استبدلي الصنادل الصيفية بالأحذية المسطحة المريحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
استبدلي الصنادل الصيفية بالأحذية المسطحة المريحة
مقالات ذات صلة
الصنادل اليونانية ستايل مميز ومريح للأحذية الصيفية
أحذية مسطحة ومريحة للعمل في موسم الخريف
صنادل مريحة للصيف من "كيرت جيجر"

سواء كنتِ تحبين الكعب العالي أو تبحثين فقط عن بدائل جديدة للصنادل في الصيف، فإن الأحذية المسطحة Flat Shoe العصرية هي طريقة رائعة لتجديد خزانة ملابسك
في حين أن أحذية الباليه الكلاسيكية ذات الأصابع الدائرية وربطة صغيرة من الأمام غالباً ما تكون القاسم المشترك بين الملابس الجاهزة والأنيقة والمستوحاة من الفتيات الفرنسيات، لكن، ظهرت تصميمات جديدة ستناسب محبات الأحذية المسطحة مع أسلوباً جديداً هذا العام.

ودعي الصنادل الصيفية لفترة قليلة واستبدليها بالأحذية المسطحة المريحة، مرري لأسفل لتشاهدي طرق مختلفة لتنسيقها.

أحذية مسطحة من جلد الثعبان مع إطلالة بسيطة وأنيقة

حذاء مسطح أنيقاضيفي المزيد من الاهتمام إلى الزي البسيط مع الأحذية المسطحة المزخرفة بطباعة جلد الثعبان، هذا الموسم، سواء كان التصميم يأتي بشكل Loafer أو الباليه المسطح. 

أحذية الباليرينا مع فستان صيفي

فستان مع حذاء مبطنفستان صيفي أنيق ملون مع أحذية الباليه الكلاسيكة "الباليرينا" المسطحة والأنثوية، في الطقس الدافىء، هي أفضل إطلالة لفصل الصيف، جربي القوام مثل القماش على أصابع القدم، بينما تشعرين وكأنها بديل جديد للجلد أو الجلد المدبوغ. 

أحذية بتصميمات مبتكرة

أحذية مسطحةلإطلالة جديدة مع أحذية الباليه، بتصميم  إصبع القدم المربّع باللون الأبيض رائع بينما يشعرك من الجلد الناعم، إنه مظهر مثالي مع الفستان الأبيض.

حذاء Muleأحذية مسطحة

ما يميز الأحذية المسطحة هي إنها متعددة الاستخدامات، للحصول على مزيج رائع، جربي تنسيق زوج مع بنطلون كتان مطبوع وتوب صيفي أنيق. 

أحذية مسطحة ملونة 

أحذية مسطحة ملونة \الأحذية المسطحة الملونة حديثة وجريئة ولكنها مثالية في الطقس الدافىء، جربي ما يناسبك من الألوان مع أي إطلالة تفضلينها. 

أحذية بتصميم Loafer 

أحذية بتصميم Loafer

 من أفضل الأحذية المسطحة الأنيقة المناسبة للملابس الرسمية وأوقات العمل.