مجوهرات الجمشت اختيارك لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021
مجوهرات الجمشت اختيارك لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود اختيارك لإطلالة فخمة
مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة
القفطان المغربي اختيارك لإطلالة فخمة في السهرة

دائماً ما تضيف المجوهرات مظهر فخم وراقي للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. لهذا وإن كنت تبحثين عن مظهر مميز عليك اقتناء مجوهرات مرصعة بحجر الجمشت Amethyst التي سوف تعكس مظهر فخم وراقي لكِ في السهرة.

حيث تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من مجوهرات الجمشت بالشكل الذي يمكن أن يناسب ذوق كل امرأة حول العالم. بحيث يتم اختيارها في مختلف الأوقات بداية من الصباح باختيار التصميمات البسيطة وحتى الموديلات الفخمة التي يمكن أن تعكس مظهر راقي لك في السهرات والمناسبات المهمة.

قلادات مرصعة بحجر الجمشت

اهتمت العديد من دور المجوهرات العالمية بتقديم قلادات مرصعة بحجر الجمشت بموديلات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن المظهر الراقي من خلال المجوهرات. فإن كنت تفضلين المجوهرات التي تجمع بين أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة وفصوص الألماس إذاً عليك اقتناء قلادة Bvlgari Divas Dream Necklace. 

أما إن كنت من محبي القلادات الناعمة عليك اختيار الموديل المزين بالورد من حجر الجمشت الأرجواني بطريقة رقيقة وجذاب من ديور Rose Dior Pré Catelan Necklace. صاحبات الذوق الرفيع يمكنهن اختيار القلادة الفخمة من Tiffany & Co. Amethyst Butterfly Pendant.

خواتم مرصعة بحجر الجمشت لإطلالة فخمة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم يناسب إطلالتك في السهرة إذا عليك الاختيار بين الموديلات الفخمة من الخواتم المرصعة بحجر الجمشت التي ظهرت مع مختلف دور المجوهرات العالمية. فهذه التصميمات قادرة أن تعكس مظهر راقي لكِ في مختلف الأوقات خاصة في السهرة.

حيث يمكنك اختيار خاتم الذهب الوردي بتصميمه المميز والمرصع بحجر الجمشت الأرجواني اللون من Chopard Imperiale Cocktail. يمكنك تجربة اعتماد الموديل من الذهب الأبيض المرصع بالجمشت وتزينه الفراشة بشكل راقي لا مثيل له Chopard Love Bugs Amethyst Butterfly. 

أما إن كنت تبحثين عن مظهر فخم اختاري الموديل الذهب الأصفر المرصع بالألماس والجمشت من Chaumet Exquises ring. الذي سيكون مناسب للغاية لإطلالتك في السهرة بشكل كبير وذلك عند اختياره مع فساتين السهرة لهذا لا تترددي من اقتناء مجوهرات الجمشت لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

أقراط الجمشت لإطلالة ساحرة

إن كنت تبحثين عن موديل أقراط فخمة بتصميم كلاسيكي عليك اقتناء أقراط الجمشت من الذهب الوردي التي قدمتها Chopard Imperiale Cocktail. أما إن كنت تفضلين أكثر الأقراط ذات التصميمات البسيطة المرصعة بحجر الجمشت اختيار موديل تيفاني أند كو Tiffany & Co. Bar Earrings.

حيث يمكن لهذه التصميمات أن تعكس مظهر جذاب لكِ في السهرات خاصة إن قمت باختيار تسريحات شعر بسيطة أو مرفوعة وذلك لضمان إظهار موديل الأقراط التي ترتديها. وأيضاً من أجل أن تعكس مظهر جذاب لكِ خاصة وأن مجوهرات الجمشت يمكن أن تتناسب مع أصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء.

مجوهرات الجمشت الأكثر فخامة 

هناك مجوهرات عند اعتمادها تضيف للمرأة مظهر رائع لا مثيل له. فمثلاً يمكنك اعتماد البروش المرصع بالألماس وحجر الجمشت باللون الأرجواني الفاتح بطريقة مميزة وساحرة من Chaumet Abeille brooch. الذي سيكون اختيار رائع مع بدلة كلاسيكية باللون الأسود بل سوف تخطفين الأنظار بهذه الإطلالة.

يمكنك أيضاً اقتناء سوار فخم من الذهب الوردي مرصع بأنواع مختلف من الأحجار الكريمة والفصوص الملونة والألماس بشكل ساحر من بولغاري Bvlgari Divas Dream Bracelet. الذي سوف يعكس إطلالة مبهرة لكِ في السهرة. ولكن انتبهي جيداً باختيار مع الفساتين بدون أكمام أو متوسطة الطول وذلك لضمان إظهار السوار بشكل راقي ومميز.