موديلات بنطلونات جينز مناسبة للكيرفي من موضة 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 09 يونيو 2021
موديلات بنطلونات جينز مناسبة للكيرفي من موضة 2021
مقالات ذات صلة
موديلات بنطلونات جينز للقصيرات عليك اقتنائها
تعرفي على الأحذية المناسبة للبنطلون الجينز skinny
موديلات بنطلونات جينز أساسية لا تتخلي عن اقتنائها

تنسيق الملابس بطريقة صحيحة حسب شكل القوام هو أكثر ما يشغل ذهن كل امرأة. وفي الحقيقة تواجه بعض السيدات وبالتحديد صاحبات الجسم الكيرفي الكثير من الصعوبات عند اختيار الملابس من أجل الحصول على مظهر في غاية الأناقة بمختلف الأوقات. لهذا قررت اليوم أن أخبرك عن أفضل موديلات البنطلونات الجينز الرائجة بموضة ملابس 2021 فهو يعد من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة. وذلك للتعرف على كيفية للحصول على مظهر جيد يمكن أن ينافس مدوني الموضة الكيرفي على انستقرام.

الاهتمام بارتداء أفضل ما يناسب نوع جسمك من القواعد الأساسية للموضة التي يجب على كل امرأة اتباعها لأنها تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع دون الحاجة إلى مساعدة من أي شخص أو خبيرة تنسيق أزياء. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو التركيز على اختيار وتنسيق الملابس بعناية والانتباه لارتداء البنطلون الذي يتماشى مع شكل قوامك وذوقك الخاص.

اختاري البنطلونات الجينز المستقيمة 

يعد البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة Straight Leg Jeans من أبرز موديلات موضة 2021 التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة. والذي يعد أفضل خيار للمرأة صاحبة قوام الكيرفي لأنه سوف يساعدها في إظهار منحنيات قوامها دون أن تكون إطلالتك سيئة خاصة عند الاعتناء باختيار قطعة علوية انسيابية تضيف مظهر رائع لكِ. ولا تنسي أن هذا الموديل سوف يلائم صاحبات القوام الكيرفي أي كان شكله سواء التفاحة، أو الكمثرى، أو الجسم المستطيل.

البنطلونات الجينز الشارلستون موضة 2021

إن كنت من محبي مواكبة موضة ملابس 2021 فعليك تجربة إقتناء البنطلون الجينز الشارلستون بأشكاله المختلفة، سواء بحجم كبير من الجزء السفلي أو بشكل صغير مثل الـ Bell Bottom jeans أو الـ Super Flare  jeans وذلك تبعًا لشكل قوامك الكيرفي.

حيث سيمنحك مظهر أكثر من رائع خاصة إن كنت من أصحاب جسم الساعة الرملية، أو الكمثرى. لا تنسي تنسيقه مع قطعة علوية تتناسب مع قوامك مثل بلوزة ذات أكمام منفوشة أو توب بفتحة صدر V لضمان إطلالة موفقة.

البنطلونات الجينز الضيقة مرتفعة الخصر اختيار الكيرفي 

تميل الكثير من مدوني الموضة الكيرفي إلى الظهور بالبنطلون الجينز الضيق الـ Skinny jeans فهو يضيف مظهر ملفت للأنظار لأنه يعمل على تجديد منحنيات القوام بشكل أنثوي عصري رائع. فلا تترددي من تجربته إن كنت تملكين جسم كيرفي، فقط انتبهي لاختيار معه الملابس التي تتماشى مع شكل قوامك مثل بلوزة فضفاضة بقصة مميزة أو توب ضيق.

يعد البنطلون الجينز الضيق من أفضل الخيارات التي يمكن اللجوء إليها عند تنسيق الملابس خاصة لذوات الجسم الكيرفي مثل الساعة الرملية أو الكمثرى.

البنطلونات الجينز الواسعة 

هل لفت نظرك إطلالات مدوني الموضة على انستجرام بالبنطلون الجينز الواسع الـ Wide leg jeans؟ إذاً عليك تجربة اختياره بمختلف الأوقات ولا تترددي من اعتماده إعتقاداً من أنه يمكن أن يزيد من وزنك أو لا يظهرك بشكل جيد. ولكن في الحقيقة هو أفضل موديل يمكنك أن ترتديه المرأة الكيرفي خاصة مع قطعة علوية ضيقة مثل بلوزة أو توب قصير. لأنه سيضيف لمظهرك شكل رائع يمكن أن ينافس مدوني الموضة ولكن بطريقة لم تتوقعها.

البنطلونات الجينز البوي فريند للمرأة الكيرفي

يعد البنطلون الجينز البوي فريند الـ Boyfriend jeans أحد الموديلات التي لازالت رائجة بموضة 2021 والتي يجب أن تتواجد بخزانتك خاصة وأنه من السهل تنسيقه مع الملابس على مدار العام. فهو ملائم لجميع أشكال الجسم الكيرفي مثل الكمثرى، والساعة الرملية، والتفاحة، والمستطيل. وأيضاً لن تجدي أي صعوبة في اختيار الملابس العلوية المناسبة له.