إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بتوقيع مصممين عرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بتوقيع مصممين عرب
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير بالفساتين الملونة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021
أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي بتوقيع مصممين عرب
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

كان حضور المشاهير العرب واضح على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021، وكان إبداعات المصممين العرب أيضاً مسيطر على المهرجان. وقد ظهر هذا بوضوح ليس فقط من خلال إطلالات المشاهير العرب بل اجتمع الجميع على اختيار إبداعات المصممين العرب.

إطلالات جيسيكا تشاستين

خطفت الأنظار النجمة جيسيكا تشاستين Jessica Chastain بإطلالتها خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اعتمدت في إحدى الإطلالات الصباحية الخاصة بالمهرجان فستان سماوي بسيط مطرز بطريقة ناعمة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

أما بإطلالتها الثانية الصباحية اختارت اعتماد جمبسوت باللون النبيتي الذي جاء متناسب مع لون شعرها بتصميم بسيط وكلاسيكي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. وقد منحها مظهر أنيق وراقي متماشى مع أجواء المهرجان المقام على الشاطئ.

إطلالات ريا أبي راشد 

حرصت ريا أبي راشد أن تكون إطلالتها متنوعة وتحمل توقيع الكثير من المصممين العرب وذلك من أجل دعم البعض منهم وظهر هذا واضحاً من خلال إطلالتها عبر انستقرام. ففي حفل الإفتتاح اختارت فستان أسود مطرز بالكامل بقصة الـ Wrap مع جزء يغطي الشعر. وقد حمل الفستان توقيع رامي العلي.

أما بإطلالتها الثانية على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 اختارت فستان سماوي بكتف واحد وفتحة على الصدر بشكل عصري غير تقليدي. وقد حمل الفستان توقيع المصمم نجا سعادة الذي شاركت متابعيها صورة الفستان عبر انستقرام وكتبت دعموا المصممين العرب.

وبإطلالتها الثالثة اختارت فستان أسود منفوش بفتحة جانبية كبيرة وفيونكة ضخمة وتصميم عصري جذاب. وقد منحها هذا الفستان بالتحديد مظهر أنيق ورائع بشكل مبهر على السجادة الحمراء، والذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

إطلالات فاطمة البنوي

خطفت الأنظار النجمة فاطمة البنوي بثلاث إطلالات متنوعة على السجادة الحمراء حملت توقيع المصمم اللبناني طوني ورد بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اختارت بحفل الإفتتاح فستان أرجواني منفوش بتصميم كلاسيكي أنيق.

أما بإطلالتها الثانية اعتمدت فستان سماوي مطرز بالكامل بشكل أنيق وراقي عكس مظهر جذاب لها على السجادة الحمراء. وبإطلالتها الثالثة اعتمدت جمبسوت باللون السماوي بتصميم جذاب ومميز لفت الأنظار. وقد حملت جميع الإطلالات توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

إطلالة Leonie Hanne

اختارت الفاشينيستا الألمانية Leonie Hanne اعتماد إطلالة من توقيع مصمم عربي، فوقع اختيارها على فستان سماوي مطرز بدون أكمام محدد للقوام ومزين بتفاصيل الريش. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي الذي منحها إطلالة جذابة وساحرة لها على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021.

إطلالات صبا مبارك 

خطفت الأضواء النجمة صبا مبارك عند ظهورها على السجادة الحمراء للمرة الأولى هذا العام بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اختارت فستان أسود بكتف واحد مزين بنقوش ملونة بشكل عصري أنيق لفت الأنظار. وبالتأكيد حرصت صبا مبارك على اختيار إطلالتها من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

إطلالات ماهلاغا جابري

استطاعت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi حتى الآن اعتماد 3 إطلالات متنوعة من توقيع المصممة السعودية إيمان العجلان. ففي إطلالتها الأولى اختارت فستان أزرق قصير محدد للقوام ومنسق مع معطف طويل فخم ومطرز بشكل راقي.

أما بإطلالتها الثانية اختارت فستان أصفر فخم مطرز بالكامل بشكل راقي منحها إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. وبإطلالتها الثالثة اعتمدت فستان عاجي محدد للقوام بتصميم عصري جذاب مزين بتفاصيل الريش بشكل ملفت للنظر.