موديلات مجوهرات بألوان زاهية للعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يوليو 2021
موديلات مجوهرات بألوان زاهية للعيد
مقالات ذات صلة
موديلات جمبسوت بألوان زاهية لمناسبات صيف 2019
ديكورات منزلية بألوان زاهية هذا الموسم
ملابس أطفال بألوان زاهية لربيع 2015

تعد المجوهرات واحد من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها أبداً لضمان الحصول على إطلالة رائعة متناسقة. لهذا قررت أن أجمع لكِ أجمل المجوهرات المرصعة بالفصوص الملونة الزاهية كي تتناسب مع ملابس عيد الأضحى 2021

حيث يمكنك الاختيار بين المجوهرات الفخمة المرصعة بالفصوص الملونة والأحجار الكريمة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة. أما إن كنت ترغبين في إضافة مجوهرات ناعمة وبسيطة  تتناسب مع ملابسك الصباحية أو بعد الظهيرة في عيد الأضحى.

قلادات بفصوص ملونة اختاريها لإطلالة عيد الأضحى

يجب التفكير في البداية عن نوع القلادة التي تبحثين عنها وتكون مناسبة لملابس عيد الأضحى 2021. وذلك سواء كنت تبحثين عن قلادة مناسبة للعبايات أو القفاطين، أو الموديلات البسيطة التي تتناسب مع الأزياء العملية الأنيقة.

إن كنت تبحثين عن قلادة فخمة مرصعة بالفصوص الملونة تتناسب مع القفطان الأسود لإضافة مظهر راقي لإطلالتك. لهذا أنصحك باختيار قلادة مرصعة بالفصوص الملونة من بولغاري Bulgari Divas" Dream التي كانت مرصعة بالتورمالين والروبي والجمشت، وبالتأكيد سوف تضيف لإطلالتك مظهر راقي وفريد من نوعه.

يمكنك تجربة الموديلات البسيطة المرصعة بالفصوص الملونة بشكل هادئ مثل قلادة Boucheron  Serpent Bohème Pendant المصنوعة من الذهب الأصفر و اللازورد الأزرق الراقي. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري عليك اختيار قلادة ديور المميزة Dior Rose des vents Choker. 

موديلات أقراط راقية لمظهر جذاب في العيد 

تعد الأقراط واحدة من أهم المجوهرات التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر أكثر من رائع خاصة في إطلالات العيد هذا العام. لهذا احرصي على اختيارها بالموديل البسيط أو الفخم مع الفصوص الملونة بطريقة التي تلبي ذوقك وتتماشى مع ستايل ملابسك.

إن كنت تبحثين عن مظهر هادئ وبسيط يمكن أن يعكس مدى أناقتك فليس هناك أفضل من أقراط شوبارد Chopard Happy Hearts والتي جاءت مرصعة بالأحجار الزرقاء. يمكنك أيضاً التعبير عن شخصيتك القوية باقتناء الأقراط المرصعة بالأحجار الزرقاء من Chanel Lion Médaille شانيل التي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس سواء كلاسيكية أو عصرية.

إن كنت تشعرين بالحيرة في اختيار موديلات أقراط فخمة مرصعة بفصوص ملونة تتناسب مع فساتين السهرة أو قفاطين العيد. يمكنك اعتماد أقراط بياجيه Piaget Sunlight المرصعة بفصوص الألماس البيضاء والوردية بشكل ناعم. ولمظهر أكثر فخامة اختاري أقراط بولغاري Bulgari Divas" Dream المرصعة بالفصوص الملونة والأحجار الكريمة.

أشكال أساور عصرية لملابس العيد

إن كنت تبحثين عن موديلات أساور تناسب ملابس عيد الأضحى 2021 عليك تجربة سوار بياجيه المميز Piaget possession بتصميمه المميز من الذهب الوردي والألماس والملكيت الأخضر. حيث يمكن أن يعكس هذا الموديل مظهر عصري جذاب يتماشى مع ملابس العملية بشكل كبير.

أما إن كنت تبحثين عن مظهر ناعم وليس ملون بشكل مبالغ بحيث يتناسب مع إطلالتك الأنيقة ومع مختلف ألوان ملابس العيد. إذاً عليك اختيار سوار Boucheron Serpent Bohème المرصع بالألماس والأحجار الكريمة.

أشكال خواتم مناسبة لإطلالة عيد الأضحى

هل تبحثين عن خاتم راقي يضيف لإطلالتك مظهر مميز خاصة مع الأزياء الفخمة البسيطة سواء العبايات أو القفاطين أو الفساتين؟ إذاً عليك اختيار خاتم شوميه Chaumet Soir de Fête المرصع بالألماس باللون الأبيض والأصفر بشكل مميز الذي يمكن أن يتماشى مع ملابس العيد.

يمكنك اعتماد خاتم بتصميم عصري ملائم لأجواء العيد بارتداء خاتم شوبارد Chopard Happy Hearts Flowers الذي كان مصنوع من الذهب الوردي مع فصوص الألماس والأحجار الكريمة الحمراء. حيث سوف يعكس هذا الموديل مظهر أكثر من رائع لإطلالتك في العيد.