الأساور العريضة المتشابكة موضة إكسسوارات 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
الأساور العريضة المتشابكة موضة إكسسوارات 2021
مقالات ذات صلة
الأساور العريضة أحدث صيحات المجوهرات في صيف 2021
أطواق الشعر العريضة موضة اكسسوارات عام 2019
موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2021

تصدر بشكل كبير صيحة الأساور العريضة المتشابكة موضة إكسسوارات 2021. وبرغم أنها جاءت بتصميم مميز وسهل التنسيق إلا أن واجهت بعض الفتيات صعوبة في ارتدائها. ولكن اليوم يمكنك تعلم ارتداء وتنسيق الأساور العريضة المتشابكة بالشكل الذي يلبي ذوقك مع الاهتمام باختيار الموديل الذي يتناسب مع حجم معصمك.

موضة الأساور العريضة 

ظهرت موديلات متنوعة من الأساور العريضة بموضة إكسسوارات صيف 2021، فكان أبرزها الأساور العريضة بشكلها التقليدي إلى جانب الموديلات المتشابكة مع بعضها بطريقة عصرية. وفي حقيقة كانت الموديلات المتشابكة هي الأكثر رواجاً بين المشاهير ومدوني الموضة. وذلك لأنها منحت الجميع إطلالة مميزة وفريدة من نوعها عندما قاموا بتنسيقها بشكل صحيح.

طرق اختيار الأساور العريضة حسب شكل معصمك

تعتبر من أهم الخطوات التي يجب اتباعها بعناية شديدة لضمان الحصول على مظهر رائع وملفت للأنظار. وذلك إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الأساور العريضة بمختلف أشكالها…

  • لصاحبات المعصم النحيف: يجب الاهتمام جيداً باختيار موديل الأساور العريضة التي تتماشى مع حجم معصمك كي لا تكون الإكسسوارات واسعة. لهذا يمكنك اختيار التصميم المتشابك ولكن بشكل بسيط وغير عريض بطريقة مبالغة.

  • لصاحبات المعصم متوسط العرض: أنتِ المرأة الأكثر حظاً، حيث يمكنك اختيار الموديل العريض سواء الضخم أو البسيط الذي يمكن أن يضيف لإطلالتك مظهر رائع. ولا تقلقي فلن يظهر شكل معصمك كبير.

  • لصحابات المعصم الممتلئ: كي تحصلين عن مظهر رائع احرصي دائماً على اختيار موديل الأساور العريضة التقليدية المتشابكة لأنها سوف تظهر المعصم بشكل رائع. ومن الأفضل تجنب الموديلات الضخمة لأنها سوف تلفت النظر لحجم ذراعك الممتلئ.

تنسيق الأساور العريضة مع الإكسسوارات

الحصول على إطلالة موفقة لا يكتمل إلا بإضافة الإكسسوارات لإطلالتك. ولا يمكن أن يحدث هذا إلا من خلال تنسيق الإكسسوارات مع بعضها لضمان الحصول على مظهر راقي ملفت للأنظار. خاصة عند ارتداء الإكسسوارات في المناسبات المهمة.

حيث يمكنك اختيار الأساور العريضة المتشابكة مع تصميم مشابه لها ولكن على هيئة خاتم الذي سيمنحك الإطلالة المتناسقة. أما إن كنت ترغبين في إضافة المزيد من الإكسسوارات حيث يفضل ارتداء الموديلات المتشابكة ولكن بحجم أصغر أو متقارب مع الموديل الموجود لديك أو تجربة الأساور الرفيعة التي سوف تضيف المزيد من الأناقة لإطلالتك بمختلف الأوقات.

اهتمي جيداً بارتداء الإكسسوارات الذهبية مع بعضها والفضية مع بعضها لضمان أن تكون جميع الإكسسوارات متناسقة. الأمر الذي سوف يعكس مدى أناقتك بطريقة بسيطة وغير مبالغة بالمرة  في مختلف الأوقات.

تنسيق الأساور العريضة مع الملابس

هناك بعض القواعد المهمة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل تنسيق الأساور العريضة بمختلف أشكالها مع الملابس. وذلك لضمان الحصول على مظهر جذاب بمختلف أنواع الأزياء سواء كاجوال أو رسمية.

  • حيث يمكنك اختيار الأساور العريضة مع الملابس ذات الأكمام القصيرة أو متوسطة الطول. وذلك لضمان أن تكون واضحة بشكل كافي مع الملابس ولا تكون إطلالتك مبالغة.

  • إن كنت ترغبين في ارتداء الأساور العريضة مع الملابس ذات الأكمام الطويلة لا تترددي في تنسيقها فوق الأكمام وليس أسفلها. ولا تتخوفي من أن تكون إطلالتك غريبة فهذه هي الطريقة المتبعة بين الكثير من مدوني الموضة.

  • احرصي على تنسيق ألوان الأساور العريضة مع الملابس بشكل كبير فإن كنت ترتدي أزياء بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج اختاري الأساور الذهبية لأنها سوف تضيف مظهر راقي لإطلالتك. أما إن كنت ترتدي ملابس بألوان داكنة أو زاهية نسقي الأساور الفضية مع الملابس بدون تردد وبالتأكيد ستكون إطلالتك فريدة.