موديلات عبايات اختاريها من وحي فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021
موديلات عبايات اختاريها من وحي فاطمة الأنصاري
مقالات ذات صلة
عبايات وردي اختاريها من وحي الفاشينيستا في أكتوبر الوردي
موديلات عبايات لف اختاريها على طريقة الفاشينيستا
موديلات عبايات للعيد اختاري منها لإطلالة أنيقة

دائماً ما تشتهر الفاشينيستا فاطمة الأنصاري بأناقتها التي لا حدود لها لهذا تحرص على اختيار موديلات عبايات مميزة مناسبة لذوقها وأيضاً من أجل إلهام كل فتاة أفكار لتنسيق العبايات بشكل جذاب. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أجمل موديلات العبايات التي اختارت الفاشينيستا فاطمة الأنصاري في الآونة الأخيرة لاختيارها وتنسيقها على طريقتها لضمان إطلالة رائعة.

حيث تتميز فاطمة الأنصاري باختيارها لموديلات متنوعة من العبايات سواء الكلاسيكية أو الكاجوال التي يمكن أن تلبي ذوقك سواء كنت تبحثين عن المظهر الأنيق أو تفضلين الإطلالة العملية البسيطة. فقط كل ماعليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية عن أفكار لتنسيق العبايات من وحي فاطمة الأنصاري.

عبايات ملونة على غرار فاطمة الأنصاري

أغلبنا يعشق ارتداء العبايات الملونة وذلك نظراً لأنها تعكس مظهر رائع ومفعم بالحيوية للمرأة. لهذا حرصت على اختيارها الفاشينيستا فاطمة الأنصاري وذلك باختيار موديلات متنوعة، وكشفت عن مدى إبداعها في اختيار الألوان التي جاءت مناسبة للون بشرتها وطرق تنسيقها بعدة طرق لمظهر رائع يتناسب معها في مختلف الأوقات بشكل جذاب يمكن أن يلفت الأنظار بطريقة بسيطة.

حيث تتميز الفاشينيستا فاطمة الأنصاري ببشرة خمرية لهذا فضلت الدراجات الكلاسيكية المميزة مثل الأزرق الزاهي الذي فضلت تنسيقه مع حقيبة سوداء كلاسيكية أنيقة للحصول على مظهر رائع. واختارت أيضاً ارتداء العباءة الخضراء بشكلها العملي البسيط ولكنها فضلت تنسيقها مع حجاب بدرجات داكنة قليلاً من أجل أن تتماشى مع إطلالتها.

عبايات مطبوعة من وحي فاطمة الأنصاري

كانت العبايات المطبوعة إحدى الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا فاطمة الأنصاري. حيث لفت أنظارنا اهتمامها باختيار العبايات المطبوعة بالنقوش الشرقية المميزة إلى جانب العبايات المطبوعة بالنقوش الهندسية البسيطة بشكل عكس إطلالة عملية أنيقة لها بحيث تتناسب معها في مختلف الأوقات والمناسبات بشكل مميز.

اختارت فاطمة الأنصاري ارتداء العبايات المطبوعة بقصة الـ Wrap العصرية التي دائماً ما تعكس مظهر كاجوال تفضله الكثير من الفتيات، وقد نسقت معه حجاب بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود أو الكحلي. وقد حرصت على تنسيق بعض الموديلات مع الملابس السوداء بلون موحد من أجل أن تمنحها العباءة مظهر ملفت للأنظار لهذا بدت أغلب إطلالتها رائعة.

عبايات سوداء على طريقة فاطمة الأنصاري

تعد العبايات السوداء من القطع الأساسية في خزانة ملابس المرأة السعودية وذلك لأنها دائماً ما تمنحها مظهر أنيق ورائع وذلك تبعاً للموديل الموجود لديك. فقد حرصت فاطمة الأنصاري على اختيار الموديلات الكاجوال وتنسيقها مع الحذاء الرياضي للحصول على إطلالة كاجوال مناسبة للسفر أو حتى للإطلالات العملية.

اختارت أيضاً فاطمة الأنصاري العبايات السوداء الكلاسيكية الأنيقة والعبايات الكتف السوداء للحصول على مظهر راقي يتناسب معها بأغلب الإطلالات الرسمية أو حتى بعد الظهيرة. وقد اهتمت بتنسيقها مع الأحذية والحقائب بدرجات البيج والنود التي منحتها مظهر راقي بطريقة بسيطة وبدون مبالغة.

عبايات بيضاء من وحي فاطمة الأنصاري

تعد العبايات البيضاء واحدة من القطع الأساسية بخزانة كل امرأة فهي من صيحات الموضة أيضاً التي لا يمكن أن تختفي أبداً. لهذا يجب عليك اختيارها وتنسيقها بعدة طرق مثلما فعلت الفاشينيستا فاطمة الأنصاري لضمان الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات وذلك بتعلم طرق مميزة لتنسيقها.

حيث اختارت فاطمة الأنصاري تنسيق العباءة البيضاء الكلاسيكية مع حجاب وحقيبة باللون الأسود لضمان إضافة المظهر الأنيق للعباءة بشكل بسيط. أما مع العباءة العاجي فقط فضلت اختيار الحجاب البني بشكل فضفاض وغير منتظم خاصة وأن موديل العباءة كان كاجوال لهذا جاءت إطلالتها متناسقة ورائعة بشكل هادئ وبسيط.