إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الموضة 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الموضة 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CMA
المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CMT لعام 2013
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013

إنها أكبر ليلة على أجندة الطراز البريطاني، بالطبع، نحن نتحدث عن جوائز الموضة والقول إننا متحمسون هو بخس خطير، لم يكن أمام مجلس الأزياء البريطاني أي خيار سوى عقد الحدث السنوي تقريباً العام الماضي ولكن هذا هو عام 2021 وقد هبطت أكثر النجوم أناقة إلى لندن مرة أخرى لليلة من الأزياء الممتازة ومنح التكريم لأعلى الإنجازات في الصناعة.

بعد أن أصبحت افتراضية العام الماضي، عادت جوائز الموضة لعام 2021، حيث أقيمت احتفالاً مرصعاً بالنجوم في رويال ألبرت هول في لندن، حضر الضيوف بما في ذلك بريانكا شوبرا ونيك جوناس ودوا ليبا وجينا كولمان وديمي مور للاحتفال بموهبة الموضة لهذا العام وتكريماً للراحل مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه.

هذا المساء، الذي استضافه الفريد بيلي بورتر، يحتفل بمواهب التصميم الأكثر إبداعاً وابتكاراً من بريطانيا وحول العالم واتضح من الثانية أن الحضور الأول على السجادة الحمراء أن الجميع كانوا يحتضنون هذه اللحظة المجيدة. 

إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الموضة 2021

من الواضح أنه لم يتم حظر أي تعليق كان هو شعار الملابس بالنسبة لمعظم الناس، حيث قدمت النجمات بعضاً من أفضل الإطلالات التي رأيناها منذ ذلك الحين، حسناً، جوائز الموضة في عام 2019، تشمل أبرز الملامح بريانكا شوبرا جوناس في فستان بطباعة الأزهار من الرأس إلى القدمين، مونرو بيرجدورف في فستان ثنيات بليسيه باللون الخضراء، كايا سكوديلاريو في الساتان الأبيض المتدرج وغابرييل يونيون في ما يمكن وصفه فقط بأنه روعة النيون ثم، بالطبع.

كانت نجمة البوب ​​دوا ليبا والمقدمة مايا جاما والممثلة غابرييل يونيون من بين النجوم الذين ساروا على السجادة الحمراء لجوائز الموضة لعام 2021، تستضيف قاعة ألبرت الملكية في لندن يوم الاثنين 29 نوفمبر، حدث هذا العام يحتفل بالموضة عند تقاطع الترفيه والثقافة.

بدأ مصممو الأزياء وعارضات الأزياء والمطلعين في الصناعة موسم الأعياد بفساتين أنيقة ومفتوحة وفساتين فاخرة من الساتان والحرير مع صدريات مشدات وفساتين بدون حمالات مع قفازات أوبرا وجاكار وبدلات مغطاة بالجواهر. نحن نحب بشكل خاص فساتين حورية البحر التي ترتديها أديسون راي ومونرو بيرجدورف والعارضات الصاعدة ديبا حكمت ومنى توغارد.

نظراً لاستضافة هذه المناسبة من قبل بيلي بورتر، نتوقع أن نرى بعض الأزياء المثيرة حقاً ولم نشعر بخيبة أمل من جانب ريتشارد كوين المكون من قطعة واحدة وملابس Roksanda الملونة، قبل الحفل، سألت مقدمة برنامج السجادة الحمراء والكوميدية إلسا ماجيمبو بورتر عن سبب استضافته لجوائز الموضة لعام 2021، شارك بورتر أنه ملتزم بإزالة نوع الجنس عن الموضة والتنوع في جميع المجالات ويشعر بأنه مسؤول عن رفع مستوى المصممين الشباب والأصوات الجديدة.