الأحذية الشتوية وطرق تنسيقها بأفكار أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
الأحذية الشتوية وطرق تنسيقها بأفكار أنيقة
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق البناطيل الشتوية مع أحذية البوت
أحذية النيون: طرق تنسيقها مع ملابسك الشتوية
طرق تنسيق البلوزات بأفكار مختلفة من عروض الأزياء

الأحذية التي تصبح درعاً وقائياً وتغطي الساق بالكامل تقريباً، يتم ارتدائها مع كل شيء وطوال اليوم، لتصبح ضرورية لموسم الشتاء، يختلف ارتفاع الكعب وشكل إصبع القدم  واللون وبالتالي يتحول اللعب على الأشكال الهندسية، بينما يصبح الجلد المصنوع من الفينيل أو الجلد الناعم للغاية، بشرة ثانية مغرية تغطي وتدفئ وتحمي.

نقدم لكِ أفكار مع الأحذية الشتوية لمعرفة كيفية ارتداء إطلالات خريف وشتاء 2021-2022 مع كل شيء في خزانة ملابسك من مع التنانير إلى البناطيل.

تنسيق إطلالة مع الأحذية العسكرية

  • ليس فقط لمظهر الغرونغ أو الروك: تقترح الموضة على غرار الشارع ارتداء أحذية عسكرية كل يوم، حتى مع التنانير القصيرة من الدانتيل والبلوزات أو مع السراويل القصيرة والمعاطف الطويلة.
  •  هذا العام، تم ربط الموديلات الكلاسيكية "ذات الثمانية ثقوب" بالتصميمات ذات النعل المطاطي بنعل سميك.

تنسيق إطلالة مع أحذية الكاوبوي

  • الطراز الريفي وصل إلى المدينة ويسمح لكِ لإعادة تفسير حتى الجمع بين أكثر الإطلالات البسطية مثل ارتداء أحذية الكاوبوي مع الجينز وذلك بفضل سترة كبيرة الحجم. 
  • إذا كنتِ ترغبين في تجربة الحذاء مع التنورة، ركزي على خفة الأقمشة والفرو البيئي ويعتبر نقش الحيوان دائماً فكرة جيدة.

إطلالة أنيقة مع أحذية البوت بتصميم الجوارب

عملي وجذاب للغاية، ستجدين في المتاجر نماذج أحذية الكاحل (التي تحاكي الجوارب) أو العالية جداً تغطي الركبة، الأول يرتدي مع تنانير بطول الركبة والأخيرة مع فساتين ميدي مع شقوق عميقة أو فساتين صغيرة تلامس حاشية الأحذية.
 

إطلالة أنيقة مع حذاء القراصنة

جريئة وجذابة وبراقة تماماً، تتميز هذه الأحذية الشتوية التي تأتي بسوار طويل وكعب مخروطي مريح، ارتديها مع بنطلون: اختاري نموذجاً منقوشاً  أو اختاري زوجاً من البناطيل الضيقة السوداء، جنباً إلى جنب مع سترة مصممة خصيصاً.

إطلالة مع الأحذية الشتوية البيضاء

يريد الكثيرون زوجاً من الأحذية البيضاء في الشتاء لكنهم يقاومون إغراء شرائها لأنهم لا يعرفون كيفية مطابقتها، في الواقع، يكون للون غير الملون تأثير كبير في موسم البرد: يمكنك ارتدائه مع جوارب شفافة وتنورة قصيرة أو مع إطلالة كلاسيكة مع بنطلون منقوش.

أحذية شتوية ذهبية

أخيراً أحذية الحفلة، من يرتدونها في المساء أو في أهم المناسبات، قطعة لامعة مع إطلالة باللون الأسود كلي (مع شورت وسترة) مع اكسسوارات ذهبية، خلال النهار، يمكنك أن تكوني جريئة من خلال الجمع بين هذه الأحذية مع بنطلون مخملي.

أحذية الفرو 

تُلبس أحذية التزلج على البلوزات البيضاء أو مع ملابس السهرة، لقد أحببنا بشكل خاص الإصدار "الفخم" الذي يتميز بتصميم أحذية التزلج.