العناية بالجمال لائحة المستحضرات لهذا الصيف من L’OCCITANE

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2017
العناية بالجمال لائحة المستحضرات لهذا الصيف من L’OCCITANE
مقالات ذات صلة
استعدي للصيف مع مستحضرات الجمال الأساسية من "ماكياجي"
مجموعة من مستحضرات العناية بالجمال لتحافظي على نضارة وحيوية عينيك
4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها

من منّا لا تحبّ فصل الصيف، إلاّ أنّه قد يلحق الضرر ببشرتنا وشعرنا.

اكتشفي تشكيلتنا المختارة من المستحضرات لدعم  نظامك الجمالي وتابعي نصائحنا لتتألّقي بأروع إطلالة من رأسك وحتّى أخمص قدميك في هذا الموسم أظهري إشراق بشرتك الساحر بفضل مجموعة تجميل البشرة Pivoine Sublime skin-perfecting، مع مركّز الفاونيا المجمّل. فمركّز Perfecting Essence يحضّر البشرة لعمليّة تطبيق الكريم بينما يخفي كريم Perfecting Cream العيوب لتحصلي على بشرة منتعشة ومتوهّجة.

أكملي نظامك للعناية بالبشرة مع الزيت المنظّف Peony Petal-Cleansing Oil الذي يزيل المكياج والأوساخ برفق، مانحاً البشرة نعومة وترطيب فائقين. فتركيبة  Peony Cleansing Oil المتطوّرة وغير الزؤانية تنظّف المسامات بعمق، بينما يترك قوامها المخملي البشرة بنعومة الحرير، مع مظهر صحّي يشعّ إشراقاً. واللافت أنّه يحتوي على بتلات حقيقية تمّ قطفها يدوياً من أجود أزهار الموسم في قمّة جمالها، حيث تتفتح أكبر أزهار الفاونيا بأروع قوام مخملي. من ثمّ يتمّ تجفيفها بالارتكاز على أسلوب قديم يضمن محافظة الأزهار على سماتها الطبيعيّة المميّزة المبهرة.

هل لديك موعد مميّز أو زفاف؟ قومي بتلبية الاحتياجات المحدّدة لكلّ منطقة من الوجه وتطبيق الماسك الليلي Overnight Perfect Mask لمساعدة وجهك بالكامل على التمتّع بالراحة والإشراق الساحرين، وماسك الترطيب Flash Moisture Mask على خدّيك لبشرة خالية من الشوائب مع توهّج صحّي.