تصميمات القبعات العصرية التي نتوقع أن يرتديها الجميع هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
تصميمات القبعات العصرية التي نتوقع أن يرتديها الجميع هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
صيحات للأزياء بسيطة يرتديها الجميع هذا الشتاء
قبعات الشتاء الأكثر رواجاً لطلة غاية في الأناقة والعصرية
صيحات الحقائب التي نتوقعها لفصل الشتاء

في الوقت الذي يميل فيه الكثير منا نحو ارتداء الملابس الأساسية والمريحة، فإن الاكسسوارات هي المفتاح، سواء كانت قلادة ممتعة أو زوج من الجوارب الصاخبة، فإن أي لمسة على الزي تحظى بتقدير كبير في الوقت الحالي.  
بينما يمكننا التحدث عن جميع أنواع الاكسسوارات لفترة طويلة جداً، فإن موضوع المناقشة اليوم هو أحد المواضيع المفضلة لدينا وهى الخاصة بتصميمات القبعات.  
ومع اقتراب فصل الشتاء ببطء، هناك بعض الأساليب التي انتقلت من الأشهر الأكثر دفئاً وبعضها تم إعادة اختراعها للموسم الجديد المقبل.

لذا لذلك استمري في التمرير لتتعرفي على أنماط مختلفة من القبعات نضيفها إلى خزانات الملابس لدينا الآن وحتى تتمكني من إضافة القليل منها إلى مجموعتك.

استمري في التمرير للعثور على أفضل تصميمات القبعات الشتوية الجديدة

قبعة الدلو من الفرو الصناعي Faux-Fur Bucket Hat

قبعة الدلو من الفرو الصناعي Faux-Fur Bucket Hatبينما شوهدت قبعات الدلو المطبوعة في جميع أنحاء خلاصات الـInstagram الخاصة بنا طوال الصيف والخريف، فإن أنماط الفراء الصناعي هي ما هو موجود على رادارنا لفصل الشتاء، ليس هذا الاتجاه مريحاً للغاية فحسب، بل إنه يضيف متعة إلى أي إطلالة.

لديكِ العديد من النقشات والألوان المختلفة ولكننا نفضل نقش الحيوانات لهذا الموسم.


القبعة الفرنسية بيريت Beret

 القبعة الفرنسية بيريت Beretعلى الرغم من أن القبعة من الطراز الكلاسيكي، إلا أن الانغماس في أسلوب Emily in Paris جعل الكثير منا يرغب في دمج القليل من الذوق الفرنسي في ملابسنا هذا الموسم.

قبعات البيسبول Baseball Cap

قبعات البيسبول Baseball Cap

سواء كان الأمر يتعلق بتدوين الملاحظات من أحدث مدرج في Saint Laurent أو رغبتنا في نسخ الاكسسوار غير الرسمي المفضل، فإننا لن نتخلى عن هذا الأسلوب الرياضي في أي وقت قريب، تعتبر قبعات البيسبول رائعة مع الأزياء الشتوية. 

قبعات آيس كاب بينيس Beanie

قبعات آيس كاب بينيس Beanieكيف يمكن أن ننسى بينيس؟ تصميم القبعات المريحة هو هدفنا للتدفئة وقد شهدنا هذا الموسم الكثير من الألوان الممتعة لإضافة بيان جريء في ملابسك الشتوية.

قبعات مزينة بشبكة Hats with Veils

 قبعات مزينة بشبكة Hats with Veilsظهرت القبعات المزينة بالشبكة كثيراً على مدارج عروض الأزياء، غالباً كاكسسوار منفصل للشعر، لكنهم ساعدوا أيضاً في إضفاء تلك اللمسة الداكنة والغامضة والحزينة على اتجاهات القبعات لشتاء هذا الموسم.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لفصل الشتاء.