تنسيقات مختلفة للقميص الأخضر في الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
تنسيقات مختلفة للقميص الأخضر في الخريف
مقالات ذات صلة
تنسيقات أنيقة للون الأخضر مع أزياء الخريف
تنسيقات مختلفة للبنطلون الجلد لإطلالة خريفية أنيقة
تنسيقات مختلفة لأحذية الهاف بوت جربيها هذا الخريف

لا يمر القميص الأخضر دون أن يلاحظه أحد بأسلوب الشارع، ناهيك عن أن الأشخاص الذين يرتدونها هم خبراء أزياء قي عالم الموضة وهم يفعلون ذلك بمظهر متشابه للغاية لدرجة أنهم يكتبون بأنفسهم دليل مستخدم جديد لا يمكن إنكاره.

إذا أضفنا إلى ذلك أن ارتداء اللون الأخضر كان أحد الاتجاهات العظيمة في الصناعة لعدة مواسم وسيستمر كذلك في ربيع عام 2022 وهذا على وجه التحديد هو لون الأمل الذي شوهد في أسابيع الموضة من باريس وميلانو هو أيضاً ملك الاكسسوارات خاصة حقائب اليد بفضل تلك التي تمتلكها شركة بوتيغا فينيتا، يمكننا أن نقول ذلك يمكن أن يكون القميص الأخضر هو الشراء الكبير لهذا الموسم.

مهما قررتي أنكِ تريدين تجربة هذا اللون، فاعلمي أنه ممتع للغاية، من خلال بحثنا، شاهدي كيف ترتدين اللون الاخضر الغني وإذا لم تكوني مقتنعة بعد، فنحن نضمن لكِ أن تكوني بنهاية هذا المقال.

طرق تنسيق القميص الأخضر

  • ربما تكون هذه القدرة المتنوعة لهذا القميص على أن يتم تنسيقه بسهولة.
  • بفضل لونه النابض بالحياة، اختار المطلعون على الموضة ارتدائه بطريقة حازمة للغاية: بمظهر أسود كلي.
  •  كما هو الحال مع الحقائب الخضراء أو الأحذية أو السترات.
  •  يعمل اللون الأسود كنقطة مقابلة مثالية لإعطاء الأخضر كل الأهمية وجعله أيضاً أكثر تطوراً.
  • في حين اختار البعض ارتدائه في شوارع ميلانو في تنورة من الساتان (أم أنها فستان أسود؟) وصندل مضفر وحقيبة بمقبض سلسلة.
  •  اختارت فتيات الموضة أيضاً في أسبوع الموضة في باريس ارتداء سترة جلدية وبنطلون مطوي بفتحات أمامية وزوج من الأحذية ذات الكعب القصير.
  • نقترح أيضاً دمجها مع النقشات المختلفة مع الجينز وأحذية الكاحل، باختصار، هناك مجموعة أخرى تُظهر أن الملابس الأكثر لفتاً للانتباه ويمكن أن تصبح الأكثر تنوعاً رغم كل الصعاب.

هذا الموسم، يحظى اللون الأخضر بلحظاته، أينما نظرتي، تم تبني هذا اللون، من المؤثرين إلى المدرجات، تمتلئ مجموعة Bottega Veneta الحالية بالألوان وكذلك Arket والعديد من المتاجر الأخرى في الشوارع، من الصعب تجنبه، بصراحة تامة. ومع ذلك، يمكننا أن نتخيل أن البعض سيشعر ببعض الخوف من تجربة هذا اللون الجريء، بالنسبة للمبتدئين، فإن اللون الأخضر لهذا الموسم ليس في نطاق ألوان الباستيل، إنه لون أخضر جريء ساحر وشرير وعندما ترتديه، سيلاحظه الجميع.

كان هذا القميص الأخضر هو بوابة الدخول إلى هذا العالم الجديد من "Kermit Green" مما دفعنا إلى بدء شحن خزانة ملابس جديدة بالكامل على حقن الألوان الجاد.