موديلات فساتين أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
موديلات فساتين أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها
ملابس كلاسيكية أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية

دائماً ما تتطور أفضل صيحات الموضة لاكتشاف القطعة الأساسية التي يحب أن  تتواجد في خزانة ملابسنا ولطالما نظرنا إلى المدرج أو الـInstagram أو المؤثرين في الموضة للحصول على قطع جديدة، بما في ذلك السترات الضخمة وأغطية الأوشحة والحقائب

وعلى الرغم من استمرار كل ذلك في الحفاظ على أهميته، فقد أصبح أيضاً الـ"TikTok" سريعاً  أحد أقوى التأثيرات لخزائن الملابس لدينا وهذا الصيف ليس استثناءً.

تماشياً مع طبيعة TikTok المتنوعة والشخصية للغاية، تلبي الأنماط الشائعة لموضة الفساتين من الميزانيات وأنواع الجسم والجماليات، مما يمنح الجميع الفرصة للعثور على مظهرهم المثالي ومع موسم الصيف، ليس هناك وقت أفضل للعثور على فستان بهيج الخاص بكِ وجعله جزءً من خزانة ملابسك.

استمري في التمرير أدناه لتتعرفي على موديلات الفساتين الساحرة سريعة الانتشار للتسوق الآن والاستمتاع بكل الصيف وما بعده.

فساتين الساتان

نمت شعبية الفساتين الساتان بسرعة لتوازنها بين الراحة والأناقة، بالإضافة إلى لوحة ألوان محايدة لتناسب كل الأذواق، للاسترخاء أو الاستراحة غير الرسمية أو حتى الخروج ليلاً، ستُظهر الخامة الناعمة ولكن التي تعانق شكل جسمك في تصاميم مختلفة لا يمكن تفويتها.

فستان قصير مستوحى من موضة الألفينات  

كجزء من إعادة الظهور الأوسع لنمط الألفينات "Y2K"، عادت الحواف القصيرة والظلال المجهزة بكامل قوتها وسرعان ما أصبحت الفستان القصير أكثر إطلالة الصيف المرغوبة، من فساتين ضيقة إلى تصاميم العرائس إلى فستان زارا الساتان القصير، صيحة فستان TikTok هذا لديه شيء للجميع.

فساتين الكارديغان

مع أنماط الفستان الكارديغان التي استحوذت بسرعة على الـTikTok ويأتي الفستان المزين بأزرار أمامية بعدة ألوان مبهجة، بما في ذلك اللون الأخضر الفاتح وبينما قد تضطرين إلى مراقبة هذا الموديل لفترة من الوقت للعثور على الظل والحجم المثاليين لكِ، فإن التمرير السريع عبر مقاطع الفيديو على الفستان سيوضح لكِ مدى نضارته وثقته في مظهره على جميع أنواع الجسم المختلفة.

فساتين مشكشكة بأربطة "Drawstring Dress"

تعانق الجسم في جميع الأماكن الصحيحة، الفساتين المكشكشة بأربطة مناسبة لليالي الصيف التي لا تريدين أن تنسيها، تأتي في مجموعة من الأطوال والأنماط وتعني الأربطة أنه يمكنك تعديل الفساتين هذه لتناسبك بشكل أفضل.

فساتين بتصميم كورسيه

عادت الكورسيهات والمشدات بشكل كبير (هل تتذكرين تحدي الكورسيه قبل بضعة أشهر؟)، لا عجب في أن فستان الكورسيه رائج، حيث حصد الهاشتاغ الخاص به 5.7 مليون مشاهدة ولا يزال في ازدياد، إبراز منحنياتك مع تصميم للساعة الرملية، هذا النمط هو خيار رائع لإعادة تنسيق أسلوبك الجديد الخاص بكِ هذا الصيف.

فساتين أتلانتا "Atlanta Linen Dress"

فستان أتلانتا خفيف الوزن وذو أكمام منتفخة جاهز ليأخذك إلى كل مكان من النزهات إلى رحلات التسوق في المدينة وفي مجموعة من الألوان والأنماط، هناك خيار للجميع.