موديلات فساتين سواريه اختاريها حسب شكل الجسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
موديلات فساتين سواريه اختاريها حسب شكل الجسم
مقالات ذات صلة
موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم
فساتين زفاف للجسم الكيرفي اختاريها حسب شكل قوامك
موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك

عند اقتراب موعد إحدى المناسبات المهمة كل ما يشغل ذهنك وقتها هو اختيار فساتين سواريه مناسب لك. ولكنك بحاجة أيضاً إلى اعتماد موديل فستان سواريه يكون مناسب لشكل قوامك لضمان أن تكون إطلالتك موفقة مثل المشاهير ومدوني الموضة.

وهذا أكثر ما جعلني اليوم أقرر بتقديم لك المساعدة في اختيار موديلات فساتين سواريه الأنسب لشكل قوامك. وإن اتبعت هذه القواعد سوف تقومي باختيار الموديل المثالي لإطلالتك وطول قامتك بشكل رائع وملفت للنظر.

فستان سهرة منفوش للجسم الكمثرى

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين سواريه مناسبة لصاحبات الجسم الكمثرى فيجب عليك الانتباه جيداً. وذلك بارتداء الموديلات التي تضمن لكِ إخفاء الإمتلاء الموجود بالجزء السفلي من الجسم، لهذا احرصي على ارتداء فستان سهرة منفوش بقصة الـ A Line الذي يخفى الامتلاء الموجود بالجسم.

يمكنك أيضاً اختيار فستان سواريه أسود ضيق إن كنت ترغبين في ارتداء التصميم الذي يعمل على تحديد الجسم. والذي سيكون مناسب لقوامك من خلال اختيار لون يقلل من إمتلاء الجسم بحيلة بسيطة وذكية.

فستان سواريه للجسم التفاحة 

إن كنت من أصحاب الجسم التفاحة فأنت تملكين جسم ممتلئة عند منطقة الصدر والبطن مقارنة بمنطقة الأرداف النحيفة. لهذا احرصي على اختيار فستان سواريه يساعدك في إخفاء إمتلاء الجسم مع إظهار مميزاته. 

يمكن تحقيق هذا من خلال ارتداء فستان سهرة منفوش الذي يتميز بخصر محدد على المنطقة الموجودة أسفل الصدر لضمان إبراز الصدر وإخفاء البطن الممتلئة. بإمكانك أيضاً اختيار فستان سواريه مجسم مع الحرص أن يكون بفتحة صدر V أو بأكتاف منسدلة لضمان إبعاد النظر عن منطقة البطن.

فستان سواريه مجسم للقوام المستطيل

إن كنت من أصحاب الجسم المستطيل فأنت تملكين جسم متناسق ولكن دون أن يكون هناك خصر محدد. لهذا يمكنك الاختيار بين ارتداء فستان سواريه مجسم ولكن يجب أن يكون مزين ببعض التموجات أو التفاصيل على الخصر لضمان إضافة بعض المنحنيات على القوام ليصبح رائع.

يمكنك أيضاً اختيار فستان سهرة منفوش فهو سيبرز قوامك بشكل مثالي دون الوقوع في أي خطأ عند التنسيق. كما يمكن أن يناسب الفستان سواريه ذو قطعتين منفصلتين فهو سيمنحك بعض المنحنيات ولا يبرز أي عيوب القوام.

فستان سواريه مناسبة للجسم المثلث المقلوب

إن كنت تملكين أكتاف عريضة وصدر وبطن ممتلئة مقارنة بحجم الأرداف فأنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب. ولكن ما أنت بحاجة إلى معرفة أن موديل فستان سواريه ذو المقدمة القصيرة هو أنسب خيار لك لأنه يعمل على إبعاد النظر على وجود عيوب بالقوام بخدعة بسيطة.

يعد فستان السهرة المنفوش من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة قوام المثلث المقلوب بطريقة رائعة. فلا تترددي من اقتنائه لإطلالة أنيقة وفخمة تتناسب مع ذوقك الخاص في مختلف المناسابات المهمة.

فستان سواريه مجسم لقوام الساعة الرملية

يعد فستان السواريه المجسم هو أفضل خيار للمرأة صاحبة جسم الساعة الرملية لأنه سوف يعمل على إظهار مميزات القوام ومنحنيات بطريقة أكثر من رائعة. ويمكنك أيضاً اقتناء فستان سهرة منفوش لضمان إطلالة أنيقة ملائمة لذوقك.

فستان سواريه قصير

إن كنت قصيرة القامة فليس هناك أفضل من اختيار فستان سواريه قصير يساعدك في الحصول على إطلالة جذابة تشبه مدوني الموضة المفضلين لك. كما يوجد الكثير من الموديلات الميدي التي يمكن أن تتناسب مع طول قامتك.

فستان سواريه منفوش ماكسي

يعد فستان السواريه المنفوش الطويل الذي يصل إلى الأرض من أبرز الموديلات التي تتناسب مع المرأة الطويلة بشكل كبير، فلا تترددي من اقتناء هذا الموديل في المناسبات المهمة.