موديلات عبايات مطبوعة لإطلالة عملية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
موديلات عبايات مطبوعة لإطلالة عملية
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات شبابية لإطلالة عصرية
موديلات عبايات بيتي لإطلالة جذابة
موديلات عبايات للعيد اختاري منها لإطلالة أنيقة

هل تبحثين عن موديلات عبايات مطبوعة يمكن أن تمنحك إطلالة عملية يمكن أن تتناسب مع ذوقك بشكل أكثر من رائع في مختلف الأوقات. إذاً عليك اكتشاف أبرز الموديلات التي اختارتها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر مميز وملفت للأنظار.

حيث يمكنك استلهام بعض الأفكار التي تمكنك من اختيار النقوش الرائجة هذا الموسم للحصول على إطلالة رائعة. ولكن احرصي على متابعة إطلالات الفاشينيستا من أجل تنسيق العبايات المطبوعة بالشكل الصحيح بطريقة عملية جذابة تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص.

عبايات بنقوش التاي داي 

كانت العبايات بنقوش التاي داي Tie-dye هي الأكثر رواجاً هذا العام والتي كانت اختيار أغلب الفاشينيستا. فقد منحهتن مظهر عصري جذاب جاء مناسب للمظهر العملي الصيفي بشكل كبير. فهي تعد أفضل اختيار لكِ إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر عصري جذاب يتناسب معك هذا الصيف. 

حيث اختارت رؤى الموالي اعتماد العبايات المطبوعة بنقوش التاي داي بألوان زاهية وملفتة للأنظار بدرجات البرتقالي والأخضر والسماوي. وقد اهتمت تنسيقها مع الفساتين البسيطة بقصات واسعة. أما خلود العلي فقط اعتمدت العباءة التاي داي الخضراء ونسقتها مع الحذاء الشبك الذي يعد من الموديلات الرائجة بشكل كبير. 

عبايات بنقوش الزهور

تعد العبايات بنقوش الزهور من أكثر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابس كل فتاة. وذلك لأنها لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات موضة العبايات على مدار السنوات. فهي سوف تعكس إطلالة راقية وأ،يقة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات سواء في الصباح أو بعد الظهيرة. وذلك تبعاً لموديل العبايات وطريقة تنسيقها.

فإن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية يمكنك أن تختاري تنسيقها مع الحقائب الـ Pouch bag أو الأحذية الرياضية التي سوف تعكس إطلالة عملية بسيطة مناسبة لذوقك. ولا تنسي باختيار معها الملابس بألوان محايدة وبسيط خالية من أي نقوش من أجل أن تكون إطلالتك موفقة على طريقة الفاشينيستا.

عبايات بنقوش هندسية 

إن كنت تبحثين عن التميز اختاري العبايات بنقوش هندسية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة بشكل أكبر وذلك من خلال اختيار الموديلات السوداء التي سوف تمنحك مظهر أنيق. فهي ستكون مناسبة لكِ إن كنت تبحثين عن موديل كلاسيكي يتناسب مع ذوقك. اهتمي فقط على اختيار الفساتين بالقصة المستقيمة من نفس اللون العباءة لإطلالة رائعة.

حيث اختارت تسنيم أبو سيدو ودلال الدوب اعتماد العبايات السوداء التي تتميز بنقوش هندسية بشكل عصري أنيق يتناسب مع إطلالات بعد الظهيرة. لهذا احرصي على اختيارها مع لفات حجاب بسيطة يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ بعد الظهيرة. واختاري معه الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي المزين بتفاصيل معدنية لامعة يمكن أن تعكس مظهر راقي جذاب.

عبايات بالخط العربي

برغم أن العبايات المزينة بنقوش الخط العربي لم تظهر كثيراً إلا أنها نجحت أن تلفت الأنظار بتصميمها العصري بطريقة غير تقليدي لم نعتاد على رؤيتها. فهي يمكن أن تضيف لكِ مظهر أنيق وذلك عند اختيارها مع الأحذية الكلاسيكية أو الرياضية التي سوف تتناسب معها بشكل كبير وتعكس مظهر رائع لكِ.

فقد ظهرت خلود العلي بالعباءة التي تنقسم إلى لونين مختلفين ومزينة بكلمة عربية وهي "نقاء" هذا إلى جانب الكثير من الألوان الزاهية التي زينت العباءة. أما مرمر فقط اعتمدت العباءة المزينة بألوان متنوعة والخط العربي الذي منحها إطلالة عصرية مميز وجذاب. فإن كنت تبحثين عن مظهر غير تقليدي يمكنك اختيار العبايات المزينة بالخط العربي بطريقة أكثر من رائعة.