استهزاء الجمهور بمرض جود عزيز يثير غضبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
استهزاء الجمهور بمرض جود عزيز يثير غضبها
مقالات ذات صلة
فيديو مريم حسين يثير غضب الجمهور
جود عزيز تفاجئ جمهورها بملامح متغيرة تماماً في أول ظهور لها بدون فلتر
جود عزيز تثير حيرة الجمهور بأحدث إطلالاتها بعد خلع الحجاب

أثار استهزاء الجمهور وهجومهم على الفنانة السعودية جود عزيز غضبها، بسبب نشر صوراً لها من داخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخراً.

الجمهور يسخر من مرض جود عزيز

ونشرت الفنانة السعودية جود عزيز صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها: " الواحد احياناً من قوة الألم اللي يحسه لازم يلعي نفسه بأي شئ عشان ينسى التعب شوي".

وانتقدت التعليقات جود عزيز على صورها على تطبيق سناب شات، وأكد بعضهم أن المريض لا يتحمل نشر صوراً له واستعراض حالته الصحية.

استهزاء الجمهور بمرض جود عزيز يثير غضبها

وجاءت التعليقات: "اذيتنا تري كل شوي مصورة بالمستشفى تكفون انتم عندكم تمرضون تصورون التعبان يجي يتعالج ويمشي ماله خلق يصور من التعب الي فيه وانت مشاء الله واضح المرض"، بينما ضحك آخرون في التعليقات.

وعبرت جود عزيز عن غضبها وأبدت تعجبها من ضحك بعض المتابعين على صورتها قائلة: "ممكن افهم عقول اللي يضحكون علشان فيه احد تعبان؟ اقول الله يبعد عنكم كل شر ولا تجربون الالم اللي جاني بس دامك ضحكتي على شئ كذا ترا الله فوق تذكري".

جود عزيز بالحجاب

كانت جود عزيز أثارت الجدل بقرار خلع الحجاب، حيث نشرت صورة لها أعلنت بها تخليها عن الحجاب  لتتعرض لانتقادات حادة من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل سعياً وراء تحقيق الشهرة، واستخدمت عدة مواقع صور لجود عزيز بالحجاب وبدونه للمقارنة وهو ما زاد من الانتقادات التي وجهت لها في هذا الوقت.

ووقت خلعها للحجاب، ظهرت جود عزيز في فيديو قالت فيه إنها ستجاهد نفسها من أجل أن يكون الحجاب داخلياً يظهر في أفعالها وليس مجرد  غطاء للرأس فقط.

من هي جود عزيز؟

جود عزيز هي فنانة سعودية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني الشهير العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت جود عزيز شهرتها كموديل، وولدت الفنانة السعودية في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، ومن أوائل أعمالها وأهمها  دورها في مسلسل العاصوف 2، حيث جسدت دور زوجة ناصر. كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.