موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك
مقالات ذات صلة
موضة الفساتين ذات الفتحات وطرق اختيارها حسب قوامك
9 موديلات معاطف رائجة بشتاء 2022 عليك اختيارها
فساتين مخمل عليك اختيارها للسهرة حسب قوامك

تبحث أغلب الفتيات عن موديلات مايوهات محجبات التي يمكن أن تكون مواكبة لموضة هذا العام.وذلك دون أن تنتبه إلى اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل القوام لضمان الحصول على مظهر رائع. ولكن الأمر سهل وبسيط إن قمت باتباع بعض القواعد بإمكانك الحصول على إطلالة صيفية رائعة.

هناك بعض القواعد إن قمت باتباعها يمكنك الحصول على مظهر رائع بالبوركيني. حيث يجب الانتباه جيداً باختيار خامة مايوهات محجبات ووتر بروف لضمان ألا يلتصق بالجسم بشكل سيئ وبالتالي يفسد إطلالتك مع الحجاب.

موديلات البوركيني الرائجة هذا العام 

ظهرت الكثير من الأشكال مايوهات المحجبات هذا العام فكان أبرزهم الموديل الذي يتميز بطبقات متعددة على الخصر. هذا إلى جانب البوركي الملفوف الذي يسمى بالـ Wrap الذي يمكن أن يضيف لإطلالتك المزيد من الأناقة مثل الفاشينيستا المفضلين لكِ. حتى الباحثات عن المظهر الهادئ والبسيط يمكنهم إيجاد موديلات تلبي أذواقهن.

كيفية اختيار مايوه المحجبات الأنسب لقوامك

قبل البدء في معرفة موديل مايوه المحجبات المناسب لقوامك يجب معرفة شكل قوامك بحيث العمل على إظهار مميزات الجسم وإخفاء العيوب من خلال بعض الحيل السهلة والسريعة. التي تضمن لك الحصول على مظهر رائع هذا الصيف.

الجسم الكمثرى

تتميز المرأة صاحبة القوام الكمثرى بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الذراعين والصدر، لهذا أنت بحاجة إلى إخفاء عيوب قوامك وإظهار المميزات بشكل أكبر. لذلك يتناسب معك مايوهات المحجبات بقصة الـ A Line التي تعمل على إخفاء الأرداف.

ويفضل اعتماد البوركيني الذي يتميز بنقوش على الصدر والذراعين لضمان إطلالة موفقة وعدم ظهور نحافة الجزء العلوي من الجسم.

موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك

الجسم التفاحة

تتملك المرأة التفاحة صدر وبطن ممتلئة مقارنة بحجم الأرداف. لهذا يمكنك اللجوء إلى موديل البوركي بالقصة المستقيمة أو الـ A Line الذي يمكن أن يتيح لك الحصول على قوام متناسق بشكل رائع يلفت الأنظار.

يمكنك أيضاً مواكبة موضة مايوهات المحجبات التي تتميز بطبقات متعددة لإظهار منطقة الأرداف أكبر وبالتالي يكون هناك تناسق في شكل الجسم.

موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك

الجسم المثلث المقلوب

تتمتلك المرأة بقوام المثلث المقلوب أكتاف عريضة وصدر وبطن ممتلئة لهذا يجب الحرص على اختيار موديل البوركيني الذي يتناسب مع شكل قوامك. فمثلاً بإمكانك اختيار المايوه المحجبات بقصة الـ A Line  أو بموديل متعدد الطباقت على الخصر  لضمان قوام متناسق.

احرصي جيداً بتجنبي موديل المايوه المحجبات الذي يتمزي بنقوش على الصدر كي لا يظهر إمتلاء قوام على جزء العلوي مقارنة بالجزء السفلي.

موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك

الجسم المستطيل

أنت تتميزين بقوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولكن دون إمتلاك أي منحنيات أو خصر نحيف. لهذا يجب الحرص على اختيار مايوهات المحجبات التي تمنحك قوام مميز، لذلك يعد موديل البوركيني الـ Wrap هو أفضل خيار لك لأنه يضيف بعض المنحنيات على قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع. 

موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك

جسم الساعة الرملية

أنت المرأة الأكثر حظاً حيث يمكنك اختيار موديل البوركيني الذي نال إعجابك للحصول على الإطلالة المثالية. حيث يمكنك تجربة مختلف التصميمات التي تعجبك والتي تحدثنا عنها في أبرز موديلات مايوهات محجبات رائجة هذا العام. ولكن أنصحك باختيار القصات المحددة للقوام لمظهر ملفت.

لفات حجاب تناسب البوركيني 

قبل اختيار البوركيني ولفات الحجاب المناسبة له يجب الحرص على الحفاظ على شعرك جيداً. ويمكن تحقيق هذا من خلال الاهتمام بارتداء غطاء الرأس المخصص للسباحة الذي يضمن لك عدم دخول الماء للشعر.

اهتمي باختيار غطاء رأس من أقمشة مضادة للماء لضمان حمايته. وإن كنت تبحثين عن لفات حجاب سهلة أنصحك باختيار التوربان فهو المفضل لدى الغالبية العظمى من الفتيات. أو تجربة ارتداء الحجاب وتثبيته من الخلف مثل الفاشينيستا.