موديلات بلوزات نسائية للمحجبات لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
موديلات بلوزات نسائية للمحجبات لإطلالة رائعة
مقالات ذات صلة
موديلات بشت نسائي عليك اقتنائها لإطلالة فخمة
فساتين سهرة للمحجبات عليك اختيارها لإطلالة رائعة
أساسيات لبس محجبات عليك اقتنائها لإطلالة رائعة

هل تبحثين عن موديلات بلوزات نسائية تناسب المحجبات؟ إذاً أنت ترغبين في الحصول على إطلالة تجدد من مظهر التقليدي لهذا عليك اختيار بلوزة بتصميمات عصرية أو كلاسيكية تتناسب مع ذوقك بحيث يمكن اختيارها مع إطلالتك اليومية.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات البلوزات النسائية التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة رائعة بشكل مميز. فكل ما عليك فعله الآن هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية موديلات بلوزات نسائية متنوعة وأفكار رائعة لتنسيقها.

بلوزات بموضة الـ Tiered Blouse

إن كنت تبحثين عن موديلات بلوزات بقصة فضفاضة وطويلة تناسبك بالحجاب فلا تترددي من اختيار البلوزة بموضة الـ Tiered Blouse. وذلك لأنها تعد من أكثر القصات التي يمكن أن تتماشى مع المرأة النحيفة أو الممتلئة. 

فهي تعد أفضل اختيارك لكِ إن كنت تبحثين عن موديلات بلوزات طويلة للمحجبات تناسب إطلالتك الصباحية بشكل يومي. فلن تجدي أي صعوبة في تنسيقها للحصول على مظهر عملي جذاب يناسب إطلالة الصيفية هذا العام وذلك بارتداء الموديلات الملونة بدرجات زاهية. كما أنها كانت اختيار العديد من الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

بلوزات لف للمحجبات بقصة الـ Wrap 

تعد البلوزات اللف أو بقصة الـ Wrap للمحجبات من التصميمات التي يمكن أن تختاريها إن كنت من أصحاب القوام الممتلئ أو الكيرفي. وذلك لأنها سوف تتناسب مع شكل قوامك وتخفي أي امتلاء قد يفسد إطلالتك. لهذا لا تترددي من اقتناء البلوزة اللف أو الـ Wrap التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية أو كلاسيكية حسب الموديل الذي تختاريه.

فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية اختاري البلوزة القصيرة اللف مع التنورة أو البنطلون الكلاسيك وذلك لضمان إطلالة أنيقة تناسبك بعد الظهيرة. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية اختاري البلوزة اللف الـ Wrap بتصميم عملي بأقمشة الشيفون مع البنطلون الجينز وستكون إطلالتك رائعة.

بلوزات بأكمام واسعة للمحجبات

تعتبر البلوزات بأكمام واسعة من أكثر التصميمات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. ولأنها لم تتخلي عن اعتماد أي فاشينيستا يمكنك أنتِ أيضاً اختيارها لضمان إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. فقد ظهرت من خلال الموديل المنفوخ على الكتف أو الأكمام الواسع بالكامل بشكل رائع.

حيث يمكنك أن تختاريها إن كانت قصيرة مع التنورة البليسيه أو الكلوش للحصول على مظهر كلاسيكي رائع. أما إن كانت البلوزة طويلة اختاريها مع البنطلون الجينز أو الكلاسيكي الذي يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة. وتعرفي على كيفية اختيار البلوزات ذات الأكمام الواسعة مع الحجاب.

بلوزات بكرانيش 

تعد البلوزات ذات الكرانيش التي تسمى بالـ Ruffle Blouse واحدة من أكثر الصيحات رواجاً بموسم صيف 2021. حيث كانت اختيار البلوزة ذات الكرانيش اختيار العديد من الفاشينيستا للحصول على مظهر كلاسيكية أو عصري راقي وذلك حسب الموديل المتوفر لديك.

حيث يمكنك اختيار البلوزة ذات الكرانيش ذات التصميم الكلاسيكي مع البنطلون الجينز وذلك لضمان الحصول على مظهر راقي في إطلالة بعد الظهيرة. كما يمكنك اختيار البلوزات النسائية ذات الكرانيش التي يمكن أن تتناسب معكِ في الصباح. ولكن احرصي على اختيارها بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك.

بلوزات ستان 

ليس هناك أفضل من اقتناء البلوزات النسائية الستان فهي يمكن أن تمنحك الإطلالة الكلاسيكية التي تتماشى مع إطلالتك بعد الظهيرة. ولكن احرصي على اختيار البلوزة الستان مع التنورة البليسيه أو الكلوش والتي سوف تمنحك مظهر راقي يعكس أناقتك.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية لا تترددي من تنسيق البلوزة الستان مع البنطلون الجينز الضيق أو الشارلستون لمظهر رائع.