الفيديو الكامل لتجهيز العروس منى العتيبي ابنة الفنانة إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
الفيديو الكامل لتجهيز العروس منى العتيبي ابنة الفنانة إلهام الفضالة
مقالات ذات صلة
منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة تعلق على تشبيهها بمايكل جاكسون
تغير ملامح منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة يشكك في خضوعها لعملية تجميل
فيديو إلهام الفضالة تعلن خبر حمل ابنتها منى العتيبي بهذه الطريقة

أثار حفل زفاف منى العتيبي ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضجة واسعة منذ بداية تحضيراتها إلى أن انتهى الحفل لرغبة الفنان إلهام الفضالة بعدم مشاركة متابعيها بأي من تفاصيل حفل زفاف ابنتها.

بعدما انتهى حفل زفاف ابنة الفنانة إلهام الفضالة تفاجأ متابعو إلهام الفضالة بانتشار صورة كاملة لابنتها العروس منى العتيبي والتي أظهرت ملامح وجهها ووجه زوجها من ثم أشارت إلهام الفضالة من خلال مقطع فيديو تصويري عبر حسابها الخاص على موقع السناب شات أن زوج ابنتها وافق على مشاركة الجمهور بصور لهما من حفل الزفاف وبالتالي هي تكون قد خرجت من خطيتهما.

اليوم وبعدما تم تداول صورة منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة شاركت هي مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الانستقرام مقطع فيديو تصويري كشفت من خلاله تحضيرات العروس منى قبل حفل الزفاف وتفاصيل خضوعها لجلسة المكياج إلى أن ارتدت فستان زفافها.

الفيديو الكامل لمنى العتيبي ابنة إلهام الفضالة وتجهيزات العروس حصد كم هائل من التعليقات والمشاهدات العالية كما أن الكثيرين قد نشروا الفيديو وتداولوه عبر صفحاتهم.

كانت الفنانة إلهام الفضالة قد نوّهت مسبقاً لرغبتها بالتكتم التام على تفاصيل حفل زفاف ابنتها واعتبرت أن هذه التفاصيل عائلية وخاصة وهو ما جعل متابعيها يتفاجئون فور نشر صورة لابنتها العروس.