الأزياء المقطوعة: موضة صيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
الأزياء المقطوعة: موضة صيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة مكياج العيون من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
موضة البناطيل الجلدية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021

من أزياء صيف 2021 ، كل ما تحتاجين لمعرفته حول الملابس الأكثر جاذبية لهذا الموسم: الأزياء المقطوعة.

" القطع " يعني "Cutout"، إنه شكل من أشكال الزخرفة لفساتين طويلة وقصيرة ولكن ليس فقط، يستمتع المصممون بإضافته إلى إبداعاتهم لجعلها أكثر حسية وليس هناك موسم أفضل من الصيف للتباهي بها.

القواطع هي أحدث صيحات الموضة التي يجب اتباعها ، مما يسمح النساء لإظهار القليل من الجلد، سواء كانت فتحات على البطن أو الظهر أو الكتفين، فإن موضة الأزياء المقطوعة هذه وتأثيرها المفاجئ غير المتوقع، تحظى بشعبية كبيرة، خاصة للنجوم ووفتيات الموضة الذين يحبون التباهي بهم من أجل السجادة الحمراء.

تُظهر مجموعات المدرج لربيع / صيف 2021 ذلك من خلال خطوط مائلة على الفساتين في Christoper Esber أو ثقوب دمعة في القمصان في Chloé، يمتلك كل من Alexander McQueen و Chanel نسختهما الخاصة من هذا المظهر عبر الهالات أو طبقات بسيطة لتحقيق تأثير Peek-a-boo.

على الرغم من ذلك، في الثقب (w)، يتعلق الأمر باقتراح الجلد والظهور قليلاً فقط، لقد حصل الكثير من المؤثرين بالفعل على تعليق من هذا الاتجاه، لذلك نتطلع إلى بعض الإطلالات الرئيسية لإلها.

لطالما حظيت الملابس بالاحترام باعتبارها داعمة نفسية وعاطفية، مما يسمح للمرأة بالتركيز على رعايتها الذاتية، انعكاساً لتحولات أوسع في الحالة المزاجية، أخذ المصممون هذا السياق غير المسبوق لربيع وصيف 2021 في الاعتبار واستخدموا مجموعاتهم للتعبير عن التفاؤل والاحتفاء بجميع الأجساد.

أثناء الابتعاد عن الراحة الكسولة، تقوم العديد من بيوت الأزياء مثل Acne Studios و Givenchy و Burberry بإعادة الملابس العلوية ذات الجلد الثاني والأقمشة الشفافة الفاتحة والأنسجة المرتفعة، أكثر من أي وقت مضى، فإن ارتداء الملابس يدور حول إثارة الفرح والثقة والتحول من الزي المريح الذي يسببه الوباء إلى تصاميم أكثر جرأة.

  • هذه المرة، تمسك المصممون بألوان محايدة وأقمشة بسيطة بينما تركوا هذه الأزياء المقطوعة الغريبة تتكلم هذا الموسم. تضمنت بعض التكرارات المبتكرة من مدارج ربيع 2021 فتحات هندسية لخط العنق من كلوي وتفاصيل من جلد الكتف من خايت وشرائط مائلة غير متماثلة من براندون ماكسويل.
  • في حين أن بعض التصميمات تتباهى بفتحات قصوى مع ثقوب وشبكات، فإن هذا الاتجاه المعين هو الأفضل بمفرده كتفاصيل مظللة على فستان محبوك أو بلوزة بسيطة.
  • على شكل ملابس تريكو رفيعة مضلعة وخزانات قطنية خفيفة، يمكن بسهولة دمج البلوزات المقطوعة في خزانة ملابسك الربيعية بعدة طرق: قوم يبإقرانها مع الجينز أو أسفل فستان ميدي ساتان مع حذاء رياضي للحصول على ما بين، تناسب المواسم.

الأزياء المقطوعة في عروض الأزياء 

  • تعيد Fendi تخيل ملابس Bodycon من خلال اتباع نهج غمر الألوان، بهذه المجموعة باكسسوارات في لوحة أحادية اللون.
  • توضح لنا Chloe أنه من المرغوب فيه أن نحمل القليل من الجلد في هذا الجزء العلوي المضلع بفتحات مستديرة فوق منطقة الصدر مباشرة، تواصل العلامة التجارية، الشكل الدائري في المجموعة باعتماد زوج من البنطلون المرقط بنقاط البولكا والصندل بفتحات دائرية.

  • يمنح Brandon Maxwell الجزء العلوي غير المتماثل بعداً جديداً بفتحة مفتوحة مصممة بشكل مثالي ورفع المظهر مع بنطلون بدلة عالي الخصر.

  • إذا كنتِ تبحثين عن طريقة أكثر حرفية لإضفاء مظهر مثير للفتحة، فإن فستان Ottolinger الطويل الواعي للجسم والمصنوع من الدانتيل السويسري هو طريقة رائعة لإظهار تلميحات من الجلد.

  • يلعب كينزو لعبة "Peek-a-boo" مع هذه الأزياء المقطوعة، التي تتميز بفتحة علوية صفراء وبنطلون شفاف وزوج من النعال.

  • ستجدين حرفاً مثيراً مرة أخرى في فستان Hermes هذا الذي يناسب موجز "العمل في المقدمة والحفلة في الخلف، أكد على الخطوط النظيفة لهذا التصميم من خلال الذهاب لإلقاء نظرة أكثر طبيعية وشد شعرك بأعلى.

  • تكريماً للطبيعة الأم وهدية والدتها بسوار صدفي من رابا ناهوي، قدمت غابرييلا هيرست هذا الفستان ذو الفتحات بزخارف من الأصداف البحرية الرقيقة، أكملي الإطلالة بزوج من الصنادل المحايدة.

  • بسيطة وفعالة، تُظهر لنا Victoria Beckham أنه يمكنك دفع الظرف أثناء التسكع بفستان أسود أنيق مع بعض القواطع على الصدر.

أثناء تجميع خزانة ملابسك ذات الكبسولة لفصل الصيف، احتفظي بالأزياء المقطعة ذات الفتحات التي اخترناها ونعرضها لكِ من خلال معرض الصور أعلاه، في قائمة أمنياتك ذات الأولوية القصوى.