الإجازة الصيفية في بويرتو إسكونديدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
الإجازة الصيفية في بويرتو إسكونديدو
مقالات ذات صلة
كيف تقضين إجازة صيفية لا تنسى؟
أجمل صور النجمات في الإجازة الصيفية
مقتنيات ستحتاجينها خلال سفرك في الإجازة الصيفية

المعالم السياحية في بويرتو إسكونديدو Puerto Escondido والأشياء التي يمكنك القيام بها تجعلها مميزة بشكل لا يصدق. لديها بعض من أفضل مواقع ركوب الأمواج في العالم ، والحياة البرية الغنية ، والينابيع الساخنة ، والثقافة القديمة. ومع ذلك ، فإن الوجهة عند نقطة تحول ، قبل أن تغرق في السياحة في المكسيك بمختلف أنواعها.

أنشطة يمكنك القيام بها أثناء زيارة بويرتو إسكونديدو

ركوب الأمواج في ساحل أواكساكا

يزور بويرتو إسكونديدو اليوم مسافرون من جميع أنواع الاهتمامات. ولكن ما وضع المدينة الشاطئية على الخريطة هو ظروف ركوب الأمواج المذهلة. في الواقع ، يعد ساحل أواكساكا ، وبويرتو إسكونديدو على وجه الخصوص ، أحد أفضل الوجهات لركوب الأمواج في العالم.

لذا فليس من المستغرب أن يكون ركوب الأمواج أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في بويرتو إسكونديدو. ولد السكان المحليون عمليا بألواح التزلج على الأمواج تحت أذرعهم ، وكان راكبو الأمواج من جميع المستويات يقومون برحلة إلى بويرتو إسكونديدو منذ الستينيات على الأقل ، إن لم يكن قبل ذلك.

زيارة بلايا زيكاتيلا عند غروب الشمس

أول شاطئ تقابله عند توجهك إلى المدينة هو شاطئ بلايا زيكاتيلا في المكسيك. إنه الشاطئ الأكبر والأكثر تطورًا، وهذا هو المكان الذي ستجد فيه غالبية المسافرين. ليس من الصعب معرفة السبب. الامتداد الواسع للشاطئ الرملي الواسع مدعوم بسلسلة من الفنادق الشاطئية والمطاعم والمحلات. تتأرجح الأجواء البوهيمية بلا ريب ، على الرغم من أن أسعارها في متناول الجميع أكثر من مناطق "بوهو" الأخرى في المكسيك.

بعد شاطئ بلايا زيكاتيلا ، يحب عشاق الشاطئ التنزه سيرًا على الأقدام لمسافة تزيد عن 150 درجة حجرية إلى شاطئ كاريزاليلو الفيروزي على شكل هلال . تعتبر الأمواج اللطيفة هنا مثالية للمبتدئين في ركوب الأمواج ، ولكن في الغالب سترى أشخاصًا يسبحون أو يأخذون حمامات الشمس أو يتناولون وجبات خفيفة من المأكولات البحرية الطازجة أو الآيس كريم في أحد المطاعم العديدة المطلة على الشاطئ.

السباحة في بحيرة الضيائية الحيوية

ليس بعيدًا خارج وسط مدينة بويرتو إسكونديدو توجد بحيرة استوائية مورقة تسمى Laguna de Manialtepec. إنها واحدة من خمس بحيرات رئيسية على طول ساحل المحيط الهادئ في المكسيك. ما يميز Laguna de Manialtepec هو أنها موطن لظاهرة الفسفور. إنها واحدة من الأماكن القليلة في العالم حيث يمكن تجربة هذه الأعجوبة الطبيعية.

في أوقات معينة من العام ، خاصة عندما يكون القمر جديدًا والسماء سوداء حبرية ، من الممكن السباحة مع الكائنات الحية المتوهجة في المياه الدافئة والمظلمة ، مما يجعل تجربة معجزة تحت النجوم.

تجربة الحياة البحرية

واحدة من أفضل الطرق لـ تجربة الحياة البرية في المكسيك هي الخروج على الماء في جولة بالقارب ، حيث يكاد يكون مضمونًا أن ترى مجموعات من الدلافين تمرح وتقفز بين الأمواج. في الواقع ، تشتهر Puerto Escondido في جميع أنحاء العالم بمشاهدة الدلافين. بعيدًا عن الشاطئ ، تعج المياه الدافئة بالمئات من الدلافين.

تتيح لك بعض الجولات القفز في الماء معهم. إنها لا تشبه تجربة "السباحة مع الدلافين" المثيرة للجدل ، حيث أن الدلافين تتواجد كثيرًا في البرية وتحتفظ بمفردها ، ولكن من المدهش أن تغوص في المياه الدافئة ، وتشاهد العشرات من الدلافين تسبح في الأسفل.

انطلق وفاز في لا بونتا

في الطرف الجنوبي لجزيرة زيكاتيلا يوجد مجتمع أصغر يتأرجح على حافة الهاوية الشعبية السائدة. لسنوات عديدة ، كانت La Punta هي النسخة البوهيمية الأكثر هدوءًا والأقل تطورًا والأكثر بوهيمية من Puerto Escondido. إذا كنت تبحث عن مطاعم شاطئية بها أراجيح شبكية وطرق ترابية مغبرة وأشجار نخيل أكثر من الناس ، فقد يكون هذا هو الحال.

التنزه ورؤية الينابيع الساخنة

تتدفق المياه الحرارية ، التي يقال إنها تلتئم ، من نبع في الأرض وتتدفق إلى مجموعة متنوعة من البرك ، مخبأة تحت مظلة كثيفة من الأشجار. يختلف عمق ودرجة حرارة كل حمام ، ويمكنك أن تسأل عن أي حمام سباحة هو الأفضل لكل ما تعانيه في الوقت الحالي. بعد السباحة المريحة ، استرخِ في أحد الأراجيح العديدة التي تتدلى من الأشجار القريبة.

اكتشف المدن المجاورة الأصغر

بويرتو إسكونديدو ليست مدينة كبيرة ، لكن صدق أو لا تصدق ، هناك مدن شاطئية أصغر في كلا الاتجاهين. أسفل الساحل ، قبالة الطريق السريع 200 ، ستصادف قرى الشاطئ الهادئة في Mazunte و Puerto Angelito Zipolite من بين عدد قليل من الآخرين.

هذه ، رغم أنها صغيرة جدًا ، تميل إلى أن تكون الأكثر شيوعًا للرحلات الجانبية من Puerto Escondido. تشتهر قرى الصيد الهادئة هذه بأماكن إقامة ريفية على شاطئ البحر ومطاعم على شاطئ البحر ومتصفحي الجلود.

اكتشف كاسكادا لا ريفورما

على بعد أقل من ساعتين من Puerto Escondido ، يوجد شلال غارق مدفون في أعماق الغابة الجبلية. الشلال ضخم وجميل ويجعل رحلة نهارية رائعة ، سواء كنت تقوم بعمل DIY أو تنضم إلى جولة، يقع الغطس من شلال المياه على بعد حوالي 150 قدمًا في المياه المتدفقة أدناه ، حيث يمكنك الغطس المنعش بعد التنزه القصير إلى الشلال.

تجربة المطاعم

عندما تزور ولاية أواكساكا ، فأنت ، بالتبعية ، تفتح نفسك لبعض من أفضل المأكولات في المكسيك. تشتهر ولاية أواكساكا في جميع أنحاء البلاد ، وفي العالم ، ببعض أكثر المأكولات المكسيكية تميزًا ، مع جذور يمكن إرجاعها إلى قرون ترجع إلى ماضيها، لذلك عندما تكون في Puerto Escondido ، سترغب في تجربة الطعام.

رحلات التسوق وشراء الهدايا

سواء كان الطعام المحلي أو الهدايا التذكارية أو الحرف اليدوية ، فإن Puerto Escondido هو المكان المثالي للزيارة لملء جيوبك بالأشياء التي تأخذها إلى المنزل. من الأسهل العثور على الهدايا التذكارية ، حيث تصطف كل من Zicatela وقسم Adoquin السياحي بمتجر بعد متجر للهدايا التذكارية على الشاطئ. هذا هو المكان الذي ستجد فيه ملابس البحر ، وألواح الرقصة ، والمواهب التي تم رسمها عبرها "بويرتو".