نسليهان أتاغول بنحافة مذهلة بعد خسارة المزيد من الوزن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
نسليهان أتاغول بنحافة مذهلة بعد خسارة المزيد من الوزن
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل تفاجئ الجمهور بنحافة مفرطة وخسارة مزيد من الوزن
صورة جديدة لمنة شلبي بعد خسارة المزيد من الوزن
هيا الشعيبي تنشر صورتها بعد خسارة وزن مذهلة

لفتت النجمة التركية نسليهان أتاغول أنظار الصحفيين إليها وذلك خلال جولة قامت بها مع زوجها قادير دوغلو في منطقة آتيلا في إسطنبول حيث لاحظ الجميع التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها بسبب خسارة الوزن الشديدة وهذا ما دفع الصحفيين لسؤالها عن الأمر.

وزن نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول بمجرد أن رأت الكاميرات تحيط بها سألت الصحفيين من أين أتيتم، هل كنتم في كمين؟ لتبدأ بعدها بالرد على الأسئلة التي طرحها بعضهم حيث سُألت عن وزنها وأكدت أنها خسرت 5 كيلوغرام نتيجة لمرضها والمشاكل الصحية التي تعاني منها في المعدة وكان آخر وزن معلن لنسليهان أتاغول هو 45 كيلو غرام مع بداية أزمة مرضها أي أن اليوم وزنها أصبح 40 كيلو فقط.

نسليهان في جولة مع زوجها

كما أوضحت نسليهان أتاغول أن هذه الجولة مع زوجها هي الأولى منذ أزمة مرضها بعد أن شعرت بالقليل من التحسن، إلا أن هذه الجولة دفعت أحدهم كي يسألها عن السبب في عدم استكمال العمل في مسلسل ابنة السفير طالما تحسنت بهذه السرعة لترد قائلة: نعم، كان يجب أن أترك العمل و كان علي أن أستريح، ولم يستطع جسدي التعامل مع الإيقاع الشديد للعمل، وغادرت لهذا السبب.

وعند سؤالها عن رأيها في مشاركة النجمة توبا بويوكوستن في ابنة السفير تجاهلت الرد تماماً وقالت: حظًا سعيدًا يا رفاق، لن أقول شيئًا عن ذلك، شكرا لاهتمامك، واتجهت لركوب السيارة مع زوجها بسرعة ولم تُعلق أبداً.

وزن نسليهان أتاغول

توبا بويوكوستن تغيط نسليهان أتاغول

سؤال نسليهان أتاغول عن مشاركة توبا في ابنة السفير جاء بعد أن لاحظ البعض اهتمام توبا الشديد بعمل دعاية كبيرة للمسلسل فهي تتحدث مع الجمهور باستمرار وتنشر لقطات عبر حسابها على السوشيال ميديا حيث اعتبر البعض أن الهدف من هذا التصرف هو إغاظة نسليهان أتاغول فحسب.

في حين دافع البعض عن توبا بويوكوستن وأكدوا أنها هدفها هو تحسين مشاهدات المسلسل بعد موجة الانخفاض الشديد التي مر بها العمل، بخاصة وأن توبا لا تمانع الترويج لأي عمل تشارك فيه على العكس من نسليهان التي رفضت تماماً الترويج لابنة السفير عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

أجر نسليهان أتاغول في ابنة السفير

على جانب آخر، كشف الناقد التركي كينان أوزلانش أن أول أجر حصلت عليه نسليهان أتاغول من ابنة السفير كان 36 ألف دولار ومع نجاح العمل طالبت بزيادة الأجر حيث وصل إلى 50 ألف دولار عن الحلقة الواحدة أي زيادة تصل إلى 14 ألف دولار، في حين أن توبا بويوكوستن تحصل على 27 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة أي أقل من نسليها بكثير على الرغم من أن جمهور توبا أكبر بكثير ودخلت إلى عالم التمثيل قبل نسليهان.

توبا بويوكوستن ابنة السفير

الجدير بالذكر أن توبا بويوكوستن تشارك في مسلسل ابنة السفير بدور مافي وهي سيدة تعرضت للعنف الجسدي وأظهر سانجار علامات الإعجاب بها بمجرد رؤيتها لأول مرة  وهو ما أثار غضب جمهور المسلسل بسبب سرعة نسيان سانجار لنارة التي أحبها وقامت بدورها نسليهان أتاغول، لكن ملامح شخصية مافي لا تزال غامضة أمام الجمهور. 

إلا أن الأرقام الأولية تشير إلى انخفاض نسبة مشاهدة المسلسل في تركيا على الرغم من الضجة الكبيرة التي حدثت بالتزامن مع التحاق توبا بويوكستون إلى فريق العمل وهو ما يطرح العديد من الأسئلة حول إكمال العمل لكن يطمح صناع العمل أن تحقق الحلقات القادمة المزيد من النجاح في ظل المشاهد الرومانسية التي تجمع بين الثنائي مافي وسانجار.