موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب كروس يجب أن تتوفر في خزانتك
10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك
موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك

إن كنت ترغبين في التجديد بخزانة ملابس وترغبين في اقتناء موديلات عبايات أساسية يمكن أن تتماشى معكِ في مختلف الأوقات. في الحقيقة ساعدتنا إطلالات الفاشينيستا في الحصول على بعض الأفكار واختيار موديلات العبايات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع وفي نفس الوقت يمكن أن تتماشى معكِ باستمرار.

حيث يمكنك الاختيار بين القصات الكلاسيكية البسيطة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب معك بمختلف الأوقات وعلى مدار الزمن. ولكن احرصي على اختيار قصة العبايات التي تتماشى مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع لا مثيل له.

عبايات كلاسيكية سوداء

تعد العبايات الكلاسيكية باللون الأسود من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك، وذلك لأنها يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات. لكن احرصي على اختيار قصة العبايات الكلاسيكية السوداء بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك سواء المفتوحة أو المغلقة من الأمام.

حيث يمكن أن تختاري الموديل البسيط الكلاسيكي في إطلالتك الصباحية، ويمكنك أن تختاري الموديلات الكلاسيكية المطرزة في إطلالات بعد الظهيرة أو المساء. فهي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

عبايات ملونة

إن كنت تبحثين عن موديلات عبايات أساسية فيجب عليك اقتناء على الأقل موديل واحد من العبايات الملونة سواء كانت بدرجات الباستيل أو الزاهية التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة. فهي تعد من الموديلات العصرية الرائعة التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن.

ولكن احرصي على اختيار موديل العبايات الملونة بالتصميم الذي يتماشى مع قوامك وذوقك الخاص. ولا تنسي اختيار اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك لضمان مظهر رائع يعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

عبايات بيضاء 

تعد العبايات البيضاء أو باللون العاجي من أكثر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس وذلك للحصول على مظهر مثالي طوال الوقت. فهي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب إطلالتك في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المساء. 

حيث يمكنك تنسيق العبايات البيضاء إما بإطلالة موحدة من نفس اللون وذلك للحصول على إطلالة رائعة وأنيقة. أما إن كنت ترغبين في تنسيقها مع ملابس بألوان مختلف سوى تتماشى معها وذلك لأن العبايات البيضاء من الألوان المحايدة التي تتناسب مع مختلف ألوان الملابس.

عبايات حرير 

اقتناء العبايات الحرير من الأشياء الأساسية التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك، ولكن تعد الأقمشة الحرير بالتصميم الكلاسيكي وباللون الأسود هو الأنسب لكِ. وذلك إن كنت تبحثين عن موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوافر في خزانتك وذلك لإطلالة رائعة.

أما إن كنت تفضلين أكثر موديلات عبايات الحرير بشكل عصري اختاري الموديل الملون بالدرجات التي تتماشى مع إطلالتك. وانتبهي جيداً لأن أقمشة الحرير يمكن أن تزيد من شكل قوامك لهذا اهتمي باختيار العبايات بالقصة المستقيمة التي تضمن لكِ إطلالة موفقة باستمرار.

عبايات نود 

تعد العبايات النود واحدة من أكثر الموديلات الأساسية التي دائماً ما تكون اختيار مدوني الموضة عبر انستقرام. لهذا يجب أن تقتني هذا الموديل بخزانتك، ولكن احرصي على اختيار العبايات النود بالدرجات الداكنة عن لون البشرة وذلك كي لا تجعل إطلالتك باهتة أو شاحبة.

يمكنك اختيار العبايات النود بقصة كلاسيكية بحيث تتماشى مع إطلالتك عند اختيارها في مختلف الأوقات. فهذه هي القاعدة التي دائماً ما تتبعها أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات والمناسبات.