المعاطف الملونة موضة شتاء هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
المعاطف الملونة موضة شتاء هذا العام
مقالات ذات صلة
معاطف ملونة أنيقة مناسبة لأيام الشتاء
معاطف مميزة الألوان لتستقبلي بها الشتاء هذا العام
معاطف الفرو الملونة إضافة مجنونة لإطلالتك في شتاء 2017

هذا الموسم سيكون ارتداء الملابس على نفس القدر من الأهمية لحمايتنا من البرد القارس ضرورياً ليكون أيضاً شعاع الفرح الذي سيجعل ارتداء الملابس أكثر إمتاعاً. 

ونحن لا نشير فقط إلى المعاطف ذات التصاميم الباهظة أو التصاميم كبيرة الحجم أو الأقمشة الخاصة ولكننا نشير فقط إلى الألوان في الاتجاه هذا الخريف والشتاء والتي ستصبغ أيضاً هذه الملابس الواقية الرائعة، المصممين مثل جيفنشي، برادا وايترو كان لهم النصيب الأكبر مع المعاطف، على أقل تقدير، على منصات عروض الأزياء الخاصة بها وأنه من المستحيل عمليا لهذا الموسم إلى الاستغناء عن هذه القطع الافتة للنظر إنها ببساطة جذابة وممتعة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها.

ستصبح هذه التصميمات نقطة نقاش مثيرة للاهتمام وسنراها في كل مكان ونحن على يقين من أنها ستصبح المعاطف الشتوية المفضلة بسبب سحرها، انتبهي لما نخبرك به ولا تتركي معطفك للتسوق في اللحظة الأخيرة، هذه هي الفروق الدقيقة التي ستلون خريف وشتاء 2021. 

معاطف باللون الأزرق

معاطف باللون الأزرق

في هذا الشتاء، لن يكون المعطف الكلاسيكي الأسود أو الأزرق الداكن أو الرمادي هو الخيار الأول للارتداء إذا اتبعتي صيحات الموسم والألوان الزاهية والألوان اللافتة ستكون أساسية، حيث أن الأزرق والأصفر والأخضر من الظلال الأكثر جاذبية وغريبة الأطوار من الآخر، ربما تشير الأيام الباردة والقاتمة إلى شيء ما ولكن مع هذه المعاطف الملونة ستقول شيئاً آخر. 

معاطف بألوان الميتاليك

معاطف بألوان الميتاليك

  • إذا كنتِ في مهمة للتميز عن الآخرين، فإن المعطف المعدني الميتاليك هو بالضبط ما تحتاجينه للقيام بذلك.
  •  اختاري معطفاً أنيقاً على طراز شانيل مقترناً بحذاء أسود يصل إلى الركبة أو إذا كنتِ تريدين حقاً الإدلاء ببيان، فابحثي عن مظهر مشرق مثل النسخة المبطنة باللون الفضي والبرتقالي من Balmain مع فستان أسود كلاسيك
  • لأيام الشتاء الأكثر برودة، فإن معطفاً ببطانة من جلد الغنم، مثل ذلك الذي رأيناه في Courrèges، سيبقيكِ دافئة وعصرية على قدم المساواة.

 معاطف بنقش الفهد 

 معاطف بنقش الفهد 

  • تعد طباعة الحيوانات أحد الأنماط الرائعة في الاتجاه وبالطبع، لن نتوقف عن رؤيتها في قسم المعطف. 
  • بينما احتلت المعاطف الملونة مركز الصدارة، استمتع المصممون بالتأكيد بإضافة بعض معاطف الفهد المطبوعة. 
  • فكري في المعاطف كبيرة الحجم على غرار الغرونغ مع ذوق خاص في التسعينات، بأسلوب Etro أو Michael Kors أو Dior. 

اللون الأبيض

اللون الأبيض 

  • لا يمكن العثور على راحة اللون الأبيض فقط في جميع أنواع الملابس، كأحد ألوان الموضة لهذا الموسم وأيضاً في معاطف تيدي، مثل كوبرني أو في إصدارات مبطنة على غرار القطع المنفوخة، مثل هذا التصميم من جيفنشي.

معاطف باللون الأرجواني

معاطف باللون الأرجواني

  • يمكنك ارتداء المعاطف بظلال موسمية، مثل هذا البنفسجي من MSGM أو في ظلال ناعمة تقريباً، مثل اللافندر، التي رأيناها في Staud ومع ذلك، فإن الظلال الأكثر حيادية التي تشبه طبيعتها المحشوة، مثل الكريم أو البيج أو التان، ستكون خيارات أخرى للتباهي. 
  • سيكون هذا هو نجم مظهرك، لذلك لا تمنعه ​​من السطوع في أي وقت. 

معاطف بألوان مختلفة

معاطف بألوان مختلفة

  • إذا بين العديد من الخيارات التي نعتقد أنها سوف تكون من الصعب عليكِ أن تختاري لون خاص بكِ تختار جربي نموذج بظلالين، حتى تتمكني من الحصول على أفضل ما في العالمين.
  •  جايسون وو وعرضت تنوعاً بالألوان مع تودز من خلال الأزرق الملكي والكاكي، في حين Roksanda قدمها باللون البني والوردي كان التكرار قليلاً أكثر متعة.

معاطف باللون الأصفر

معاطف باللون الأصفر

  • يعد اللون المعاصر والجلد طريقة رائعة أخرى للاستفادة من بدعة اللون المشبعة. 
  • يمكن حتى تصنيفها على أنها أبسط طريقة لتبني هذا الأسلوب دون الحاجة إلى اختيار قطع أخرى من ملابسك. 
  • في النهاية، لم تترك الألوان المشبعة على منصات العرض أي شك حول الإحساس الجماعي بالتفاؤل في الهواء حيث تتجه الموضة. ووفقا للمصممين مثل Jacquemus، كمين، بوتيغا فينيتا وسلفاتوري فيراغامو، أن حقا يعني الذهاب للألوان نابضة بالحياة مثل الأصفر، ضارب إلى الحمرة، العشب الأخضر واليوسفي، على سبيل المثال لا الحصر.