تعليقات المشاهير على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
رد ناهد السباعي وأمير طعيمة يخص ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يفتعل أزمة جديدة مع زوجها أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصور له مع أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن انتهاء خلافه مع أحمد العوضي

انهالت تعليقات المشاهير على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل بسبب إعلان أحمد العوضي عن حبه لها، حيث عبر عدد من النجوم عن رأيهم الصريح في تلك المشاجرات العلنية التي أحدثت حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا.

تعليق ناهد السباعي على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

عبرت ناهد السباعي عن ضيقها من إصرار وائل عبد العزيز على تحويل خلافه مع شقيقته وحبيبها إلى أزمة علنية بمجموعة من المنشورات التي أساءت لأخته، حيث كتبت في منشور لها عبر "انستقرام": "أنا عمري م بنزل صورة دينية عشان محدش يتريق عليا وشوف بتمثل التدين وكده وأنا أصلا بنت عادية جدا بدعي ربنا يكرهني في المعصية.. بس بجد بجد مش قادرة أمسك نفسي يا جماعة أرجوكم أرجوكم بالذات الرجالة بلاش تكلم علي أسرار بيوت الناس وعرضهم وحالهم وشرفهم وعيوبهم ومشاكلهم عشان ده ذنب أكبر م التنمر اللي ترند اليومين دول".

وأكملت النجمة المصرية في منشورها مستعرضة ما تعرضت له من إساءات عندما أعلنت عن إلغاء حفل زفافها: "اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا لنا ولكم جميعا يارب.. محدش يكتب اسم حد لو سمحتم في الكومنتس عشان حرام برضه ده موضوع بتاعي أنا وأحب اقول لصحابي اللي عملوا فيا كده جتكم القرف بجد بجد انتوا الاتنين جتكم القرف كنت فكراكم أخويا وصاحبي؟؟!!! لكن إخيه عالرجالة".

ناهد السباعي

تعليق رشا مهدي على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

أما الفنانة رشا مهدي فقد علقت على الأزمة عبر منشور لها على "تويتر"، بقولها: "ياسمين عبد العزيز بعيد عن انها أختي وصاحبتي هيا نجمه مصرية مهمه جدا .. كفايه اننا لما بنقول مين من الممثلات في تاريخ مصر اللي بتشيل عمل لوحدها بأسمها سواء فيلم أو مسلسل بنقول اسم ياسمين في القائمه دي. ربنا يسعدك انتي وأحمد يا حبيبتي ويتمملكم على خير ويبعد عنكم كل شر".

تعليق رشا مهدي على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

تعليق أمير طعيمة على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

أما الشاعر والملحن أمير طعيمة، فقد تحدث بصراحة عن رأيه في الطريقة التي تحدث بها وائل عبد العزيز عن شقيقه كاشفاً عن الكثير من الأسرار التي مرت بحياة النجمة المصرية، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "اللى يجيب سيرة أخته فى العلن يبقى مش راجل ومش مهم أصلاً تعرف مبرراته هو إيه اللى حصل فى الدنيا؟".

آمير طعيمة

رسالة وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين عبد العزيز

وكان شقيق النجمة المصرية قد ظهر مؤخراً من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "فيسبوك" مدافعاً عن نفسه ضد منتقديه، حيث قال إنه لا يقصد من منشوره هذا أو منشوراته السابقة الإساءة لشقيقته أو الحصول على الشهرة أو المال، ملمحاً إلى أنه رفض الظهور في أحد البرامج بمقابل مادي كبير للحديث عن خلافه مع شقيقته وحبيبها الفنان أحمد العوضي.

واعترف وائل عبد العزيز أن خلافاته مع أخته بدأت بسبب انتشار صورها مع أحمد العوضي من حفل عيد ميلادها الأخير، حيث أكد أنه قد نبهها إلى أنه لا يقبل هذا السلوك، لكنها رفضت الاستماع إليه أو لشقيقها الآخر وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسئوولة عن تصرفاتها.، لكنه أشار أيضاً إلى أنه لا يمانع زواج شقيقته وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار.

وفي النهاية، اختتم شقيق النجمة المصرية كلماته بتوجيه رسالة مباشرة لها، قال فيها: "رسالة مني يا ياسمين يا حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا أسف، ‏بسكنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، فأنا من النهاردة اعتبريني برة حياتك تماما ومش ‏عايز حاجة منك أنتي حرة في حياتك ومستقبلك بس أنا خلاص مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت، ربنا يوفقك".‏