موديلات بنطلونات جينز أساسية لا تتخلي عن اقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
موديلات بنطلونات جينز أساسية لا تتخلي عن اقتنائها
مقالات ذات صلة
موديلات بنطلونات جينز للقصيرات عليك اقتنائها
موديلات بنطلونات أساسية في خزانتك هذا الشتاء
5 قطع أساسية جربيها مع التيشرت والبنطلون الجينز

اختيار بنطلونات جينز مواكبة للموضة بكل عام أمر مهم، ولكن يجب عليك أيضاً أن يتوفر لديك موديلات البنطلونات الجينز الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة على مدار السنوات. وبالتأكيد سوف تمنحك الإطلالة العصرية التي تبحثين عنها بطريقة تتناسب مع مختلف أنواع الملابس الموجودة لديك.

بنطلونات جينز بالقصة المستقيمة 

يعد البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة Straight Pants من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك ، خاصة وأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف الملابس الكلاسيكية أو العصرية. لهذا ننصحك باقتناء هذا الموديل بالتحديد لضمان الحصول على إطلالة رائعة بقطعة واحدة بسيطة.

حيث يعد البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة من أفضل الموديلات، فهو سيكون مناسب للكثير من الفتيات سواء من أصحاب الجسم الكمثرى أو المثلث المقلوب أو التفاحة.

البنطلون بوي فريند جينز

يتصدر موضة البنطلون البوي فريند جينز الـ Boyfriend jeans صيحات الملابس منذ أكثر من عام فأصبح من القطع الأساسية التي يمكنك التخلي عنها وسيكون ملائم لإطلالتك اليومية. كما أنه سوف يتناسب مع مختلف أشكال الملابس العلوية العصرية. 

يمكنك تنسيق البنطلون البوي فريند جينز مع تي شيرت أو بلوزة بتصميم كاجوال لإطلالة مميزة بشكل يومي. 

البنطلون الجينز الشارلستون 

يعد البنطلون الشارلستون الجينز الـ Flared jeans واحد من القصات العصرية التي لا يمكنك التخلي عنه في خزانة ملابسك. ولكن انتبهي جيداً باختيار الموديل البسيط الذي لا يكون عريض بشكل مبالغ كي يتناسب معك مختلف الأوقات ومع الأزياء الموجودة بخزانة ملابسك.

البنطلون الشارلستون الجينز من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع الملابس الكلاسيكية خاصة عند اختياره مع بليزر رسمي بسيط. وعند تنسيقه مع ملابس كاجوال سيمنحك مظهر جذاب.

البنطلون الجينز الضيق الكلاسيكي

اقتناء البنطلون الجينز الضيق أمر مهم فلا يمكنك الاستغناء عنه مع مرور السنين. لهذا احرصي على اختياره باللون الذي يتماشى مع ذوقك سواء الأزرق التقليدي أو بدرجات فاتحة أو داكنة لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

يعد البنطلون الجينز الضيق واحد من أفضل الموديلات التي أنصحك باقتنائها وذلك لأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أشكال الملابس بداية من الأزياء الكاجوال وحتى الرسمية.

بنطلون جينز اسود 

يعد البنطلون الجينز الأسود واحد من الموديلات التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة وأنه يمكن أن يتناسب مع الملابس الرسمية الأنيقة. وإن كنت ترغبين في امتلاك خزانة ملابس مثل الفاشينيستا عليك الاهتمام باختيار بعض موديلات البنطلونات الجينز الأساسية التي يجب أن تتواجد لديك.

احرصي على اقتناء بنطلون جينز اسود بتصميم كلاسيكي مثل الموديل الضيق أو بتصميم البوي فريند وذلك لضمان أن يتناسب مع مختلف أشكال الملابس الموجودة لديك.

البنطلون الجينز الأبيض

امتلاك بنطلون جينز ابيض خطوة أساسية يجب القيام بها لضمان أن تكون خزانة ملابسك متنوعة ويمكنك التجديد بإطلالتك اليومية بشكل مميز. حيث يعد البنطلون الجينز الأبيض واحد من القطع الأساسية التي يمكن أن تضيف لمظهرك إطلالة جذابة مثل الفاشينيستا. 

اهتمي باختيار موديل البنطلون الجينز الأبيض بالقصة المستقيمة أو الضيق الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك. ويعد البنطلون الجينز الأبيض أفضل خيار لك خاصة مع البلوزات الصيفية الملونة مثلما تختاره الفاشينيستا في أغلب الإطلالات الصباحية.

البنطلون الجينز الرمادي 

اختيار البنطلون الجينز الرمادي ضمن القطع الأساسية أمر مهم فهو يساعدك في الحصول على الإطلالة الرسمية التي تبحثين عنها. فهو دائماً ما يكون اختيار الفاشينيستا خاصة مع البليزر  والقمصان الكلاسيكية بتصميمها المميز. فلا تترددي من اقتناء هذا الموديل لضمان إطلالة رائعة.