إطلالات أيقونية للملكة رانيا العبد الله كشفت عن سر أناقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 02 سبتمبر 2021
إطلالات أيقونية للملكة رانيا العبد الله كشفت عن سر أناقتها
مقالات ذات صلة
10 إطلالات أيقونية للملكة رانيا بإمكانك نسخها في ربيع 2017
أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله ملكة الأناقة
أجمل إطلالات الملكة رانيا منذ عام 1993 وحتى الآن

دائماً ما تكون الملكة رانيا العبد الله مصدر وحي للكثير منا وذلك نظراً لأناقتها التي لا مثيل لها وذلك لأنها تحرص على اختيار أزيائها بعناية شديدة. وإحتفالاً بعيد ميلادها قررنا أن نستعرض معك اليوم أجمل إطلالات الملكة رانيا العبد الله الأيقونية التي لا يمكن نسيانها وسر أناقتها المستمرة بمختلف الأوقات.

إطلالات عملية وكلاسيكية للملكة رانيا

تحرص باستمرار الملكة رانيا في الحصول على مظهر مميز لها بأغلب الأوقات، حيث تختار ملابسها بعناية شديدة عند الظهور داخل دولتها وعند تفقد أحوال البلاد. حيث تميل لاختيار الرسمية وفي بعض الأحيان العملية. 

فقد فضلت اعتماد القمصان الأنيقة المنسقة مع التنورة بشكل رسمي وكلاسيك مميز. إلى جانب اختيارها لارتداء البدل الرسمية بشكل راقي لا مثيل له. كما اعتمدت بعض الملابس العملية البسيط في بعض الأحيان وذلك لسهولة الحركة بشكل أكبر وذلك بارتداء التي شيرت المنسق مع التنورة البليسيه.

فساتين الملكة رانيا خارج الأردن

تتميز الملكة رانيا بأناقتها التي لا مثيل لها ولكن تزداد أناقتها في زيارتها الرسمية للدول. حيث تحرص على اختيار فساتين رسمية بسيطة ومميز معبرة عن ذوقها الخاص وستايلها الراقي. حيث اعتمدت الفساتين الحرير الميدي أو الطويلة المحددة للقوام أو المنسدلة بشكل انسيابي التي عكست أناقتها بشكل راقي.

فهناك إطلالات لا يمكن نسيانها كشفت فيها عن مظهرها الراقي بأسلوب غير تقليدي وذلك عند ظهورها للمرة الأولى بحفل الـ Met Gala عام 2016 حين اختارت فستان بتفاصيل الريش من فالنتينو Valentino. وبعدها ظهرت بفستان أخرى باللون الأسود من التل تزينه بعض نقوش الشموع من فالنتينو Valentino وذلك أثناء تواجدها في برلين بنفس العام.

إطلالات الملكة رانيا بالاحتفالات الوطنية

تختلف إطلالات الملكة رانيا في الاحتفالات الوطنية في الأردن. حيث تحرص على أن تكون معبرة عن هويتها العربية بشكل كبير وقد ظهر هذا بوضوح مع الكثير من الإطلالات التي ظهرت بها على مدار السنوات إلى جانب بعض الإطلالات التي لا يمكن نسيانها.

حيث اختارت التنورة اللف المزينة بالخط العربي بشكل مميز مع بلوزة باللون البرغندي وكان ذلك 2016 في عيد الإستقلال الـ 70 للأردن. كما اختارت أيضاً فستان بموضة الكاب باللون الأبيض تتميز بطانته الداخلية بنقوش وطبعات شرقية جذابة بألوان زاهية عبرت عن الهوية العربية لها بطريقة مميزة وملفتة للأنظار.

القفطان القطعة المفضلة لدى الملكة رانيا

يعد القفطان والجلباب الشرقي البسيط من القطع الأساسية التي دائماً ما تكون اختيار الملكة رانيا خاصة إن كانت ترغبين في الحصول على مظهر فخم وذلك باختيار الموديلات المطرزة، أو باعتماد التصميمات البسيطة لمظهر هادئ وشرقي. 

حيث تحرص على اختياره باستمرار سواء عند زيارتها الرسمية لبريطانيا في التسعينيات وحتى أحدث إطلالتها في عامنا هذا. حيث تحرص على اختيار الموديلات البسيطة المنسدلة على القوام بشكل راقي مع بعض التطريزات البسيطة. كما تهتم بتنسيقها مع المجوهرات الفخمة التي تعكس أناقتها.

تيجان الملكة رانيا الفريدة من نوعها

تتميز الملكة رانيا بمجوهراتها الفريدة ولكن التيجان الملكة التي اختارتها كانت مميزة وفريدة من نوعها. ولم تعتمدها إلا قليلاً. لهذا نسلط الضوء عليها، حيث ظهرت آخر مرة الملكة رانيا بتاجها الشهير من Boucheron عام 2016 حين نسقتها مع فستانها الأرجواني الرائعة.

ظهرت أيضاً بتاجها المرصع بالألماس بتصميمها البسيط المتدرج عام 2001 التي اعتمدته مع الفستان الوردي الداكن خلال إطلالتها الرسمية لبريطانيا التي تعكست مظهر فخم وساحر لها.