موديلات عبايات للجامعة عليك اختيارها لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
موديلات عبايات للجامعة عليك اختيارها لإطلالة رائعة
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات شبابية لإطلالة عصرية
موديلات عبايات بيتي لإطلالة جذابة
موديلات عبايات مطبوعة لإطلالة عملية

هل تبحثين عن موديلات عبايات للجامعة تضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق وعملي رائع يتناسب مع ذوقك؟ لا تقلقي فقد حرصت الكثير من الفاشينيستا على الظهور في الآونة الأخيرة بموديلات عبايات متنوعة يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر جذاب لكِ في الجامعة بالعبايات.

نصائح لاختيار العبايات المناسبة للجامعة

لكن من أجل الحصول على إطلالة موفقة يجب الحرص على اختيار عبايات بقصات وألوان مناسبة للجامعة. مع الاهتمام بتنسيقها بشكل صحيح لضمان أن تكون إطلالتك رائعة. عليك اتباع بعض القواعد والنصائح التي سوف تمكنك من اختيار عبايات للجامعة تتناسب مع ذوقك وتمنحك الحرية أثناء الحركة.

  • احرصي على اختيار العبايات المفتوحة من الأمام واختاري تنسيق أسفلها الملابس العملية أو الفساتين الكاجوال. فهذه التصميمات يمكن أن تمنحك مظهر عملي أنيق من خلال طريقة تنسيقها.

  • يفضل اختيار العبايات بألوان محايدة إن كنت تجدين صعوبة في تنسيق ألوان العبايات مع الملابس في الصباح. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يمكنك تجربة الدرجات الداكنة مثل الأخضر والأزرق والأسود.

  • يمكنك اختيار الأحذية الرياضية أو السيلبر المسطح أو الحذاء الـ Mule مع العبايات في الجامعة لضمان سهولة الحركة والحصول على مظهر أنيق. فأحرصي على أن تختاري الأحذية التي تتماشى مع إطلالتك بالطريقة التي تجعلك تشعرين بالراحة في المقام الأول.

  • انتبهي دائماً لاختيار العبايات بالقصة التي تتماشى مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع وشكل جذاب. لكن تعد العبايات بالقصات البسيطة المستقيمة التي تخلو من أي تفاصيل هي الأنسب للجامعة.

عبايات لينن لإطلالة صيفية 

تعتبر العبايات الكتان من أفضل الموديلات التي يمكنك اللجوء إليها عند البحث عن تصميمات تتناسب مع إطلالتك في الجامعة. وذلك لأنها سوف تتناسب معك بشكل كبير خاصة عند تنسيق أسفلها الملابس العملية البسيطة سواء من أقمشة الكتان أو الجينز بشكل عصري جذاب.

تعد العبايات الكتان أو اللينن linen من أفضل الأقمشة التي يمكن اختيارها في فصل الصيف، وذلك لأنها سوف تمنحك مظهر رائع وسوف تساعدك في إمتصاص العرق وتقليل الشعور بالحر. ولأنكِ تقضي الكثير من الوقت في الجامعة عليك الحرص جيداً باختيارها بألوان محايدة كي لا تجدي أي صعوبة في تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس.

عبايات التاي داي لإطلالة عصرية

إن كنت تبحثين عن عبايات للجامعة بتصميم يتناسب مع ذوقك ويمنحك مظهر عصري، إذاً عليك اختيار العبايات التاي داي بنقوش العقد والربط Tie-dye. فهي من الموديلات الرائعة التي يمكن اللجوء إليها خاصة وأنه تعد من أشهر صيحات العبايات الصيفية.

يمكن تنسيق العبايات التاي داي مع الملابس العملية بمختلف أشكال سواء الجينز أو التي تتميز بألوان محايدة. كما يمكنك ارتداء الفساتين الكاجوال باللون البيج أو الرمادي أسفل العبايات وبالتأكيد ستكون مناسبة لكِ وتمنحك مظهر عصري جذاب مناسب لأجواء الجامعة خاصة في الصباح.

عبايات سوداء للجامعة

إن كان يجب عليك ارتداء العبايات السوداء للجامعة لا تترددي في اعتماد بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك مثلما تحدثنا من قبل. واهتمي بعدها باختيارها مع الحقائب والأحذية التي تضيف مظهر أنيق لكِ مثل الحقيبة الكلاسيكية الكبيرة والحذاء الـ Mule فهذه القطع لها تأثير ساحر في منحك مظهر رائع.

اهتمي جيداً بتنسيقه العبايات السوداء مع الفساتين العملية البسيطة سواء باللون الأبيض أو الأسود وذلك للحفاظ على مظهر أنيق لكِ. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية لا تترددي في ارتداء أسفلها البنطلون الجينز الضيق الذي بالتأكيد سوف يمنحك إطلالة رائعة تلفت الأنظار.