إطلالات أيقونية للمشاهير على مدار مهرجان كان السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 يوليو 2021
إطلالات أيقونية للمشاهير على مدار مهرجان كان السينمائي 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير بالفساتين الملونة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021
إطلالات المشاهير الأيقونية بحفل الميت غالا على مدار السنوات
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

كانت إطلالات المشاهير متنوعة على السجادة الحمراء طوال أيام مهرجان كان السينمائي 2021 بشكل أكثر من رائعة. فقد خطفت أنظارنا الكثير من الفساتين الرائعة على السجادة الحمراء سواء مع نجوم هوليوود أو مع المشاهير العرب الذين ظهروا كثيراً خلال أيام مهرجان كان السينمائي، هذا إلى جانب إطلالاتهم الصباحية التي كانت ملفتة للأنظار ولا يمكن نسيانها.

لهذا قررت أن نستعرض معك اليوم أجمل إطلالات المشاهير الأيقونية على مدار أيام مهرجان كان السينمائي 2021 فاكتشفيها معنا.

إطلالات المشاهير الأيقونية على السجادة الحمراء

إطلالات بيلا حديد

نجحت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid في أن تخطف الأنظار أكثر من مرة على مدار أيام مهرجان كان السينمائي 2021.  حيث اختارت في اليوم الأول فستان أبيض بتفاصيل من أقمشة الشيفون الأسود والذي حمل توقيع Jean Paul Gaultier.

أما باليوم الثاني اختارت فستان أسود بتصميم جريئ مميز بقلادة ذهبية كبيرة تغطي الصدر بشكل غير تقليدي والذي حمل توقيع دار Schiaparelli. ونظر لتصميم الفستان الجرئ جعلها محط أنظار الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة Sharon Stone

خطفت الأنظار النجمة Sharon Stone بظهورها الأول على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021. حيث اختارت فستان سماوي تل منفوش مزين بالزهور الملونة البارزة، وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء الإيطالية Dolce & Gabbana دولتشي أند غابانا.

إطلالة Helen Mirren 

كانت إطلالة النجمة Helen Mirren باليوم الأول لمهرجان كان السينمائي 2021 هي الأكثر تميزاً خاصة وأنها من الإطلالات الأيقونية التي لا يمكن نسيانها. فقد اختارت فستان أصفر ميدي شيفون من دار Dolce & Gabbana دولتشي أند غابانا.

إطلالات Leonie Hanne 

كانت إطلالات مدونة الموضة Leonie Hanne  مميزة ورائعة للغاية لا يمكن نسيانها مع مرور السنوات لمهرجان كان السينمائي 2021. فقدت اختارت باليوم الأول فستان أخضر تل منفوش بتصميم مميز حمل توقيع دار Nicole + Felicia.

أما بإطلالتها الثانية فقد اختارت فستان أبيض بليسيه بأقمشة ناعمة ولامعة الذي حملت توقيع المصمم اللبناني طوني ورد والتي كانت مميزة للغاية بسبب القماش البراق.

إطلالات المشاهير العرب بمهرجان كان السينمائي 2021

إطلالة درة زروق 

خطفت أنظارنا النجمة درة زروق عند ظهورها للمرة الأولى على هامش مهرجان كان السينمائي 2021 وذلك باختيارها لفستان أبيض ذو تموجات على الأكتاف من توقيع جورج شقرا. فهذه الإطلالة كانت الأكثر تميزاً على مدار مهرجان كان.

إطلالة ريا أبي راشد 

ظهرت ريا أبي راشد أكثر من مرة على مدار مهرجان كان السينمائي 2021، ولكن كان فستان الأسود التل المنفوش الذي اخارتها في اليوم الأول بحفل الافتتاح هو الأكثر تميزاً. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

إطلالة فاطمة المؤمن 

فاجئت مدونة الموضة الكويتية فاطمة المؤمن عند ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2021. حيث اختارت إطلالتين مختلفتين أثارت إعجاب الكثير من متابعيها عبر انستقرام. حيث اعتمدت في المرة الأولى فستان أبيض بقبة مستقيمة منفوش ذو تموجات والذي كان من توقيع اللبناني طوني ورد.

وفي الإطلالة الثانية اختارت فستان فوشيا منفوش مزين بتفاصيل الريش بشكل جذاب وغير تقليدي وقد حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

إطلالة كارن وازن 

خطفت الأنظار مدونة الموضة كارن وازن بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021. وذلك حينما ارتدت فستان أبيض محدد للقوام بتصميم عصري جذاب من توقيع اللبناني طوني ورد.

إطلالات صباحية للمشاهير بمهرجان كان 2021

إطلالة Izabel Goulart  

تميزت عارضة الأزياء بإطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021. ولكنها اختارت إطلالات صباحية رائعة فارتدت بدلة بيضاء مع سكارف ملونة على الصدر بشكل عصري جذاب والتي حملت توقيع Etro.

إطلالة Coco Rocha

لفتت الأنظار عارضة الأزياء Coco Rocha باختيار جمبسوت بتصميم عصري جذاب كان مناسب للإطلالات النهارية لمهرجان كان السينمائي 2021. وقد حمل الجمبسوت توقيع Christian Siriano.