إطلالات النجمات المستوحاة من الزي الإماراتي للاحتفال باليوم الوطني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 04 ديسمبر 2021
إطلالات النجمات المستوحاة من الزي الإماراتي للاحتفال باليوم الوطني
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر على طريقة نجمات الإمارات للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
أفكار لتنسيق ألوان الملابس للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
الحقائب الخضراء والحمراء اختيارك للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بـ اليوم الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر، وتعتبر الأزياء التقليدية للإمارات هي المسيطرة على الإطلالات في هذا اليوم وتحرص النجمات كل عام على الاحتفال به بطريقتهن الخاصة.

وتختلف ألوان وموديلات الإطلالات ولكنها تحمل ألوان العلم الوطني الإماراتي، لذا نرصد لكي أفضل الإطلالات المستوحاه من النجمات  لتختاري منها الأجمل والأقرب الى شخصيتك وأسلوبك وتتألقي في اليوم الوطني الإماراتي بإطلالة تشبه النجمات.

أحلام الإماراتية

النجمة الإماراتية أحلام خطفت أنظار الجمهور كثيراً بإطلالتها المميزة والمستوحاة من الأزياء التقليدية وبعضها مستوحى من الزي الإماراتي كان أخرها الذي ظهرت به ضمن فعاليات افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، حيث ظهرت بفستان باللون الأزرق الملكي المستوحى من الزي التقليدي الإماراتي وهو من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

كما أن العباءات كثيراً ما ظهرت بها ا الفنانة الإماراتية أحلام في إحدى حفلاتها باللون الأبيض المطرز بليرات ذهبية.

وتعتبر الفنانة السورية أصالة نصري من محبات الإطلالة بالعباءة وكان أبرزها عباءة باللون الأبيض جاءت مفتوحة وتميزت بالتطريز الأنيق والأكمام الحريرية الواسعة مع حزام حدد الخصر.

بلقيس فتحي

النجمة اليمنية بلقيس فتحي ظهرت في أحد المرات هذا العام وهي مرتدية ثوبا باللون الأبيض والمطرز ببعض التطريزات الذهبية والمستوحى من الزي الإماراتي التقليدي، وذلك خلال مشاركتها في حفل كأس الخمسين في نهائي الخليج العربي لكرة القدم.

وتألقت بلقيس وقتها بفستان طويل بقصة الأكتاف المنسدلة قليلُا مع الأكمام الشفافة المنفوخة، وجاء الفستان ضيقًا عند الخصر، وانسدل بشكل أوسع إضافة وجود ذيل طويل للفستان من قماش الشيفون، وتزين الفستان بمناطق متفرقة منه بالتطريزات الذهبية التي أضفت عليه فخامة ورقي.

رؤى الصبان

ظهرتالإعلامية الإماراتية رؤى الصبان  كثيراً بالأزياء المستوحاة من الزي التقليدي للنساء الإماراتيات، فظهرت في أحد المرات مرتدية ثوبا واسعا باللون الأبيض، المطرز بالخيوط والتطريزات الذهبية، وجاء الفستان بأكمام واسعة زينت أطرافها بتطريز ذهبي، فيما انقسم الفستان بحزام ذهبي عريض عند الخصر، وانسدل الفستان بشكل أوسع حتى نهايته.

مهيرة عبدالعزيز

تعتبر مهيرة عبدالعزيز من أبرز النجمات الاماراتيات،  التي لمعت في عالم الموضة وسحرتنا باختيارها موضة الفستان الأبيض الفاخر والمرصع بحبيبات الكريستال البراقة التي جعلت اطلالتها ملفتة.