إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز The EMIGALA بدبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز The EMIGALA بدبي
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CMA
شاهدي إطلالات المشاهير في حفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار لـ "Vanity Fair"
من المشاهير الذين دخلوا قائمة الإطلالات الأسوأ في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام؟

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير عند ظهورهن على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز The EMIGALA الموضة بدبي في دورته الأولى. فهناك من اختارت الفساتين الفخمة بشكل راقي وجذاب أثار إعجاب الكثير من المتابعين. ولكن هناك بعض النجمات فضلت أعتماد الأزياء الغريبة لإضافة مظهر ملفت للأنظار خلال الحفل بشكل مميز.

إطلالات المشاهير الأجمل بحفل The EMIGALA 

حيث ظهرت الكثير من النجمات بمجموعة رائعة من الفساتين خلال حفل توزيع جوائز The EMIGALA  الذي أقيم أمس في دبي. ولكن جمعت لكِ أفضل الإطلالات التي نالت إعجاب الكثير من المتابعين عبر انستقرام.

لجين عمران

اختارت لجين عمران فستان فوشيا بأكتاف منسدلة ذكرنا بفستان "Marilyn Monroe" الشهير ولكن هذا تميز بأكمام طويلة مع ذيل طويل، وقد حمل الفستان توقيع دار Atelier Zuhra اتيليه زهرة الذي منحها مظهر أكثر من رائع.

وقد نسقت معه مجوهرات من توقيع دار بولغاري Bulgari بتصميم فخم وراقي وذلك باختيارها لقلادة مرصعة بالألماس مع سوار مميز.

درة زروق

اختارت النجمة درة زروق فستان أخضر مطرز بكتف واحد مع تفاصيل من التل على الخصر، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح. وقد نسقته مع مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس بشكل جذاب وفريد من نوع من دار Chopard. 

ليلى عبد الله

اعتمدت النجمة ليلى عبد الله فستان أصفر وأبيض فخم ومنفوش تميز بتطريزات متدرجة باللون الأصفر بطريقة جذابة، وقد حملت الفستان توقيع دار Atelier Zuhra اتيليه زهرة. أما المجوهرات فكانت من Yessayan Jewelry. 

مايا دياب تثير الجدل بإطلالات غريبة بحفل The EMIGALA

نجحت النجمة مايا دياب أن تثير الجدل وتخطف الأضواء بشكل كبير خلال الحفل وذلك بارتدائها لإطلالتين مختلفتين بشكل غريب جعلها محط أنظار الجميع. 

حيث اعتمدت في المرة الأولى عند ظهورها على السجادة الحمراء فستان باللون الأبيض والأسود بتصميم عصري غريب والذي حمل توقيع المصمم جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji. وقد نسقت الفستان مع إكسسوار شعر حلزوني باللون الأبيض بشكل غريب نسقت مع جديلة طويلة.

أما بإطلالتها الثانية وعند إستلام الجائزة ارتدت فستان أسود بتوب قصير مطرزة بتفاصيل فضية مع تنورة بقصة مستقيمة من نفس التطريزات بشكل أكثر أناقة عن الإطلالة الأولى. وقد اختارت معه قبعة سوداء مطرزة بتفاصيل متاشبهة مع الفستان.

إطلالات مدوني الموضة بحفل The EMIGALA

ظهرت الكثير من مدوني الموضة خلال الحفل واختارت كل واحدة إطلالة مميزة عبرت من خلالها عن ذوقها الخاص وستايلها بشكل أكثر من رائع. حيث جاءت إطلالتهن منافسة للكثير من النجمات خلال حفل توزيع جوائز The EMIGALA بدبي. 

ديما الأسدي

حيث اعتمدت ديما الأسدي فستان رمادي شفاف بالقصة الـ Wrap بتفاصيل فضية جذابة من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح الذي من الواضح أن غالبية النجمات فضلت اعتماد إطلالات من توقيه في حفل اليوم. وقد نسقت هذه الإطلالة مع تسريحة شعر كعكة بسيطة مرتفعة بطريقة جاء متماشية مع فستانها.

نهى نبيل 

نجحت نهى نبيل أن تخطف الأضواء باعتمادها فستان أصفر خردلي بليسيه بتصميم غير تقليدي ولكنه رائع للغاية من تصميم مرمر حليم. كما ارتدت معه قلادة طويلة من توقيع دار Misk by Maher Khansaheb.

ليدي روزا

اعتمدت مدونة الموضة ليدي روزا فستان أخضر ناعم بكتف مائل بتصميم جذاب من توقيع دار Atelier Zuhra اتيليه زهرة. الذي جاء مناسب لإطلالتك بشكل كبير بل ومنحها مظهر جذاب خلال الحفل.