مجوهرات الزمرد اختيارك الأمثل لإطلالة السهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
مجوهرات الزمرد اختيارك الأمثل لإطلالة السهرة
مقالات ذات صلة
مجوهرات الجمشت اختيارك لإطلالة فخمة
مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة
القفطان المغربي اختيارك لإطلالة فخمة في السهرة

هل تحلمين باقتناء المجوهرات باللون الاخضر أو المرصعة بحجر الزمرد؟ في الحقيقة تعد من أفخم أنواع المجوهرات التي يمكن اقتنائها ليس فقط لأنها تمنحك الإطلالة المثالية مثل المشاهير. بل لأنها سوف تناسب معك وتلبي ذوقك الخاص خاصة في السهرات وتضيف على إطلالتك مظهر راقي.

لماذا عليك اقتناء مجوهرات الزمرد الأخضر؟

قبل شراء المجوهرات المرصعة بالزمرد عليك التعرف على الأسباب المهمة التي يمكن أن تجعلك تقتني مجوهرات مرصعة بالألماس سواء مع الخواتم أو القلادات أو الأقراط. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة في السهرة.

  • تتناسب المجوهرات الزمرد مع مختلف ملابس السهرة بداية خاصة مع الدرجات المحايدة مثل الأسود والأبيض.

  • يمكن أن تلبي المجوهرات الزمرد لون بشرتك سواء كنت سمراء أو حنطة أو بيضاء، لهذا عليك امتلاك مجوهرات فخم مرصعة بالزمرد في خزانتك.

  • اهتمي جيداً بتنسيق المجوهرات الزمرد مع الملابس بشكل صحيح لضمان إطلالة موفقة بدون أي خطأ.

قلادات مجوهرات مرصعة بالزمرد

تعد القلادة الفخمة المرصعة بالزمرد الأخضر من القطع الفريدة التي يجب أن تمتلكها كل امرأة تبحث عن المظهر راقي في إطلالات السهرة. فهي سوف تضيف لإطلالتك مظهر جذاب ولكن احرصي جيداً على اختيارها مع الملابس بفتحة الصدر المربعة أو الـ V لضمان أن تكون مناسبة لكِ.

حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد قلادة فخمة وكبيرة الحجم مرصعة بالألماس والزمرد بشكل راقي مثل التي قدمتها دار Harry Winston. أما إن كنت تبحثين عن موديلات ناعمة وبسيطة يمكنك اعتماد القلادة المرصعة بالألماس والزمرد من Chaumet Joséphine Aigrette Impériale.

أما إن كنت تريدين اقتناء قلادة مرصعة بحجر زمرد واحد ومجموعة من فصوص الألماس بحيث تضيف لمظهر شكل راقي يتماشى مع ذوقك الخاص. فليس هناك أفضل من القلادة بولغاري Bulgari Fiorever Necklace

أقراط مرصعة بالزمرد

إضافة مظهر راقي وفخم لإطلالتك في السهرة لا يمكن أن يكتمل دون اقتناء أقراط مرصعة بحجر الزمرد. ولكن انتبهي للغاية باختيار أقراط مرصعة بالزمرد مع تسريحة شعر تتناسب مع الأقراط عند اعتمدها لكي تكون إطلالتك موفقة.  

فإن كنت من محبي ارتداء الأقراط الطويلة يمكنك اختيار الموديل الذي قدمته دار Graff Flawless Fluidity. أما إن كنت تبحثي عن مجوهرات مميزة وأقراط بحجم أصغر قليلاً يمكنك ارتداء الذي قدمته دار Chopard.

خواتم الزمرد اختيار لإطلالة فخمة

عندما تبحثين عن مجوهرات خواتم مرصعة بالزمرد ماهو الشكل الذي تبحثين عنه أكثر؟ إن كنت من محبي ارتداء الخواتم الفخمة يمكنك اقتناء الموديل الذي قدمته دار Piaget Magical Lights. أما إن كنت تبحث عن شكل غير تقليدي مرصع بالألماس والزمرد عليك اقتناء موديل بولغاري Bulgari serpenti ring الذي أتخذ شكل الثعبان.

إن كنت تبحثي عن موديل عصري بتصميم مميز عليك ارتداء خاتم ديور Dior Rose Dior Pop من الذهب الوردي والأبيض الذي اتخذ شكل الوردة ومرصعة بأحجار الزمرد بشكل مميز. الذي بالتأكيد سوف يمنحك إطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة.

الأساور المرصعة بالزمرد لمظهر جذاب

ظهرت الكثير من الموديلات الفخمة التي يمكن أن تختاريها مع إطلالتك في السهرة خاصة إن كنت ترتدي فستان بسيط وترغبين في إضافة له المزيد من الأناقة. حيث يمكنك اختيار السوار العريض المرصع بالزمرد من Chopard Anthem to Nature.

أما إن كنت من محبي الحصول على مظهر فخم ولكن بشكل راقي، يمكنك اقتناء موديل السوار الذي أتخذ شكل النمر ومرصع عيونه بحجر الزمرد الذي قدمته دار كارتييه Cartier Panthère De Cartier Bracelet. ولكن انتبهي باختيار مع فساتين ذات أكمام متوسطة الطول لإظهاره بشكل مميز.