إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير بالفساتين الملونة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021
إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بتوقيع مصممين عرب
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

تنوعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 في يومه الثالث بين الجرأة والأناقة بشكل لفت الأنظار. حيث حرصت كل نجمة على اختيار موديلات فساتين عكس جزء من شخصيتها بطريقة مميزة وغير تقليدية وظهر هذا بوضوح مع إطلالتهن.

إطلالات جريئة للنجمات على السجادة الحمراء

اختارت بعض النجمات فساتين سهرة بتصميم جرئ لفت الأضواء بشكل كبير، فهناك من اخترات الفساتين الضيقة باللون النود والبعض الآخر فضل اعتماد فساتين سهرة شفاف بشكل كبير. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

إطلالة زيندايا

خطفت الأنظار منذ ساعات قليلة النجمة الشهيرة زيندايا Zendaya أنظار الحاضرين بإطلالتها المميزة والجريئة بعض الشئ. فقد اختارت فستان باللون النود محدد للقوام بطريقة الكورسيه من الجلد والذي تميز ببعض الكسرات على القوام بشكل مميز مع فتحة جانبية كبيرة.

 حمل الفستان توقيع المصمم Olivier Rousteing المدير الإبداعي لدار بالمن Balmain. وقد نسقت النجمة زيندايا إطلالتها بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 مع قلادة ضخمة وخاتم بسيط مرصعين بالألماس وحجر الزمرد الفخم، وكانت المجوهرات من توقيع دار بولغاري Bulgari.

إطلالة داكوتا جونسون

أثارت الجدل النجمة داكوتا جونسون Dakota Johnson بإطلالتها في اليوم الثالث بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 وذلك باختيارها لفستان شفاف من أقمشة التل مطرز بالفصوص البراقة بطريقة الشراشيب بشكل ملفت للنظر. وقد حمل الفستان توقيع دار غوتشي Gucci.

إطلالات موفقة للنجمات على السجادة الحمراء

نجحت الكثير من النجمات في الحصول على إطلالات مميزة على السجادة الحمراء، وذلك باختيار الفساتين التي جاءت مناسبة لأجواء مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. لهذا نالت إعجاب الكثير من متابعيهن حول العالم

إطلالة أدريانا ليما

اختارت عارضة الأزياء أدريانا ليما Adriana Lima اليوم فستان ذهبي مطرز ذو شراشيب بشكل عصري جذاب تميز بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cut Out. وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء الشهيرة Etro.

إطلالة سيرينا روسي

خطفت الأنظار النجمة الشهيرة سيرينا روسي Serena Rossi إطلالة جذابة في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اعتمدت فستان أخضر شيفون بأكتاف منسدلة بتصميم راقي من توقيع دار Alberta Ferretti. ونسقت معها قلادة طويلة مرصعة بالألماس والزمرد.

إطلالة Beatrice Vendramin

بأناقة لا مثيل لها نجحت النجمة Beatrice Vendramin أن تخطف الأضواء بإطلالتها المميزة بشكل راقي. حيث اعتمدت فستان باللون الأبيض والأسود بتصميم عصري تميز بفتحات على الجوانب والظهر بشكل رائع. وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء Philosophy di Lorenzo Serafini.

أغرب إطلالات النجمات باليوم الثالث 

لفتت أنظارنا العديد من النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 بإطلالتهن الغريبة وغير التقليدية. حيث تم اختيار بعض الأزياء الضخمة بشكل مبالغ أو التصميمات المتداخلة بشكل لم نعتاد على رؤيتها على السجادة الحمراء من قبل.

إطلالة Rebecca Ferguson

اختارت النجمة Rebecca Ferguson فستان بيج من أقمشة التل ومزينة بوردة كبيرة الحجم غطت منطقة الصدر والخصر بالكامل بشكل مبالغ. وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء الفرنسية الشهيرة Dior. 

وقد حرصت أغلب النجمات منذ اليوم الأول على مدار أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 بالحصول على إطلالات متنوعة. فهناك من لفتت أنظارنا بأجمل الموديلات إلى جانب موديلات كلاسيكية بسيطة وذلك لضمان الحصول على إطلالة مبهرة مناسبة لأذواقهن وشكل قوامهن بطريقة ملفتة بشكل رائع.