إطلالات النجمات بحفلات عيد الأضحى 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
إطلالات النجمات بحفلات عيد الأضحى 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير ومدونات الموضة في عيد الأضحى 2021
هيفاء وهبي تتألق بحفلها في عيد الأضحى بمكياج ساحر
أفكار لتنسقي إطلالة ابنك في عيد الأضحى

احتفلت الكثير من النجوم والنجمات بعيد الأضحى 2021 بتقديم الحفلات بعد أن توقفت لمدة عام كامل. ولكن أكثر ما كان مميز بهذه الحفلات هي إطلالات المشاهير التي كانت رائع وملفتة للأنظار بشكل كبير ومن ما اثار جدل كبيراً بسبب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لهذا قررنا أن نشاركك أبرز إطلالات النجمات بحفلات عيد الأضحى 2021، التي يمكن أن تنال إعجابك.

إطلالة أصالة نصري في حفل عيد الأضحى 2021

نجحت النجمة أصالة نصري في أن تخطف الأنظار من جديد وتثير الجدل بأحدث إطلالتها وذلك بعد أن انتشرت صورتها لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام بقصة شعر قصيرة. لهذا قررت أن نعود من جديد في حفل عيد الأضحى بمظهر غير تقليدي وجرئ بعض الشئ أمس وذلك في حفلات أبو ظبي للعيد.

حيث اختارت أصالة فستان باللون الأبيض من أقمشة التل والدانتيل الممتزجة بشكل راقي وفخم والذي تميز بأكتاف منسدل بشكل جذاب، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي دائماً ما تكون أغلب إطلالات النجمة أصالة من توقيه.

نسقت أصالة فستانها مع قلادة عصرية بتصميم متشابك مع سوار بسيط وأقراط قصيرة مرصعة بالألماس بشكل عصري جاء متناسق مع تسريحة شعرها القصيرة التي كانت من أنامل وسيم ستيف. ومكياج جذاب برونزي مناسب للصيف من محمد حداد.

إطلالة ميريام فارس في عيد الأضحى

اليوم هو موعد حفل النجمة ميريام فارس ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الأضحى في أبو ظبي. لهذا شاركت جمهورها منذ قليل عن أحدث إطلالاتها بالحفل خاصة وأنها تستعد للظهور على المسرح بفستان بتصميم عصري مميز كعادتها.

حيث اختارت ميريام فارس فستان أسود حرير ناعم مع تطريزات على الصدر بتفاصيل ملونة بشكل عصري جذاب الذي حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. وقد اختارت معه ميريام فارس مكياج صيفي مميز مناسب للأجواء الشاطئية حيث لفت أنظارنا تطبيقها لظلال جفون بدرجات اللافندر.

إطلالة نيكول سابا بعيد الأضحى 2021

خطف الأنظار النجمة اللبنانية نيكول سابا باعتماد إطلالة صيفية جذابة على الشاطئ عند إقامة حفلاتها في عيد الأضحى بمدينة العالمين في مصر. ولأن هذه الحفلة كانت على الشاطئ لهذا اهتمت بأن تكون إطلالتها عصرية بسيطة مناسبة لأجواء الحفل بشكل رائع والتي كانت من تنسيق Jony Matta Ghorayeb.

حيث اختارت اعتماد توب باللون الأخضر ذو تموجات على الصدر منسق مع تنورة ذات مقدمة قصيرة متعددة الطبقات بطريقة الـ Layered Skirt بشكل عصري جذاب جاء مناسبة للأجواء الصيفية والشاطئية. وقد اختارت هذه الإطلالة من علامة By G.

نسقت نيكول سابا مع هذه الإطلالة إكسسوارات متعددة تنوعت بين الأساور الموجودة على الذراع والمعصم التي تميزت بشكل عريض ومن توقيع Barrancha Accessories إلى جانب الأقراط الكبير على شكل نجوم ونظار شمس دائرية بتصميم جذاب.

اهتمت نكول سابا بتنسيق هذه الإطلالة مع حذاء بأربطة على الساق بالتصميم اليوناني القديم الـ Gladiator Sandals الذي جاء معبر عن الأجواء الشاطئية بشكل كبير.

إطلالة بوسي بحفل عيد الأضحى 

شاركت النجمة بوسي أحدث إطلالتها في حفل عيد الأضحى 2021 والتي كانت في الساحل الشمالي بمصر. وقد اختارت إطلالة عصرية راقية معبرة ذوقها والتي كانت مناسبة لها خاصة وأنها تفضل الرقص على المسرح.

حيث اعتمدت بوسي جمبسوت أسود مطرز ذو شراشيب بتصميم عصري راقي وقد حمل هذا الموديل توقيع المصمم يوسف الجسمي. وقد نسقت مع مجوهرات بسيطة مرصعة بالألماس وحذاء أسود ذو كعب عالي.