المذيعة المصرية آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
المذيعة المصرية آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
هذه أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا
سارة عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا عقب عودتها من مهرجان الجونة
هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت المذيعة المصرية آية عبد الرحمن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور نشرته عبر حسابها على الفيس بوك، لتطلب من متابعيها الدعاء لها.


المذيعة آية عبد الرحمن مصابة بكورونا

كشفت آية عبد الرحمن مذيعة قناة اكسترا نيوز عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال منشور شاركت به متابعيها عبر حسابها على الفيس بوك، قائلة: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا أني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة وهارجع احكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

آية عبد الرحمن مصابة بكورونا

تفاعل متابعو آية عبد الرحمن مع خبر إصابتها بفيروس كورونا، داعين الله لها بالشفاء في أقرب وقت.

من هي المذيعة آية عبد الرحمن؟

تسلطت الأنظار نحو آية عبد الرحمن بعد حوار قصير أجرته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في المطار عام 2019، عقب عودته من نيويورك فأشاد بأسلوبها زملائها الإعلاميين والجمهور.

بدأت آية عبد الرحمن مشوارها الإعلامي بالتدرب في ماسبيرو لمدة 5 سنوات وتحديداً في راديو مصر، ولكنها لم تتمكن من العمل في التليفزيون، حتى جاءتها الفرصة من خلال العمل في قناة الحدث.

المذيعة آية عبد الرحمن مصابة بفيروس كورونا
أصدقاء آية عبد الرحمن أخبروها عن حاجة قناة النهار لمذيعين لقراءة النشرة، فتقدمت وتم اختيارها من بين 250 متقدماً، ثم انتقلت إلى قناة اكسترا نيوز وتقدم على شاشتها برنامجي "الحقيقة" و"اليوم وغداً"، كما شاركت في جلسات بمنتدى شباب العالم.