إطلالات خريفية يمكنك تجربتها في أي وقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
إطلالات خريفية يمكنك تجربتها في أي وقت
مقالات ذات صلة
٥ إطلالات مكياج عليك تجربتها في فصل الخريف
صيحات مكياج خريف 2021 من عروض الأزياء: يمكنك تجربتها بنفسك
أفكار لتنسيق الـBodysuit يمكنك تجربتها الآن

تحتوي إطلالات الخريف لعام 2021 على فكرة مهيمنة قوية ليست سوى الرغبة في الاستمالة أو على الأقل ارتداء الملابس بنية معينة لاغتنام الوقت الضائع، لا يتعلق الأمر بالحرفية وارتداء فستان الحفلة للذهاب إلى المكتب، بل يتعلق بالمخاطرة بالمظهر حتى لو كان يتضمن قطعاً مريحة مثل البدلة الرياضية أو الجينز. 

على الرغم من أن أسلوب الشارع بدأ يؤتي ثماره ويشبه إلى حد كبير "العادي القديم"، لا شيء مثل التجارة الإلكترونية لبعض المتاجر التي نلجأ إليها كثيراً للعثور على تلك الإطلالات، حتى أنها تحمل اتجاهات الخريف في عام 2021 ، لا يمكن التنبؤ بها بفضل سحر الملابس الخريفية، مزيج حكيم من عمليات الاستحواذ الجديدة والتركيبات غير الشائعة التي نريد تجربتها الآن.

سترة بليزر مع بلوزة وبنطلون جينز

سترة بليزر مع بلوزة وبنطلون جينز

إن التحمس مرة أخرى لفكرة ارتداء الملابس يتضمن الاستخدام اليومي لبعض الملابس المتطورة وملابس الليل التي بدت مخصصة للمواعيد الرسمية، المفتاح هو دمج هذه القطع الأنيقة في مظهر أكثر نهاراً وشائعاً مثل البلوزة المكسوة بطبعة الأزهار جنباً إلى جنب مع السترة والجينز.

معطف وبنطلون رياضي

معطف وبنطلون رياضي

قد لا يكون هذا هو المظهر المناسب للذهاب إلى المكتب ولكنه الزي الكلاسيكي المريح ولكنه رائع جداً والذي يمكن استخدامه لأداء المهمات في جميع أنحاء الحي أو تناول القهوة مع صديق قريب من المنزل، لمواجهة المزيج الرياضي مع الحذاء الرياضي وبنطلون رياضي، لا شيء أفضل من معطف طويل يشبه الرداء والحفاظ على كل شيء بألوان محايدة.

بنطلون تشينو مع  سترة فيست محبوكة 

بنطلون تشينو مع  سترة فيست محبوكة 

في منتصف الطريق بين Preppy الجمالية و Gorpcore الكون، تعتبر ملابس خريف كبيرة، هذا الشكل الذي يجمع بين أفضل ما في العالمين: الراحة والعملية لرفع الأحذية مع البراعة والكاريزما للسترة المحبوكة، سروال تشينو، ليس كلاسيكياً جداً ومثالي لتسهيل الانتقال بين القطعتين.

كيمونو وجينز 

كيمونو وجينز 

الكيمونو، الذي استخدمناه كثيراً في الماضي، أصبح الآن قطعة أساسية لملابسنا اليومية ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء لتجديد ملابسك الأساسية معه، من الجينز إلى القمصان وحتى القمصان البيضاء والرياضية.

بنطلون جينز مع قميص مستوحة من الثمانينات

بنطلون جينز مع قميص مستوحة من الثمانينات

القمصان على غرار الثمانينات ثوب ربما لم تتخيله قط من خلال الجينز مع تصاميم واسعة الساق مستوحاة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مزيج المراجع من عقدين متباينين ​​من هذا القبيل ولكن الرهانات الجمالية التي تنطوي على مخاطر متساوية هو المفتاح لتحديث كلا القطعتين.