الملابس الشفافة: موضة الخريف التي تتحدى الأشهر الباردة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
الملابس الشفافة: موضة الخريف التي تتحدى الأشهر الباردة
مقالات ذات صلة
هكذا تتأنق مدونات الموضة المحجبات في أجواء الخريف الباردة
حتى ملابس النوم ترتدي حلة موضة خريف 2014
موضة خريف وشتاء 2021-2022: ما سنرتديه في الأشهر القادمة

صدقي أو لا! تعتبر الشفافية أحد تلك الاتجاهات الصغيرة للموسم القادم والتي، سنبدأ في ارتدائها قريباً جداً. 

للوهلة الأولى، يبدو أن الإشارة إلى أن الملابس الشفافة ستكون أسلوباً للارتداء خلال أبرد وقت من العام ويبدو متناقضاً، ربما قد يكون أكثر دقة للإشارة إلى كيفية الجمع بين الشفاف وفقاً لاتجاهات الصيف، كما حدث هذا الربيع، لكن العلامات التجارية الكبرى من الأزياء لم تتردد في إطالة عمر هذه الأقمشة الخفيفة جداً وإدراجها في مجموعات موضة الخريف. 

سيكون الشيفون والتول والأورجانزا الناعمة والشفافة، مجتمعة بشكل صحيح، هي الأقمشة التي يجب ارتدائها خلال ليالي الشتاء وسيكون المفتاح هو اتجاه آخر لهذا الموسم: الكاب، بملابس أخف وزناً وشفافية في خزانة ملابسك لخريف وشتاء 2021 باتباع هذه الحيل البسيطة، هنا.

الملابس الشفافة في عروض الأزياء

الملابس الشفافة في عروض الأزياء

على الرغم من أن العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم تقترح قطعاً من هذا الاتجاه في مجموعاتها، فإن كل من المصممين مسؤول عن تفسيرها لإضافة لمستهم الخاصة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار نوع الملابس التي ترغبين في ارتدائها حسب المناسبة وأسلوبك الخاص.

الملابس الشفافة في عروض الأزياءمصممي الأزياء مثل فندي، كريستيان ديور أو Sacai قدموا الملابس الشفافة وكانت بمثابة أسلوب بمقادير متساوية من  الرومانسية والحسية، أسلوب يغذي كثيراً تلك الرغبة في موسم جديد وعصر ما بعد الجائحة لمغادرة المنزل وارتداء ملابس أكثر فخامة والاستمتاع بالحياة الليلية في ظل التدابير المناسبة. 

الألوان الصلبة، مثل الأبيض أو الأحمر أو البني هي المفاتيح، في حين أن الأقمشة يمكن أن تختلف، حتى أنها تراهن على النقطة الدقيقة جداً، كما قدمت فندي الفساتين والبلوزات والقمصان ذات الرقبة العالية أو التنانير الطويلة هي الملابس المثالية للعب مع التصميم الشفاف، نفس الفساتين التي تستخدم طبقات متعددة لتتفاجئ بهذا الاتجاه الجزئي خلال الخريف والشتاء. 

كيف ترتدين الملابس الشفافة أثناء الخريف؟

كيف ترتدين الملابس الشفافة أثناء الخريف؟برزت الطبقات فوق الطبقات وهو أسلوب غير غريب عن فصل الشتاء، كإتجاه محدد للغاية للارتداء ومع ذلك، إلى جانب الثلاثية الكلاسيكية "قميص وسترة ومعطف"، قدم المصممون مقترحات جديدة حيث كانت الأبطال هي الملابس الشفافة والملابس ذات الحجم الكبير والاكسسوارات للانضمام إلى القطع الفردية. 

  • هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الجمع بين بلوزة شفافة مع بلوزة قصيرة أو صدرية تحتها وسترة صوفية فوقها. 
  • إذا تحدثنا عن التنانير أو الفساتين الشفافة والجوارب والسراويل الضيقة (مرة أخرى في الاتجاه) والجوارب الطويلة (حتى الفخذ، كما رأينا في ساكاي) والسراويل التي تحتها ستكون الخيار الأكثر أناقة، إذا تحدثنا عن الأجزاء السفلية. 
  • ومع ذلك، في الملابس العلوية، يمكن أن تخلق كنزات محبوكة كبيرة الحجم وسترات تيدي أو معطفاً مطبوعاً مجموعات أكثر أناقة مع حماية نفسك من البرد. 
  • هناك طريقة غير رسمية لإظهار الأسلوب الشفاف وهي أيضاً مع بلوزات الشبكة الحديثة والتي تخلق تأثير الجلد الثاني بسبب مرونتها وشخصيتها الملائمة.

  •  صحيح أن نموذجاً من هؤلاء باللونين الأسود أو الأبيض سيكون ضربة غير رسمية وآمنة، لكن أولئك الذين لديهم مطبوعات ريترو "قديمة"، يشعرون بمزيد من الكلاسيكية أو اللمعان ويبدون أكثر خصوصية، للتباهي مع الجينز الفضفاض أو السراويل المصممة أو التنورة القصيرة على شكل حرف A. 

كيف ترتدين الملابس الشفافة أثناء الخريف؟

هناك طريقة أخرى لإظهار هذا الاتجاه وهي اختيار القطع الأصغر وهي الجوارب الشفافة مع تصميمات أو شعارات منقطة، على الرغم من أن الجوارب السوداء ذات الحد الأدنى من الطباعة ستكون دائماً الأكثر تنوعاً في الارتداء، مهما كان الوقت من العام الذي نحن فيه.