الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
نظارات الشمس الأكثر رواجاً المفضلة للفاشينيستا بصيف 2021
موضة الأحذية ذات الكعب الصغير بصيف 2021

تنوعت موديلات الأحذية التي تصدرت موضة صيف 2021، ولكن كانت هناك موديلات مميزة للغاية لهذا كانت اختيار العديد من الفاشينيستا. وذلك لأنها كانت مناسبة لأغلب إطلالتهن بداية من الصباح وحتى المساء وأيضاً مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانهم.

لذلك قررنا أن نستعرض لكِ اليوم موديلات الأحذية التي يمكن أن تختاريها أنتِ أيضاً للحصول على مظهر رائع مواكب لصيحات الموضة ومن السهل تنسيقها مع الملابس. وذلك بالاستعانة بموديلات الأحذية التي شاركت بها الفاشينيستا متابعيها عبر انستقرام.

موضة الأحذية الـ Mule

كانت الأحذية الميول الـ Mule من أكثر الصيحات رواجاً بموضة صيف 2021، لهذا لم تتخلى عن ارتدائها أغلب الفاشينيستا. حيث تم اختيارها بألوان زاهية مناسبة للإطلالات الصباحية لمظهر ملفت للأنظار كما خطفت أنظارنا الموديلات بألوان محايدة مثل الأبيض والأسود بحيث تتناسب مع مختلف ألوان الملابس.

حيث تعد الأحذية الـ Mule من أكثرالقطع التي يمكن أن تناسب إطلالتك الكلاسيكية وظهر ذلك بوضوح حينما اخترتها آية فيصل والعنود بدر مع البدل والبليزر الرسمي الأنيق. كما يمكن أن يناسب إطلالتك الكاجوال البسيط مثل بيان لنجاوي وهلا وغيرهن من الفاشينيستا العرب المفضلين لكِ.

موضة الأحذية ذات الأربطة على الكاحل والساق

تعد الأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل من الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. فظهرت الأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل عصري جذاب، هذا إلى جانب الأحذية ذات الأربطة على الساق بتصميم الـ Gladiator. 

حيث لم يتم تقديم الأحذية ذات الأربطة على الساق أو الكاحل فقط مع موديلات الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب عالي، ولكن ظهر أيضاً مع الموديلات العملية الخوص المناسبة للشاطئ، والتصميمات العصرية المسطحة التي تتميز بأربطة على الساق والكاحل بشكل عصري مميز.

فأكثر ما يميز الموديلات التي تتميز بأربطة على الساق أنها مناسبة للتنانير والفساتين القصيرة بشكل كبير ويمكن أن أن تعكس مظهر عصري جذاب لكِ عند اختيارها.حيث أنها كانت القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا كارن وازن وديما الأسدي. 

أما الأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل فهي مناسبة للتنانير والبناطيل التي تكشف عن جزء الكاحل بشكل بسيط والتي يمكن أن تتناسب مع ملابسك العصرية أو الكلاسيكية. وقد كان هذا الموديل المفضل للفاشينيستا آية فيصل ونادية حسن.

موضة الأحذية ذات المقدمة المربعة

تعتبر الأحذية ذات المقدمة المربعة من الصيحات الرائجة بشكل كبير بموضة صيف 2021، لهذا كانت اختيار عدد كبير من الفاشينيستا هذا الصيف والتي جاءت مناسبة للإطلالات العصرية الأنيقة ومع موديلات متنوعة سواء مع الأحذية الكلاسيكية أو الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل.

حيث يمكن أن تختاري الأحذية ذات المقدمة المربعة في إطلالتك الرسمية بالعمل، أو اعتمادها مع الملابس الكاجوال باختيار الصندل ذو المقدمة المربعة وأربطة على الكاحل. لهذا لم تتخلى عن اختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات مثل هلا وآية فيصل وبيان لنجاوي.

موضة الأحذية الشفافة

تعد الأحذية الشفافة واحدة من أجمل الصيحات التي تصدرت موضة صيف 2021 والتي كانت اختيار عدد كبير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. خاصة وأنها جاءت مناسبة للملابس الكاجوال والكلاسيك بشكل كبير وقد أبدعت كل الفاشينيستا في تنسيقها بطرق جذابة خاصة وأنها ظهرت مع التصميم الكلاسيكي للحذاء وأيضاً مع موديل الـ Mule.

حيث يمكن أن تختاري الحذاء الشفاف الكلاسيكي في السهرة إن كنت تبحثين عن مظهر غير تقليدي لهذا اختارته آية فيصل مع البدلة الرسمية باللون الكحلي. أما هلا فقد اختارت الحذاء الـ Mule الشفاف مع الملابس الكاجوال لضمان مظهر عصري مميز وغير تقليدي بالمرة.