حقائب اليد المريحة والعملية هي القطعة الأساسية وفقاً لعروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
حقائب اليد المريحة والعملية هي القطعة الأساسية وفقاً لعروض الأزياء
مقالات ذات صلة
ارتدي الليجينز بطرق مختلفة وعصرية وفقاً لعروض الأزياء
قطع أزياء أساسية للعمل لتبدو إطلالتك مثالية في هذا الربيع
موضة القمصان والبلوزات وفقاً لعروض أزياء ربيع وصيف 2022

أكثر حقائب اليد المريحة التي يمكنك ارتدائها هي الموضة أيضاً: لقد رأيناها في عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 وهي حقائب متعددة الاستخدامات . 

يتغير عالم الاكسسوارات ويطور جمالية متجددة بالكامل في الشكل والوظيفة والكفاءة والتطبيق العملي هما أكثر الصفات المرغوبة في الحياة اليومية والتي أصبحت الآن موضوعاً للتحقيق من قبل مصممي الأزياء، الأمر متروك للمبدعين لتقديم حلول جمالية جديدة تحتضن الراحة.

تقدم لنا عروض الأزياء الاقتراحات التي تحدد بشكل أفضل هذا الاتجاه الجديد الذي يغمز في عالم المرافق والعسكريين، حيث تبرز جيوب التصحيح على الجلود أو الجلود المنسوجة وغالباً ما تكون مزودة بسحابات وأحزمة، في حين يتم دمج القوابض والمحافظ مع حقائب مصممي الأزياء التي تعيش اليوم حقبة جديدة من التطبيق العملي.

نظراً لأن هذه هي الراحة تحديداً في العثور على كل شيء على الفور، فإن خصوصية هذه الحقائب: ما عليكِ سوى تنظيم كل ما تحتاجيه (وليس فقط) في المقصورات الفردية للحصول على أشياء جاهزة للاستخدام (الهاتف الذكي والمفاتيح وحتى مضاد الجراثيم المعقم). 

أنواع الحقائب المريحة من مجموعات عروض الأزياء

  • أكثر الاقتراحات جرأة للحقائب المريحة ترى الأحجام الصغيرة كأبطال: حقائب جلدية أو حريرية من الساتان ولكن أيضاً حقائب أحزمة وجميع الملحقات المصممة لحمل الهواتف المحمولة والعملات وبطاقات الائتمان وحتى أحمر الشفاه، تشير ملاحظات عروض الأزياء إلى ارتدائها عند الخصر أو فوق الكتف أو حول العنق كقلادات حقيقية. 
  • تجتمع الرومانسية والإثارة في حقيبة Valentino Garavani Stud Sign، بينما في Celine تسود البساطة مع حقيبة Tabou: الغرابة الوحيدة هي القفل الصغير الموضوع على الإغلاق.

  • تركز Versace على المطبوعات اللافتة للنظر مع تصميم La Greca، بينما تعيد Chloé أحد أشهر موديلاتها Edith Bag.

  • هذا الموسم، تم إثراء Petite Malle من Louis Vuitton بصور متباينة للتماثيل الرومانية القديمة  بينما أطلقت Fendi حقيبة Fendi First maxi لحملها تحت الذراع وهي واحدة من النماذج التي سنستخدمها أكثر من غيرها، خاصة مع المعاطف الطويلة.

  • أخيراً الحقائب الهجينة، مثل قفاز النابا المزود بمحفظة من Prada اللامع بلمسة نهائية غير منتظمة تذكر بجلود السبعينات ومجهزة بجيب رقعة وهو عنصر يتلاعب بالشكل الأيقوني للمثلث أو الدائرة.

موسم جديد، بداية جديدة، حان الوقت لارتداء خزانة الملابس الجديدة لخريف شتاء 2021-2022، بينما تنظرين حولك، من بين المقترحات العديدة التي قدمها المصممون، يمكنك البدء في التركيز على ما سيكون أحد الأمور المؤكدة لخزانة ملابسك: الحقيبة أو الاستثمار الذي سيزين كل ملابسك، لهذا السبب، أنشأنا لكِ دليلاً  لحقائب اليد الجديدة واختيار الإبداعات التي ستصبح قريباً العارضين الرائدين لبيوت الأزياء، نفس الحقائب التي ستحبها النجوم وفتيات الموضة.