صيحة المجوهرات المرصعة باللؤلؤ لإطلالة كلاسيكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أغسطس 2021
صيحة المجوهرات المرصعة باللؤلؤ لإطلالة كلاسيكية
مقالات ذات صلة
مجوهرات مرصعة بحجر الفيروز لإطلالة صيفية جذابة
مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود اختيارك لإطلالة فخمة
مجوهرات ناعمة مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة سيدة راقية في صيف 2016

يعد اللؤلؤ من أكثر الأحجار الكريمة التي تمنح المرأة مظهر كلاسيكي راقي الذي تحلم به. لهذا عليك اقتناء مجوهرات مرصعة باللؤلؤ لأنها من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة مجوهرات كل امرأة أنيق. ولكن اهتمي دائماً بتنسيقها مع الملابس الكلاسيكية السوداء لمظهر راقي في السهرات.

حيث جمعنا لكِ اليوم أجمل موديلات المجوهرات اللؤلؤ التي يمكن أن تنال إعجابك سواء مع الأقراط أو القلادات أو الأساور أو الخواتم. لهذا احرصي على اختيار القطعة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في المناسبات المهمة.

موديلات قلادات اللؤلؤ الأكثر فخامة 

تعد القلادات اللؤلؤ من أكثر المجوهرات التي تضيف لإطلالتك المظهر الكلاسيكي الراقي الذي تحلمين به. فدائماً ما يشعرني عند رؤيته وكأننا عدنا للماضي عندما كان اللؤلؤ من أكثر المجوهرات الأساسية بخزانة المرأة.

حيث يمكنك اختيار التصميم القلادة الكلاسيكية المرصعة باللؤلؤ من شانيل Chanel Comète Perlée long والتي تميزت ببعض التفاصيل الذهب الأبيض والألماس على أحد الجوانب بشكل راقي. أما إن كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي مناسب لستايلك العصري اختاري قلادة ديور الشوكر Dior 30 Montaigne choker. 

احرصي جيداً على تنسيق القلادات اللؤلؤ مع الملابس الكلاسيكية مثل الفساتين السهرة البسيطة السوداء. فهذه الموديلات من الملابس عند إضافة لها القلادة المرصعة باللؤلؤ ستكون إطلالتك أكثر من رائعة. فلا تترددي من تنسيق المجوهرات اللؤلؤ مع الملابس الكلاسيكية بألوان داكنة.

موديلات خواتم مرصعة باللؤلؤ 

اقتناء خاتم مرصع باللؤلؤ من الأشياء الأساسية التي يجب العناية جيداً بالقيام بها. لهذا تعد الخواتم الذهبية أو الفضية التي قدمتها دار شانيل Chanel Perles Matelassé ring هي أفضل اختيار لكِ والتي زينتها فصوص الألماس الراقية. 

أما إن كنت تبحثين عن موديل أكثر فخامة مرصع بالألماس والياقوت الأزرق واللؤلؤ اختاري التصميم الذي خطف أنظارنا من Chaumet Joséphine Aigrette.

انتبهي جيداً باختيار موديل الخواتم المرصعة باللؤلؤ بالتصميم الذي يتماشى مع حجم يديك. فلا تختاري التصميم الكبير إن كنت تملكين يد صغير كي لا تكون إطلالتك غير متناسقة أو سيئة.

اساور فخمة مرصع باللؤلؤ 

إن كنت من عشاق الطابع الكلاسيكي للأساور المرصعة باللؤلؤ فيمكنك تجربة موديل تيفاني أند كو Tiffany & Co. Olive Leaf Three-Row والتي زينتها تفاصيل من الذهب الأبيض. كما ظهر هذا الموديل بشكل متاشبه ولكن بالذهب الأصفر ومرصع باللؤلؤ بطريقة جذاب مع Dior Dream Bracelet. 

 إن كنت شخصية رقيقة وتفضلين أكثر الأساور الرفيعة البسيطة المرصعة بالألماس واللؤلؤ يمكن أن تختاري التصميم الذي قدمته دار Chaumet Joséphine Aigrette bracelet. لأنه سوف يعكس ذوقك مع الأزياء الكلاسيكية البسيطة.

احرصي على اختيار الأساور التي تتماشى مع حجم المعصم وذلك باقتناء الموديل الرفيع المناسب  للنحيفات أو اختيار الموديل العريض إن كنت تملكين معصم متوسط أو ممتلئ. 

موديلات أقراط مرصعة باللؤلؤ لمظهر راقي

تعد الأقراط المرصعة باللؤلؤ هي القطعة الأمثل بخزانة مجوهرات كل امرأة تبحث عن الأناقة. لهذا يمكنك اعتماد الأقراط البسيطة المرصعة بالألماس واللؤلؤ بشكل كلاسيكي راقي من Tiffany & Co. أما إن كنت من محبي اقتناء الأقراط الجريئة أو التي تتميز بتصميم يغطي الأذن بأكملها اختاري موديل شانيل Chanel Comète Perlée ear cuff. 

اختيار أقراط طويلة متدلية مرصعة بالألماس واللؤلؤ هو أفضل موديل يمكن أن تقتنيه المرأة. وذلك لأنه يتناسب بشكل كبير مع الملابس الكلاسيكية بمختلف أشكالها وأنواعها. وقد لفت أنظارنا ظهور هذا الموديل مع Tiffany & Co. Pearls by the Yardوالذي كان من  الذهب الأصفر ومميز بتصميم هادئ وبسيط بحيث يناسب ذوق كل امرأة.