موديلات بلوزات وكنزات مناسبة للنحيفات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
موديلات بلوزات وكنزات مناسبة للنحيفات
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين سهرة للنحيفات مناسبة لكِ
أفكار لتنسيق البلوزات والكنزات الطويلة مع الملابس
أفكار لتنسيق البلوزات والكنزات البيضاء هذا الشتاء

تواجه الكثير من الفتيات النحيفات صعوبة في اختيار البلوزات أو الكنزات التي تتناسب معها، التي تساعدها في إخفاء نحافة الجسم بشكل أكبر. وفي الحقيقة هناك قطع بعينها يجب أن تتوفر في خزانتك للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. حيث تلجأ الكثير من الفاشينيستا إلى اختيار موديلات بلوزات وكنزات تساهم في إخفاء نحافة القوام بحيلة بسيطة.

البلوزات الفضفاضة اختيار النحيفات 

تعد البلوزات والكنزات الفضفاضة من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك إن كنت من النحيفات. وذلك لأنها يمكن أن تخفي نحافة الجزء العلوي من الجزء بأكمله سواء على منطقة الصدر أو الأكمام لهذا يمكنك اللجوء إلى اختيار البلوزات الصيفية الفضفاضة أو اعتماد الكنزات الخريفية والشتوية الواسعة.

البلوزات بأكمام منفوشة أو واسعة

هناك نوعين من أشكال الأكمام الواسعة الأول وهو موديل البلوزات والكنزات التي تتميز بأكمام منفوخة على الكتف لتنسدل بشكل بسيط على الذراع. وأيضاً يوجد البلوزات الصيفية والكنزات الشتوية التي تتميز بأكمام واسعة بداية من الكتف واحد المعصم. فهي سوف تساعدك كثيراً إن كنت تملكين ذراعين نحيفتين.

البلوزات والكنزات ذات الأكتاف المنسدلة اختيار النحيفات

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر جاذبية يكشف عن رشاقة قوامك، يمكنك تجربة اعتماد البلوزات والتي تتميز بأكتاف منسدلة. فهي من القطع التي لجأت إليها أغلب الفاشينيستا النحيفات خاصة الموديلات التي تميز بأكتاف منفوخة ومنسدلة. 

حيث عملت هذه القطع على لفت الأنظار بعيداً عن نحافة الذراعين والانتباه بشكل أكبر إلى تصميم البلوزة. ولكن انتبهي جيداً بعدم اختيار هذه الموديلات بالتحديد إن كنت تملكين أكتاف عريضة لأنها يمكن أن تفسد إطلالتك بشكل أكبر دون أن تنتبهي للأمر.

الكنزات أو البلوزات بأقمشة سميكة 

تتجنب أغلب الفتيات النحيفات اعتماد الكنزات أو البلوزات المحددة للقوام خاصة إن كانت بأقمشة خفيفة لأنها سوف تكشف عن تفاصيل القوام وبالتالي يمكن أن تظهر نحافة الجسم. لذلك يمكنك استبدالها بالبلوزات أو الكنزات بأقمشة سميكة وذلك لأنها سوف تزيد من حجم الجزء العلوي من الجسم بحيلة بسيطة للغاية.

لكن اهتمي في النهاية باختيار موديلات البلوزات أو الكنزات بأقمشة السميكة بتصميم بسيط يتناسب مع شكل قوامك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك وتعكس مظهر مميز لكِ عند اعتمادها بمختلف الأوقات.

البلوزات بموضة الدرابيه 

تعد البلوزات بموضة الدرابيه من أكثر التصميمات التي تلجأ إليها أغلب الفاشينيستا النحيفات، وذلك لإظهار القوام بشكل رائع لهذا كانت اختيار الفاشينيستا نادية حسن. لذلك لا تترددي في تجربة اعتماد البلوزات الستان بموضة الدرابيه في إطلالة السهرة أو بعد الظهيرة للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

الكنزات والبلوزات المطبوعة 

يمكن أن تساعدك كثيراً البلوزات والكنزات المطبوعة المزينة بالورد كبير الحجم أو الكاروه في الحصول على قوام ممتلئ ومظهر متناسق لإطلالتك. لهذا احرصي على اقتناء أكثر من قطعة بخزانة ملابسك لضمان إعادة تنسيق القطع الواحدة أكثر من مرة للحصول على إطلالة مثالية متناسقة مع شكل قوامك.

طبقات متعددة من الملابس العلوية

ارتداء أكثر من طبقة ملابس فوق بعضها على الجزء العلوي من القوام من الحيل الشهيرة التي يمكنك اعتمادها لإخفاء نحافة الجزء العلوي من القوام. فهذه القاعدة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. حيث يمكنك تطبيقها سواء مع الملابس الخريفية أو الشتوية.

لكن احرصي جيداً على اعتماد موضة الطبقات المتعددة مع الملابس بشكل متناسق التي تضمن لكِ إطلالة موفقة ومظهر رائع يتناسب مع ذوقك سواء بالملابس الكلاسيكية أو العملية التي تلبي ذوقك بطريقة بسيطة ومميزة للغاية بمختلف الأوقات والمناسبات.