الياقوت الأحمر.. رومانسية وأناقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2016
الياقوت الأحمر.. رومانسية وأناقة
مقالات ذات صلة
لوك اليوم: أناقةٌ رومانسية لنهاية الأسبوع
تألقي في موسم جديد من الأناقة بلمسة رومانسية مع ستيف مادن
ساعة "غانشينو ديكو" لعاشقات اللون الأحمر..
طرحت دور المجوهرات العالمية مؤخراً العديد من القطع الخيالية المرصعة بالياقوت الأحمر أو «الروبي» والتي ترمز إلى الحب والرومانسية وتعكس أناقة المرأة وأنوثتها، ليقع بذلك اختيار النجمات عليها ليتألقن بها في عيد الحب والمناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء. ولتضفي على مظهرك سحراً وجاذبية عليك الانتباه إلى كيفية ارتداء المجوهرات المرصعة بالياقوت الأحمر بالطريقة الصحيحة وفي الوقت المناسب كالتالي:
 
الياقوت الأحمر.. رومانسية وأناقة
 
1. لا يمكنك ارتداء طقم كامل من الياقوت الأحمر، يضم عقداً وسواراً وحلقاً وأحياناً ساعة يد، إلا في المساء وفي السهرات والحفلات الرسمية جداً، كالأعراس مثلاً. يمكنك ارتداء سوار ناعم مرصع ببضع حبات صغيرة من أحجار الياقوت الأحمر الثمينة، وخاتم صغير الحجم، وقلادة ناعمة تضفي رونقاً خاصاً. 
 
الياقوت الأحمر.. رومانسية وأناقة
 
2. يفضل ارتداء المجوهرات المرصعة بالياقوت الأحمر، كدبابيس الشعر أو البروش أو تيجان الرأس الصغيرة، في الحفلات المسائية والسهرات الليلية.
 
3. بالنسبة إلى أقراط الأذن، فإن حجمها وموديلها يحددان مواعيد ارتدائها. مثلاً، يمكنك ارتداء أقراط صغيرة الحجم وناعمة جداً خلال النهار، لكن الأقراط التي تتدلى منها حبَّة من حجر الياقوت الأحمر أو التي تكون كبيرة الحجم، فهي تناسب الحفلات الليلية والسهرات أو اللقاءات المسائية.
 
الياقوت الأحمر.. رومانسية وأناقة
 
4. يستحسن أن ترتدي القلائد وأقراط الأذن المرصعة بالياقوت الأحمر في فترة المساء، والاكتفاء بوضع خاتم ناعم في اليد أو سوار صغير حول المعصم، والاستعاضة عن مجوهرات العنق والأذن باكسسوارات عادية خلال النهار.
 
5. يمكنك أن ترتدي ساعة يد ضخمة مرصعة بالياقوت الأحمر نهاراً، شرط ألاّ ترافقها اكسسوارات أخرى ضخمة.