Jeans من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات وذلك سواء كنت كيرفي أو حتى نحيفة. لأنه سوف يعمل على منحك مظهر رائع وطول قامة جيد، كما أنه سوف يتناسب مع ملابسك الأنيقة بشكل كبير بمختلف قصاتها.

بنطلون جينز مرتفع الخصر

إن كنت ترغبين في اختيار موديل بنطلون جينز يتناسب مع القصيرات، فليس هناك أفضل من اقتناء البنطلون الجينز مرتفع الخصر الذي يعمل على إظهار الساق بشكل أطول. وذلك من خلال حيلة بسيطة وذكية لهذا نخبرك بأنه أفضل خيارك لك إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية تتناسب مع إطلالتك اليومية.

بنطلون جينز واسع 

يعد البنطلون الجينز الواسع بتصميم الـ Wide Leg من أفضل التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات بشكل كبير. لأن طوله يتناسب مع القصيرات بطريقة ملفتة للنظر أما قصته العريضة الواسعة فستكون مناسبة لقوام كل امرأة سواء كانت ممتلئة أو نحيفة.

سوف يساعدك البنطلون الجينز الواسع الـ Wide Leg في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة وذلك عند تنسيقه مع بلوزات كلاسيكية أنيقة تتماشى مع ذوقك وستايلك الخاص. لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب الجميع في مختلف الأوقات.

بنطلون جينز الـ Mom

اختيار بنطلون بقصة متوسطة وليست ضيقة من أفضل الحلول التي يمكنك اللجوء إليها وذلك بارتداء البنطلون الجينز الـ Mom. حيث بإمكانك طي أطراف البنطلون لإظهار جزء من الساق وبالتالي سيكون مناسب لإطلالتك اليومية مع مختلف الملابس الكاجوال الموجودة في خزانة ملابسك.

بنطلون جينز أسود 

يعد البنطلون الجينز الأسود واحد من القطع الأساسية في خزانة ملابس أي فتاة لأنه يمكن أن تكوني بحاجة إلها مع مختلف الأزياء الرمسية أو العملية. ولكن ارتداء البنطلون الأسود من أشهر الحيل التي يمكن اللجوء إليها إن كنت من قصيرات القامة، لأنه يعمل على إخفاء الجزء السفلي باللون الداكن وبتالي يخفي قصر قامتك بطريقة سهلة.

يعد البنطلون الجينز الأسود من أفضل القطع التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك. لأنه يمكن تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس سواء الرسمية مع بليزر أو حتى مع الملابس الكاجوال من خلال اختيارها مع تي شيرت بسيط يمنحك مظهر جذاب بمختلف الأوقات.